الأربعاء، 26 فبراير 2014

غريب: نتبع سياسة المصارحة والشفافية في التعامل مع الإعلام

عقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة شوقي غريب، مؤتمرا صحفياً اليوم الأربعاء، بحضور حسن فريد، نائب رئيس الاتحاد والمشرف على المنتخب، وعزمي مجاهد، مدير إدارة الاعلام، وذلك بمقر الاتحاد بالجبلاية.


بدأ فريد وقائع المؤتمر بالترحيب بالإعلاميين مطالباً مساندة الإعلام للجهاز الفني الذي يبدأ مشواره مع المنتخب بتجديد صفوفه لصناعة جيل جديد يحقق أحلام جماهير الكرة المصرية في الوصول للعالمية.


من جانبه شدد غريب، في كلمته، على أن الجهاز الفنى يتبع سياسة المصارحة والشفافية فى التعامل مع الإعلام، ويرد على كل الاستفسارات، ولا يحجب معلومة عن أحد طالما أنها مؤكدة.


وأضاف غريب أن أفراد الجهاز بالكامل تابعوا مباريات الدورى في الدور الأول للتعرف على لاعبي كل الأندية بلا استثناء، وأنه تم تحديد 30 لاعباً في البداية لمباراة البوسنة.


وأشار إلي أنه نظرا لأن تأشيرة دخول الدول الاوروبية تتطلب اجراءات تأخذ وقتا طويلا يقترب من 30 يوماً، لم نتمكن من ضم لاعبين آخرين ظهروا بمستوى طيب بعد الاختيارات الاولى، موضحا أن قرار الجهاز الفني بعدم اصطحاب لاعبي الزمالك فى رحلة النمسا جاء بسبب الحرص على مصلحة الزمالك لصعوبة لحاق اللاعبين بمباراة العودة مع بطل أنجولا في دوري ابطال إفريقيا، والمقرر لها 7 مارس في لواندا.


وعن برنامج الرحلة قال المدير الفنى إن اللاعبين المحترفين الستة سينضموا للفريق في النمسا، وهو نفس الأمر بالنسبة للاعبي الأهلي والاسماعيلي ووادي دجلة، مؤكداً أن مباراة البوسنة تجربة جادة وقوية في هذا التوقيت، خاصة أن المنتخب البوسنى يحتل المركز السابع عشر عالميا في تصنيف الفيفا، فضلا عن تصدره لمجموعته في تصفيات كأس العالم التى ستقام بالبرازيل.


البديل / أخبار / رياضة



The post غريب: نتبع سياسة المصارحة والشفافية في التعامل مع الإعلام appeared first on البديل.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق