الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

نتيجة تظلمات المستبعدين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم

استقبلت وزارة التربية والتعليم اليوم العشرات من المتظلمين المستبعدين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم والحاصلين على المؤهلات التربوية والذين جاءوا إلى وزارة التربية والتعليم من أجل الاستعلام عن نتيجة التظلمات التي كانوا قدموها من قبل في الوزارة ومعرفة مواعيد وأماكن اللجان الخاصة بهم والتي سيؤدون فيها اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم.


كما واصلت الوزارة اليوم أيضاً ولليوم العاشر على التوالي في استقبال طلبات التظلملت من المستبعدين من المسابقة حيث تم إستقبالهم في إحدي قاعات الوزارة وقاموا بإستيفاء استمارة التظلمات مرفق بها المؤهل الدراسي التربوي الحاصلين عليه.


هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في بان صادر منها اليوم أن نتيجة التظلمات من الاستبعاد من مسابقة تعيين 30 ألف معلم سيتم الإعلان عنها مساء اليوم أو يوم غداً الأربعاء على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والذي يمكن الدخول عليه من خلال الضغط هنا.


وعلى صعيد الاختبارات فقد شهدت بعض لجان الاختبارات اليوم بطىء في الاتصال بشبكة الانترنت وقد قام بعض المتخصصين بالوزارة بوضع حلول فنية على الفور لمعالجة هذا البطىء في الاتصال بشبكة الانترنت في بعض المناطق في المحافظات التي تعقد بها اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم حالياً.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1t8Y1EJ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق