الثلاثاء، 19 مايو 2015

الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية أخر العام 2015 محافظة الدقهلية

دائما موقع نتائج الامتحانات يقدم العديد من الخدمات لأبنائة الطلاب بجميع المراحل التعليمية وخاصة طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية، وفي هذا المرة يسر موقع نتائج الامتحانات أن يقدم لأبنائه طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية نتيجة أخر العام من العام الدراسي 2014/2015.

ويمكن لأبنائنا طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة الدقهلية الحصول على نتيجة أخر العام 2015 من خلال الضغط هنا أو الضغط هنا.

حيث سيفتح الرابط الإلكتروني الخاص بنتائج الامتحانات الخاصة بالشهادة الابتدائية أخر العام 2015 وهذا الرابط هو الرابط الخاص بموقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، وكذلك البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية، حيث يقوم الطلبة بالصف السادس الابتدائي بمحافظة الدقهلية بكتابة رقم الجلوس داخل هذا الموقع الإلكتروني.

كما يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الابتدائية الحصول على نتيجة أخر العام 2015 من خلال كتابة الأسم ورقم الجلوس في التعليق في الموقع بالأسفل، وسنقوم على الفور بعرض النتيجة بعد إعلانها من قبل سيادة المحافظ.

وموقع نتائج الامتحانات exams-results.com يتمني التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات بالشهادة الابتدائية في نتجة أخر العام 2015



from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1FxwIAg

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق