الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014

موعد أمتحانات التخصص والمصريين بالخارج المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلن وزير التربية والتعليم أن الامتحانات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم تسير بشكل طبيعي وإذا كان هناك أي أخطاء فإنها طبيعية نتيجة لأنه لأول مرة يتم عقد هذا النوع من الأختبارات لهذا العدد الهائل من المتقدمين للأمتحانات.


وأكد وزير التربية والتعليم إلى أن امتحانات التخصص للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم سوف تنطلق بداية من يوم الأحد المقبل في عدد من محافظات الجمهورية على أن يتم استكمال باقي المحافظات تباعاً خلال المرحلة المقبلة.


وعن موعد أمتحانات المصريين بالخارج المتقدمين للمسابقة فأشار وزير التربية والتعليم على أن الوزارة ستحدد من يومين إلى ثلاثة أيام لعقد امتحانات الموجودين في الخارج والمجندين المتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف معلم وأنه سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات الخاصة بهم مسبقاً حتي يتمكنوا من الحضور إلى مصر لأداء امتحاناتهم داخل مصر، وأشار وزير التربية والتعليم إلى أنه من الصعب عقد أمتحانات في السفارات وذلك لصعوبة السيطرة عليها كما أنها سوف تحتاج إلى تكاليف انتقال وخلافه.


واشار الوزير إلى أن موعد أمتحانات الموجودين بالخارج والمتقدمين للمسابقة سيتحدد في نهاية امتحانات مسابقة المعلمين والتي ستجري امتحانات التخصص بها بداية من الأحد المقبل.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1wFxxiY

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق