الأحد، 23 مارس 2014

«غرب الفيوم» التعليمية تكرم الأم المثالية والمعلم المثالي والطلاب المتفوقين

كرمت مدرسة العزب الإعدادية المشتركة بمحافظة الفيوم، أمس الأحد، الأم المثالية والمعلم المثالي والطلاب المتفوقين هذا العام.


كانت لجنة المدرسة قد اختارت سعاد محمد إسماعيل سكرتير أول المدرسة أمًّا مثالية، وعزة السيد معلم أول لغة عربية معلم مثالي، وكرمت المدرسة الطلاب الأوائل من كل مرحلة دراسية، كما كرمت الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية في المواد المختلفة.


وشارك الطلاب تكريم نفيسة عبد العزيز مرسي مدير المدرسة، ونجوى عبد اللطيف وكيل المدرسة، ورشا مهني إخصائي أول التربية الاجتماعية، وراني عبده إخصائي التربية والاجتماعية، وعدد من أولياء الأمور بالمدرسة.


قدم الحفل يحيى زكريا مدرس أول اللغة العربية بالمدرسة، مستعرضًا أهم الإنجازات التي قامت بها الأم المثالية داخل البيت ومع أولادها وأبنائها في المدرسة حتى نالت ثقة الجميع.


وفي السياق ذاته كرم عدد من المعلمين بالمدرسة الطلاب الأوائل في المواد التي يدرسونها، فقد كرم محمود جنيدي مدرس اللغة الإنجليزية الأوائل من الطلاب في مادة اللغة الإنجليزية وميرفت محمد عبد الهادي إخصائي المكتبات المتميزين في العمل البحثي والبحث العملي والشعر والقصص القصيرة، وختم الحفل بتقديم باقة ورد معطرة من معلمات المدرسة للمربية الفاضلة نفيسة عبد العزيز مدير المدرسة على مجهودها داخل المدرسة وخارجها.


The post «غرب الفيوم» التعليمية تكرم الأم المثالية والمعلم المثالي والطلاب المتفوقين appeared first on البديل.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق