السبت، 8 نوفمبر 2014

نتائج الاستعلام عن موعد ولجان الامتحانات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

نتائج تحديد موعد ولجان الامتحان في مسابقة تعيين 30 الف معلم، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان صادر لها اليوم أن وزير التربية والتعليم اتخذ قراراً بأن يتم البدء في عقد امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم غداً الأحد الموافق 9 نوفمبر.


ونتيجة لكثرة أعداد المتقدمين للمسابقة فإن الوزارة قررت أن يتم اختبار جميع المتقدمين المستوفين لشروط المسابقة على عدة مراحل، حيث تبدأ المرحلة الأولي غداً الأحد في جميع محافظات الجمهورية وسوف تستمر هذه المرحلة لمدة 15 يوم ، وسوف يؤدي المتقدم ثلاث اختبارات فقط وهي تسمى الاختبارات العامة وهي اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي والتربوي.


أما بالنسبة للتخصص المتقدم له المعلم فإنه سيتم الإعلان عن امتحانه في مرحلة لاحقة، وأن الوزارة ستنشر اليوم أسماء جميع المتقدمين للمسابقة على موقع الوزارة حيث يقوم المتقدم للأمتحان بالاستعلام عن طريق كتابة الرقم القومي للمتقدم، حيث تظهر له نتيجة بأسمه وموعد ومكان اللجنة التي سيؤدي فيها الامتحانات الثلاثة التي ذكرناه من قبل.


هذا ويمكن الاستعلام عن نتائج موعد ولجان الامتحانات لجميع المتقدمين والمرحلة التقدم لها من هنا


وأشارت الوزارة إلى أنه أيضاً سيتم إرسال رسائل نصية للمتقدمين للأمتحانات أيام الأحد والاثنين والثلاثاء تيسيراً عليهم من أجل معرفة مقار اللجان وتوقيتات اللجان.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1wElUd8

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق