الأحد، 23 مارس 2014

«البدوي»: السيسي «فرض عين وليس فرض كفاية».. واختار طريق الرئاسة المليء بالأشواك لحماية الوطن

أكد الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد أن مصر مرت بفترة هي الأصعب وظرف لم تصادفه البلاد من قبل، ولا أيام الاحتلال الأجنبي للبلاد، وهي فترة حكم جماعة الإخوان؛ لأنه في الماضي كان العدو واضحًا للجميع، ولكن الآن أصبح العدو من أبناء الوطن.


جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده البدوي بلجنة الحزب بمحافظة سوهاج، وأضاف أن الجيش لم يكن أبداً طامعًا في حكم البلاد، وظل حتى 30 يوليو يحاول أن يجنب البلاد ما حدث من إرهاب وقتل، وقدم النصح للنظام السابق حتى يفيق، ولكن نظام الإخوان أبى أن يستمع للنصح، وأكد أنه وأعضاء جبهة الإنقاذ شهود على تلك المحاولات.


وتابع البدوي أن ترشح المشير عبد الفتاح السيسي أصبح “فرض عين وليس فرض كفاية”، مؤكدًا أنه لو كان في مكان السيسي فلن يتقدم للمنصب، ولكن المشير اختار الطريق الصعب المليء بالأشواك؛ وذلك من أجل حماية الوطن، خاصة وأن الله وضع محبة هذا الرجل في قلوب الملايين.


وأضاف البدوي أن الشعب المصري ظل صابرًا 30 عامًا علي فساد وظلم نظام مبارك، ولم يصبر سوى 12 شهرًا على حكم الإخوان، وتمكن الشعب من استعادة الوطن من تلك الجماعة، مشيرًا إلي أن الوطن أمامه مشوار طويل ومسئولية جسيمة، وأن الحاكم القادم ليس بيده عصا سحرية؛ لذلك يجب على الجميع أن يلتفوا حول هدف واحد “مصر”؛ من أجل إعادة الأمن والاستقرار للوطن والنهوض بالبلاد من عثرتها.


واختتم البدوي قائلاً إن حزب الوفد ظل وسيظل سند الأمة المصرية أمام استبداد أي نظام فاسد أو استبدادي، وكان الوفد أول من أصدر بيانًا أكد فيه علي أن شرعية الرئيس الأسبق مبارك قد سقطت.


The post «البدوي»: السيسي «فرض عين وليس فرض كفاية».. واختار طريق الرئاسة المليء بالأشواك لحماية الوطن appeared first on البديل.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق