الثلاثاء، 19 مايو 2015

نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس أخر العام 2015 محافظة البحيرة

لطلبة وطالبات محافظة البحيرة نتشرف من خلال موقع نتائج الامتحانات exams-results.com أن نقدم لكم نتيجة أخر العام للشهادة الابتدائية من العام الدراسي 2014/2015، وذلك من خلال الروابط الخاصة بالموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة على شبكة الإنترنت من خلال الصفحة الرسمية لموقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك.

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الابتدائية في محافظة البحيرة الحصول على نتيحة أخر العام 2015 من خلال الضغط هنا أو من خلال الضغط هنا.

كما ننوه أعزائي طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة البحيرة أنه يمكن لكم الحصول على نتيجة أخر العام 2015 من خلال التفضل بكتابة رقم الجلوس فقط وسوف يتولي موقع نتائج الامتحانات بالنيابة عنكم وخدمة لطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي من أبناء محافظة البحيرة بعرض النتيجة في اخر العام.

وقد وردت بعض الأخبار من كنترول الصف السادس الابتدائي بمحافظة البحيرة بأن عمليات الترصيد والتجميع لمعظم المواد الدراسية قد أوشكت على الانتهاء وأن نسبة النجاح هذا العام ستكون أعلي من الأعوام السابقة.

ويسر موقع   exams-results.com نتائج الامتحانات بأن يقدم لجميع أبناء طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية في محافظة البحيرة بالتفوق والنجاج الباهر.



from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1S7QR3n

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق