الأربعاء، 20 مايو 2015

نتيجة الشهادة الابتدائية أخر العام 2015 برقم الجلوس محافظة أسيوط

نقدم لأبنائنا طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي نتيجة أخر العام من العام الدراسي 2014/2015 وذلك خدمة من موقع نتائج الامتحانات لطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي من أبناء محافظة اسيوط.

ويمكن للطلبة والطالبات في الشهادة الابتدائية من محافظة أسيوط الحصول على نتيجة أخر العام عن طريق الموقع الإلكتروني لمحافظة أسيوط وذلك من خلال الضغط هنا.

حيث يعتبر ذلك الموقع هو الموقع الإلكتروني الخاص بمحافظة أسيوط ويقدم خدمات كثيرة ومتعدة لأبناء محافظة أسيوط ومن هذه الخدمات هي خدمة الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية.

كما يمكن لكم أعزائي طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية في محافظة اسيوط ترك رقم الجلوس والاسم لدينا في الموقع ونحن على أتم استعداد لعرض النتيجة وذلك بعد أن تتنهي جميع أعمال كنترول الشهادة الابتدائية في محافظة أسيوط وتعرض على السيد محافظ أسيوط لاعتمادها وإعلانها رسميا.



from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1ILBiM0

نتيجة الصف السادس الابتدائي أخر العام 2015 برقم الجلوس محافظة المنيا

نقدم لابنائنا طلبة وطالبات محافظة المنيا نتيجة أخر العام 2015 في الشهادة الابتدائية وذلك لأن موقع نتائج الامتحانات هو موقع بالأساس لخدمة جميع الطلبة والطالبات بجميع المحافظات المصرية وخاصة طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية محافظة المنيا، تلك المحافظة التي تحتوى على العديد من الموقع الأثرية الهامة وتتميز بموقعها الجغرافي بين جميع محافظات الصعيد حيث أنها تتوسط جميع محافظات الصعيد.

وللطلبة والطالبات في الصف السادس الابتدائي بمحافظة المنيا يمكنكم الحصول على نتيجة أخر العام 2015 في الصف السادس الابتدائي وذلك بالضغط هنا.

وهذا الموقع هو الموقع الإلكتروني الخاص بمحافظة المنيا ويقدم خدمات كتيرة ومتعددة لأبناء محافظة المنيا، ويمكن لطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي في محافظة المنيا كتابة رقم الجلوس فقط وسنقوم فى الموقع بالرد عليكم مباشرة بعرض نتيجة أخر العام في الصف السادس الابتدائي وذلك فور قيام السيد محافظ المنيا بالتفضل باعتماد النتيجة وإعلانها رسميا.



from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1F1Lg5D

الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي أخر العام 2015 محافظة بورسعيد برقم الجلوس

محافظة بورسعيد من المحافظات المصرية الساحلية الجميلة التي يرتادها الكثير من المصطافين للأستمتاع بجوها الجميل، كما أن محافظة بورسعيد هي المحافظة التي دافعت عن مصر في التاريخ الحديث حيث وقع على أرضها حرب 1956 وحرب 1967 ودافعت فيها عن شرف مصر وعرضها.

نقدم لأبنائنا طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية بمحافظة بورسعيد خدمة الحصول على نتيجة أخر العام 2015 وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد والذي يمكن الدخول عليه بالضغط هنا.

كما يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الابتدائية الحصول على نتيجة أخر العام 2015 وذلك من خلال ترك رقم الجلوس بالأسفل في تعليقات الموقع وسوف يتم عرض النتيجة على الفور فور ظهورها رسمياً.

ومن جهة أخري يقدم موقع نتائج الامتحانات لطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي التهاني وأجمل الأمنيات بحصول الطلبة على أعلى الدرجات وخاصة وأن امتحانات الصف السادس الابتدائي هي أول امتحانات يخوضها الطلاب على مستوى المديرية التعليمية.



from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1efmLeP

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2015 محافظة الاسماعيلية برقم الجلوس

للطلبة والطالبات بمحافظة الأبطال محافظة الاسماعيلية العريقة ذات النضال الطويل، يسرنا أن نقدم لكم من خلال موقعنا موقع نتائج الإمتحانات exams-results.com، نتيجة الشهادة الابتدائية أخر العام من العام الدراسي 2014/2015، وذلك تقديراً منا لأهمية حصول طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية على نتيجة أخر العام 2015، وخاصة في الشهادة الابتدائية لأنها تعتبر أول مرحلة امتحانية من مراحل التعليم الاساسي يدخل فيها الطالب امتحانات رسمية.

هذا ويمكن لطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي الحصول على نتيحة أخر العام 2015 وذلك بالضغط هنا

ومساعدة من موقع نتائج الامتحانات exams-results.com لجميع الطلبة والطالبات في محافظة الاسماعيلية فإنه يمكن للطالب الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي أخر العام 2015 وذلك من خلال كتابة رقم الجلوس في التعليق بالأسفل وسوف نقوم بالرد فوراً بعرض النتيجة فور ظهورها رسميا.



from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1KjAq1H

الثلاثاء، 19 مايو 2015

الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي أخر العام 2015 محافظة المنوفية برقم الجلوس

محافظة المنوفية من المحافظات ذات التاريخ العريق حيث خرج منها عدد من الزعماء الذين تولوا حكم مصر مثل الرئيس السابق محمد أنور السادات الذي تولي حكم مصر في فترة من أصعب فترات التاريخ الحديث على مصر نتيجة احتلال ارضها من قبل إسرائيل واستطاع في خلال 6 سنوات فقط أن يبني جيشاً قوياً حقق به نصراً كبيراً على إسرائيل.

ولهذا فإننا نقدم لأبناء محافظة المنوفية وخاصة طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي نتيجة أخر العام من العام الدراسي 2014/2015، وذلك خدمة منا لأبنائنا طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي من أبناء محافظة المنوفية وما يعيشون فيه الآن من قلق وتوتر لقرب إعلان نتيجة أخر العام للصف السادس الابتدائي.

ويمكن لأبناء طلبة الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية الحصول على نتيجة أخر العام من خلال الضغط هنا

أو الضغط هنا

أو أن يقوم أبنائنا طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية بترك أسمه ورقم جلوسه في التعليق بالأسفل ونحن بدورنا سنرد فوراً بعرض النتيجة فورا ظهورها واعتمادها رسميا حيث أنه من المتوقع أن يتم إعلانها في خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويسر موقع exams-results.com أن يقدم التهاني لجميع الطلبة والطالبات في الشهادة الأبتدائية فى محافظة المنوفية بالنجاح والتفوق والحصول على اعلى الدرجات.



from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1edQbKg

نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس أخر العام 2015 محافظة البحيرة

لطلبة وطالبات محافظة البحيرة نتشرف من خلال موقع نتائج الامتحانات exams-results.com أن نقدم لكم نتيجة أخر العام للشهادة الابتدائية من العام الدراسي 2014/2015، وذلك من خلال الروابط الخاصة بالموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة على شبكة الإنترنت من خلال الصفحة الرسمية لموقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك.

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الابتدائية في محافظة البحيرة الحصول على نتيحة أخر العام 2015 من خلال الضغط هنا أو من خلال الضغط هنا.

كما ننوه أعزائي طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة البحيرة أنه يمكن لكم الحصول على نتيجة أخر العام 2015 من خلال التفضل بكتابة رقم الجلوس فقط وسوف يتولي موقع نتائج الامتحانات بالنيابة عنكم وخدمة لطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي من أبناء محافظة البحيرة بعرض النتيجة في اخر العام.

وقد وردت بعض الأخبار من كنترول الصف السادس الابتدائي بمحافظة البحيرة بأن عمليات الترصيد والتجميع لمعظم المواد الدراسية قد أوشكت على الانتهاء وأن نسبة النجاح هذا العام ستكون أعلي من الأعوام السابقة.

ويسر موقع   exams-results.com نتائج الامتحانات بأن يقدم لجميع أبناء طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية في محافظة البحيرة بالتفوق والنجاج الباهر.



from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1S7QR3n

الآن نتيجة الشهادة الابتدائية أخر العام 2015 برقم الجلوس محافظة كفر الشيخ

تتميز محافظة كفر الشيخ بإحتوائها على عدد من المصايف الهامة التي يحب أن يزورها الكثير من المصريين بجميع المحافظات المصرية مثل مصيف رأس البر وغيرها من المصايف الجميلة الموجودة داخل تلك المحافظة الجميلة.

ولهذا فإن محافظة كفر الشيخ من المحافظات العزيزة على قلب كل مصري، ويتشرف موقع نتائج الامتحانات exams-results.com بأن يقدم لطلبة وطالبات الشهادة الابتدائية نتيجة أخر العام 2015 برقم الجلوس وذلك خدمة من موقع نتائج الامتحانات لكل متابعية من أبناء محافظة كفر الشيخ لطلبة وطالبات الشهادة الابتدائية أخر العام من العام الدراسي 2015.

ويمكن لطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة كفر الشيخ الحصول على نتيجة أخر العام 2015 من خلال الضغط هنا.

حيث سيفتح الرابط الخاصة بالموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ويتم بداخله الضغط على نتائج الامتحانات ثم كتابة رقم الجلوس ، وهذا الموقع سيبدأ في عرض نتيجة أخر العام لطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي لعام 2015 بعد قيام محافظ كفر الشيخ بإعتماد نتيجة أخر العام وإعلانها.

كما يمكن لجميع طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي بدون مجهود أو تعب الحصول على النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس في الأسفل في التعليق بالموقع وسنرد بإذن الله فوراً بعرض النتيجة بعد اعتماد محافظ كفر الشيخ لها رسمياً.



from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1S7QQws

الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية أخر العام 2015 محافظة الدقهلية

دائما موقع نتائج الامتحانات يقدم العديد من الخدمات لأبنائة الطلاب بجميع المراحل التعليمية وخاصة طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية، وفي هذا المرة يسر موقع نتائج الامتحانات أن يقدم لأبنائه طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية نتيجة أخر العام من العام الدراسي 2014/2015.

ويمكن لأبنائنا طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة الدقهلية الحصول على نتيجة أخر العام 2015 من خلال الضغط هنا أو الضغط هنا.

حيث سيفتح الرابط الإلكتروني الخاص بنتائج الامتحانات الخاصة بالشهادة الابتدائية أخر العام 2015 وهذا الرابط هو الرابط الخاص بموقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، وكذلك البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية، حيث يقوم الطلبة بالصف السادس الابتدائي بمحافظة الدقهلية بكتابة رقم الجلوس داخل هذا الموقع الإلكتروني.

كما يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الابتدائية الحصول على نتيجة أخر العام 2015 من خلال كتابة الأسم ورقم الجلوس في التعليق في الموقع بالأسفل، وسنقوم على الفور بعرض النتيجة بعد إعلانها من قبل سيادة المحافظ.

وموقع نتائج الامتحانات exams-results.com يتمني التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات بالشهادة الابتدائية في نتجة أخر العام 2015



from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1FxwIAg

نتيجة الصف السادس الابتدائي أخر العام 2015 محافظة الغربية برقم الجلوس

لطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي في محافظة الغربية تلك المحافظة ذات القلاع الصناعية العملاق في مجال الأقطان والملابس الجاهزة، كما عودكم موقعنا نتائج الامتحانات وكل عام في مثل هذا الوقت، حيث يقدم خدمة الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي أخر العام 2015 محافظة الغربية وذلك باستخدام رقم الجلوس.

حيث يمكن للطلبة والطالبات في الشهادة الابتدائية في محافظة الغربية الحصول على نتيجة أخر العام 2015 من خلال الضغط هنا

حيث سيفتح رابط خاص بالموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية نقوم من خلاله البحث عن التبويب الخاص بنتائج الامتحانات ثم الشهادة الابتدائية.

كما يمكن لك عزيزي الطالب في الشهادة الابتدائية أخر العام 2015 الحصول على النتيجة بدون أن تبذل أي مجهود في البحث عن النتيجة من خلال كتابة رقم جلوسك واسمك عندنا في موقعنا في الأسفل في خانة التعليق حيث أننا سنقوم وعلى الفور بعرض النتيجة الخاصة بك فور قيام السيد محافظ الغربية باعتمادها وإعلانها.



from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1FxwFEO

الآن وبرقم الجلوس نتيجة الصف السادس الابتدائي أخر العام 2015 محافظة الشرقية

لأبناء محافظة الشرقية الأعزاء من طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي يشرف موقع نتائج الامتحانات أن يعرض لكم نتيجة أخر العام من العام الدراسي 2014/2015، وذلك بعد أن ينتهي كنترول الصف السادس الابتدائي أخر العام2015 من الانتهاء من أعمال الترصيد والمراجعة لجميع المواد الدراسية المقررة على طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية أخر العام.

ويمكن لطلبة الشهادة الابتدائية أخر العام 2015 الحصول على النتيجة برقم الجلوس بالضغط هنا.

ونرحب بأن يترك أبنائنا طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية رقم الجلوس في التعليق بالأسفل حيث سنقوم وعلى الفور بعرض النتيجة بدون أي مشقة أو تعب لك عزيزي الطالب.

ووفقاً لما ورد من أخبار من كنترول الشهادة الابتدائية بمحافظة الشرقية فإنه في خلال الساعات القليلة القادمة سيقوم السيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم هشام السنجري بعرض النتيجة على الاستاذ الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية ليقوم سيادته بإعتماد نتيجة أخر العام 2015 في الشهادة الابتدائية وأن نسبة النجاح هذا العام تبشر بكل خير بأنها ستكون مرتفعة عن الأعوام السابقة.



from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1GmuQcr

الآن وبرقم الجلوس نتيجة الصف السادس الابتدائي أخر العام 2015 محافظة الاسكندرية

نقدم لأبنائنا طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي محافظة الاسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط نتيحة أخر العام من العام الدراسي 2014/2015، وذلك خدمة من موقعنا نتائج الامتحانات الذي يقوم بتقديم خدمة الحصول على نتيجة أمتحانات الصف السادس الابتدائي أخر العام لطلبة وطالبات محافظة الاسكندرية العريقة عروس البحر الأبيض المتوسط.

ويمكن للطلبة والطالبات في محافظة الاسندرية الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية أخر العام 2015 من خلال الضغط هنا

أو من خلال الضغط هنا

وبإذن الله سبحانه وتعالي سيحصل كل طالب وطالبة في الشهادة الابتدائية على ما يتمناه وخصوصاً وأن جميع الأخبار الواردة إلينا في موقع نتائج الامتحانات تشير بأن نسبة النجاح هذا العام ستكون أفضل بكثير من الأعوام السابقة وأنه فور انتهاء أعمال كنترول الشهادة الابتدائية في محافظة الاسكندرية سيقوم الآستاذ جمعه ذكري وكيل أول وزارة التربية والتعليم والسيد المحافظ بإعتماد نتيجة أخر العام وإعلان العشرة الأوائل على مستوى جميع الادارات التعليمية بمحافظة الاسكندرية.

ويمكن لأبنائنا طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية بمحافظة الاسكندرية الحصول على النتيجة من خلال فقط كتابة رقم الجلوس في الأسفل في التعليق ونحن سنعرض النتيجة بدون أي عناء أو تعب لك عزيزي الطالب.

مع أطيب التمنيات لجميع طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية بالتوفيق والنجاح.



from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1L6nlFK

الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي أخر العام 2015 محافظة القاهرة برقم الجلوس

نقدم لأحبائنا طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة نتيجة أخر العام من العام الدراسي 2014 /2015، حيث تعتبر نتيجة الشهادة الابتدائية أخر العام هي أول شهادة رسمية يمتحن فيها طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي على مستوى كل إدارة تعليمية ومن ثم على مستوى المحافظة ككل.

ويمكن لأبنائنا طلبة وطالبات محافظة القاهرة بالشهادة الابتدائية الحصول على نتيجة أخر العام من خلال رابط سريع جداً للحصول على النتيجة من الضغط هنا  أو من هنا

وننوه للطلبة والطالبات في الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة والسادة أولياء الأمور بأننا على أتم الاستعداد البحث عن النتيجة نيابة عنكم وذلك فقط بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبه في الشهادة الابتدائية وسوف نقوم بعرض نتيجة أخر العام من العام 2015 فور قيام محافظ القاهرة باعتماد النتيجة ، وقد افادت بعض الأخبار الواردة من كنترول الشهادة الابتدائية أخر العام بمحافظة القاهرة أن نسبة النجاح هذا العام ستكون أعلى من الأعوام السابقة بفضل الجهد والتعب الذي بذله طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة.



from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1Pv6SS7