الأحد، 16 نوفمبر 2014

أخبار جديدة بخصوص امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم

منذ أن بدأت الامتحانات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم يوم الأحد الماضي الموافق 9 نوفمبر في ثلاث محافظات وهي اسوان ، القاهرة، الجيزة ، بدأت جميع المحافظات المصرية في الاستعداد لخوض أبنائها امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم ، حيث قامت غالبية المحافظات بالاعلان عن لجان الاختبارات التي سيخوض بها المتقدمين الاختبارات الخاصة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم.


و المحافظات التي بدأت بها امتحانات المرحلة الأولي في مسابقة تعيين 30 ألف معلم هي محافظات القليوبية والدقهلية والسويس ودمياط والغربية والبحر الأحمر وبورسعيد بالاضافة إلى المحافظات الثلاثة السابقة وهي القاهرة والجيزة وأسوان.


أما عن المحافظات التي ستبدأ الامتحانات بها خلال الأسبوع المقبل فهي محافظة الفيوم حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم أن الامتحانات ستعقد بالمحافظة بمقر التطوير التكنولوجي بدمو خلال أيام السبت الموافق 22 نوفمبر والأحد 23 نوفمبر والآثنين 24 نوفمبر.


ومن المحافظات التي ينتظر أبنائها بفارغ الصبر تحديد ميعاد لبدء الاختبارات بها هي محافظة الشرقية والتي أعلنت عن تحديد ثلاث أماكن لعقد هذه الاختبارات وهي مركز التطوير التكنولوجي بمديرية التربية والتعليم بالزقازيق ، ومركز التطوير التكنولوجي بمشتول السوق، ومركز التطوير التكنولوجي بفاقوس.


هذا ويمكن الاستعلام عن موعد ومكان اللجان الخاصة بالامتحانات بالضغط هنا


أما عن موعد الامتحانات بها فإنه لم يتحدد بعد حيث اشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية هشام السنجري إلى أن المديرية تتنظر التعليمات الخاصة من الوزارة لكي يتم بدء الامتحانات في أقرب وقت ممكن وأنه سيتم إعلام جميع المتقدمين لهذه الاختبارات قبل بدئها بحوالي 48 ساعة وذلك من خلال موقع الوزارة الإلكتروني.


لذا يجب على جميع المتقدمين من أبناء المحافظات التي لم تبدء الاختبارات بها في متابع موقع الوزارة حيث أنه يتم تحديثه بالبيانات الخاصة بالمتقدمين لهذه الاختبارات على مدار الساعة .






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1xLdBfH

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق