الثلاثاء، 19 مايو 2015

الآن نتيجة الشهادة الابتدائية أخر العام 2015 برقم الجلوس محافظة كفر الشيخ

تتميز محافظة كفر الشيخ بإحتوائها على عدد من المصايف الهامة التي يحب أن يزورها الكثير من المصريين بجميع المحافظات المصرية مثل مصيف رأس البر وغيرها من المصايف الجميلة الموجودة داخل تلك المحافظة الجميلة.

ولهذا فإن محافظة كفر الشيخ من المحافظات العزيزة على قلب كل مصري، ويتشرف موقع نتائج الامتحانات exams-results.com بأن يقدم لطلبة وطالبات الشهادة الابتدائية نتيجة أخر العام 2015 برقم الجلوس وذلك خدمة من موقع نتائج الامتحانات لكل متابعية من أبناء محافظة كفر الشيخ لطلبة وطالبات الشهادة الابتدائية أخر العام من العام الدراسي 2015.

ويمكن لطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة كفر الشيخ الحصول على نتيجة أخر العام 2015 من خلال الضغط هنا.

حيث سيفتح الرابط الخاصة بالموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ويتم بداخله الضغط على نتائج الامتحانات ثم كتابة رقم الجلوس ، وهذا الموقع سيبدأ في عرض نتيجة أخر العام لطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي لعام 2015 بعد قيام محافظ كفر الشيخ بإعتماد نتيجة أخر العام وإعلانها.

كما يمكن لجميع طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي بدون مجهود أو تعب الحصول على النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس في الأسفل في التعليق بالموقع وسنرد بإذن الله فوراً بعرض النتيجة بعد اعتماد محافظ كفر الشيخ لها رسمياً.



from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1S7QQws

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق