الثلاثاء، 25 مارس 2014

“أفغانستان” تتهم المخابرات الباكستانية بتدبير الهجوم على فندق “سيرينا” بكابل

اتهمت أفغانستان المخابرات الباكستانية بتدبير الهجوم الذي قام به مسلحون على فندق “سيرينا” في كاول، وقتل في الهجوم 9 أشخاص من بينهم أجانب رميا بالرصاص.


وكان وسط القتلى ثلاثة أطفال أعمارهم بين الثانية والخامسة، وجاء في بيان لهيئة الأمن الأفغانية اليوم الثلاثاء، أن التحقيقات “تكشف عن ضلوع أجهزة المخابرات الباكستانية في التخطيط للهجوم البشع”.


ورفضت الخارجية الباكستانية تحميل باكستان أي مسئولية عن المسلحين الذين تمكنوا من تهريب مسدسات عبر الطوق الأمني المشدد حول الفندق، كما وصفت اتهام كابل لإسلام أباد بالضلوع في الهجوم بأنه يدعو للقلق وقالت “نحن نرفض هذا التعريض بنا”.


وهذا الميل إلى المسارعة باتهام باكستان بصورة تلقائية غير مجد وينبغي الكف عنه” ويسود التوتر بين البلدين منذ أمد بعيد، حيث تتهم أفغانستان باكستان بإيواء مقاتلي طالبان ومساعدتهم في شن هجمات داخل الأراضي الأفغانية.


The post “أفغانستان” تتهم المخابرات الباكستانية بتدبير الهجوم على فندق “سيرينا” بكابل appeared first on البديل.





«مايكروسوفت» تكشف عن ثغرة أمنية خطيرة ببرنامج «وورد»

أكدت شركة “مايكروسوفت” وجود ثغرة أمنية في عدة إصدارات من برنامج “مايكروسوفت وورد”، Microsoft Word، ضمن حزمة “أوفيس” المكتبية.


وقالت الشركة، عبر مدونتها الأمنية، أن عدة هجمات خبيثة استهدفت الإصدار “مايكروسوفت وورد 2010″ مستغلة ثغرة في تعامل البرنامج مع الملفات من نوع RTF.


وأوضحت “مايكروسوفت” أن خطورة الثغرة الأمنية تكمن في إتاحة الفرصة للقراصنة لتنفيذ تعليمات برمجية عن بعد، وذلك بعد حصولهم على نفس صلاحيات المستخدم الأصلي على الحاسب المثبت عليه برنامج إنشاء وتحرير المستندات.


وتعمل الثغرة أيضاً عند استخدام عدة إصدارات من برنامج “مايكروسوفت وورد” كقارئ افتراضي للبريد الإلكتروني مع الإصدارات 2007 و2010 و2013 من برنامج “أوتلوك” outlook.


وتعد الإصدارات 2003 “سيرفس باك 3″، و2007 “سيرفس باك 3″، و2010 “سيرفس باك 1 و2″ بنسختي 32 بت و64 بت، و2013 بنسخ 32 بت و64 بت وآر تي RT، و2011 لحواسب “ماك” من برنامج “وورد” مصابة بتلك الثغرة.


وأشارت “مايكروسوفت” إلى أنها تعمل حالياً على سد تلك الثغرة ضمن تحديث برمجي ستطرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، مطالبة المستخدمين حالياً بإيقاف فتح أي محتوى RTF ضمن برنامج “ورد”.


وطالبت الشركة المستخدمين أيضاً بإلغاء ميزة قراءة البريد الإلكتروني بشكل افتراضي عبر برامج “وورد” ضمن برنامج البريد الإلكتروني “اوتلوك”، وذلك لعدم إتاحة الفرصة للقراصنة لاستغلال تلك الثغرة ضدهم.


يذكر أن “مايكروسوفت” نوهت كذلك إلى ضرورة الحذر عند استعمال تطبيقات الويب الخاصة ببرنامج “وورد”، خاصة المستضافة على مواقع مجهولة المصدر، حيث أن تلك التطبيقات مصابة بنفس الثغرة، ويمكن أن يستغلها القراصنة للحصول على نفس صلاحيات المستخدم الأصلي للحاسب.


The post «مايكروسوفت» تكشف عن ثغرة أمنية خطيرة ببرنامج «وورد» appeared first on البديل.





محمد خان يتحدث عن صورة المرأة فى معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب

تحت عنوان “صورة المرأة فى السينما المصرية.. فيلم فتاة المصنع نموذجا” يستضيف معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب فى الثامنة مساء يوم الخميس 27 مارس الجارى المخرج السينمائى محمد خان ليتحدث عن تجربة فيلمه “فتاة المصنع” ومعه أبطال الفيلم والمنتج، تقديم الكاتب الصحفى محمد عبد الرحمن.


ويعتبر فيلم “فتاة المصنع” نموذج لما تقدمه السينما المصرية عن المرأة، الفيلم مأخوذ عن قصص حقيقية، وهو فيلم نسائى اجتماعى يناقش مشاكل الفتاة المصرية، والصراع بين الطبقات فى الحب، كما يعكس الكثير من صورة المرأة فى المجتمع المصرى، بطولة ياسمين رئيس، وهانى عادل، تأليف وسام سليمان، سلوى خطاب، سلوى محمد على، ابتهال الصريطى، ماجدة منير، حنان عادل، وإخراج محمد خان


The post محمد خان يتحدث عن صورة المرأة فى معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب appeared first on البديل.





بالصورة فتاة تحتضن أخاها وهو خلف القضبان بالمحكمة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورة يظهر فيها أحد الشباب المؤيدين للشرعية والذي حكم عليه بـ 6 سنوات وهو يحتضن أخته في المحكمة.



وكانت محكمة جنح أول المنتزه أصدرت حكماً بسجن خمسة من مؤيد

المزيد...: بالصورة فتاة تحتضن أخاها وهو خلف القضبان بالمحكمة





from http://ift.tt/1fdD8SA

«فينجر» يلغي مؤتمرًا صحفيًا الاثنين بعد سداسية تشيلسي

قرر المدير الفني لفريق الأرسنال الإنجليزي، آرسين فينجر، إلغاء مؤتمره الصحفي، الاثنين، قبل مباراة الفريق، الثلاثاء، مع سوانسي بعد اعترافه بأن هزيمة تشيلسي لاتزال تؤثر عليه.


وخسر الأرسنال أمام تشيلسي «6/0» في مباراة اعتبرها المحللون ضربة قاسمة لفرص الفريق في الفوز بالدوري هذا الموسم.


كانت المباراة التي لعبت على ملعب «ستامفورد بريدج» هي المباراة الألف لفينجر وهو على رأس القيادة الفنية للأرسنال، لكنها كانت مباراة سيئة أخرى هذا الموسم ضد منافسيهم الرئيسيين.


وبعد الخسارة، السبت، تحدث «فينجر» للصحفيين واعترف بأنه مشوش بسبب الخسارة.


وقال فينجر: شعرنا بأننا على استعداد جيد، ولكن ذلك لم يظهر خلال المباراة، بعد 20 دقيقة كانت المباراة قد انتهت وكانت أمسية طويلة وحزينة.


وأضاف: هذا أمر محير لأننا هزمنا بالأساس دون الشعور بأنه كان لدينا أي فرصة.


وتابع: فريقنا جيد، ولكن ما حدث أمام تشيلسي يجب أن نفكر في الأمر بعمق لأنها ليست المرة الأولى ويجب أن نرد على ما حدث بشكل مناسب، الثلاثاء.


The post «فينجر» يلغي مؤتمرًا صحفيًا الاثنين بعد سداسية تشيلسي appeared first on البديل.





القبض على عاطل بحوزته أسلحة في حملة أمنية بقنا

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة قنا، خلال حملة أمنية شنتها للقبض على المسجلين خطر وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة، اليوم الثلاثاء، من القبض على عاطل بحوزته بندقية خرطوش وطبنجة وكمية من الذخيرة الحية بقرية “دندرة”.


تلقى اللواء محمد كمال، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا يفيد بالقبض على “جمال مبارك”، عاطل ومقيم بقرية دندرة، وبحوزته بندقية خرطوش وطبنجة 9 مللى وكمية من الذخيرة الحية.


وتم التحفظ على المضبوطات، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت باستمرار حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


The post القبض على عاطل بحوزته أسلحة في حملة أمنية بقنا appeared first on البديل.





مجهولون يشعلون النيران فى سيارة والدة ضابط شرطة

أشعل مجهولون النيران فى سيارة والدة ضابط شرطة ماركة لانسر رقم 86348 ملاكى بعد إلقاء سائل البنزين عليها بالمحلة.


وكان اللواء اسامة بدير مدير امن الغربية الغربية تلقى اخطارا من مأمور قسم اول المحلة باشتعال النيران فى إحدى السيارات باول المحلة.


وعلى الفور انتقلت القيادات الامنية والحماية المدنية للاطفاء وتمكنت من السيطرة على النيران وتبين ان السيارة ملك والدة ضابط شرطة بقطاع الأمن المركزى.


تم تحرير محضر 6065 جنح أول المحلة، وتجرى المباحث تحرياتها لضبط مرتكبى الواقعة.


The post مجهولون يشعلون النيران فى سيارة والدة ضابط شرطة appeared first on البديل.





“ذا إيكونوميست”:”إسرائيل” تمنع الفلسطنيين من استغلال نفطهم

قالت صحيفة “ذا إيكونوميست” البريطانية إن الحكومة الفلسطينية اكتشفت كميات من النفط في التلال الصخرية بالضفة الغربية، كما قدمت عطاءات لامتياز التنقيب حول قرية “رانتيس” القريبة من الخط الفاصل بين الأراضي الفلسطينية والإسرائيلية من حدود 1967، متسائلة: هل سيسمح الإسرائيليون للفلسطينيين باستغلال النفط الخاص بهم؟.


وأشارت إلى ما قاله مستشار الرئيس الفلسطيني الاقتصادي “محمد مصطفى”: إنهم يأملون في مليار دولار على مدى عقد من الزمان بعد طرح المناقصات، لكن جاءت بعض العقبات أمام الإكتشاف لموقع التنقيب؛ حيث رفضت الإدارة العسكرية الإسرائيلية التي تشرف على الضفة الغربية، إعطاء الموافقة على الاستكشاف.


وأوضحت المجلة ما بينه خبير التوسع الاستيطاني الإسرائيلي في الضفة الغربية “درور أتكيس”: إن الموقع يقع داخل منطقة عسكرية إسرائيلية، بموجب اتفاقات إسرائيلية فلسطينية يعود تاريخها لعقدين من الزمان، حيث تمارس إسرائيل السيطرة الكاملة على مساحات شاسعة بالضفة الغربية يطغى عليها الطابع الريفي، ويطلق عليها المنطقة “ج”، وتمثل 62% من الأراضي المحتلة، ويضغط المتشددون الإسرائيليون لضم هذه المنطقة للدولة الإسرائيلية، ومن ضمنها قرية “رانتيس”.


ويخشى بعض المسئولين الإسرائيليين من أن تدفق المال لفلسطين يمكن أن يعطيها القوة، حيث أعاقت إسرائيل تطوير حقل غاز قبالة ساحل غزة من أكثر من عشر سنوات، وبينت تقارير للبنك الدولي في أكتوبر الماضي، أن الاقتصاد الفلسطيني يمكنه الارتفاع بمقدار الثلث، إذا أصبحت فلسطين قادرة على استغلال المنطقة “ج”.


وأشارت الصحيفة إلى دعم اللجنة الرباعية من القوى الغربية “الولايات المتحدة الأمريكية، والاتحاد الأوروبي، وروسيا والأمم المتحدة” وقد أعدت خطة؛ لتجديد الاقتصاد الفلسطيني مع التركيز على السياحة والزراعة واستغلال المعادن بالمنطقة، مختتمة: إذا لم يعط الجيش الإسرائيلي التصاريح؛ من أجل التنقيب، فلن يتدفق النفط الفلسطيني في أي وقت قريب.


The post “ذا إيكونوميست”:”إسرائيل” تمنع الفلسطنيين من استغلال نفطهم appeared first on البديل.





“أوريون 21″: كيان عنصري من الطراز الأول..”إسرائيل” تسمح لأي يهودي في العالم بدخول الجيش

ذكرت مجلة “أوريون 21″ الفرنسية أن نحو اثنتى عشرة دولة في العالم تفتح أبوابها للرعايا الأجانب للانضمام إلى الجيش، إلا أن دولة واحدة فقط تُخضع الأمر للمعيار الديني والعرقي هي إسرائيل، لافتة إلى أن ذلك يثير مسألة احترام القانون الدولي من جانب الدول التي تسمح لمواطنيها بالانضمام، ولو مؤقتًا، لجيش احتلال.


وأشارت المجلة إلى أنه في فرنسا، تم إنشاء الفيلق الخارجي عام 1831 على يد “لويس فيليب”؛ لضم الأجانب الذين يرغبون في خدمة القوات المسلحة الفرنسية، وقد تم تأسيسه بهدف المشاركة في الفتوحات الاستعمارية، إلا أنه صار اليوم إرثًا من التاريخ، ولم يعد يستجيب لأي ضرورة سياسية أو عسكرية، وهذا الفيلق مفتوح للجميع دون تمييز، كما يسهل الحصول على الجنسية الفرنسية إذا طلب أحد ذلك، إلا أنها تعطى فقط لأولئك الذين أصيبوا في إحدى العمليات.


أما في الولايات المتحدة الأمريكية، فالشرط الوحيد للانضمام للجيش هو الحصول على البطاقة الخضراء بمعنى أن يكون الشخص مقيم في البلاد بصفة قانونية ودائمة.


وأوضحت المجلة أن إسرائيل هي الوحيدة التي تمنح غير الإسرائيليين إمكانية الخدمة داخل الوحدات القتالية طالما كان يهوديًا أو أحد والديه أو أجداده من اليهود؛ ففي إسرائيل، هناك برامج مختلفة تسمح لأي يهودي غير إسرائيلي بارتداء زى الجيش دون أن يصبح من المواطنين الإسرائيليين.


ويرجع هذا الأمر إلى أواخر الحرب العالمية الثانية، عندما جاء عدة آلاف من المتطوعين من عشرات الدول وأنصار القضية الصهيونية للدعم المسلح لإنشاء دولة إسرائيل، ومنذ الاستقلال عام 1948، صاروا يساعدون الجيش الإسرائيلي الحديث الذي كان عرضة للدول العربية المجاورة، ولفتت المجلة إلى أن المبدأ ظل كما هو حتى اليوم، كما أن برنامج استقبال اليهود الأجانب في الوحدات القتالية كان ومازال يطلق عليه اسم “ماهال”.


وخلافًا لمعظم الدول الأخرى، فإن دافع المتطوعين ليس الحصول على الجنسية، فالقانون الذي يسمى بـ “العودة” الساري منذ عام 1950 يعطي الجنسية الإسرائيلية لكل يهودي يهاجر إلى إسرائيل، ولكن الغرض من هذا الاستقبال في الجيش هو “تمكين الشباب اليهود في جميع أنحاء العالم من تعزيز علاقاته مع إسرائيل والشعب اليهودي عن طريق التطوع في الجيش الإسرائيلي”.


وأشارت المجلة إلى أن عدد المتطوعين في لواء “ماهال” يبدو منخفضًا نسبيًا، فوفقًا لمقال نشر عام 2007 بصحيفة “جيروزاليم بوست”، فإن أكثر بقليل من ألف يهودي غير إسرائيلي تطوعوا خلال الفترة بين عامي 1988 و2007 لقضاء ثمانية عشر شهرًا في صفوف مقاتلي الجيش الإسرائيلي.


ونظرًا لعدم توفر إحصاءات حول لواء “ماهال”، فإن تلك المتعلقة “بسار إيل” قد تكون بمثابة مؤشر، ففيما يتعلق بالـ 4011 مشاركا في “سار إيل” عام 2012، كانت الجنسيات الرئيسية الأكثر تمثيلا، هي الولايات المتحدة “1221″ وفرنسا “1086″، من بين ستين دولة مدرجة.


وأوضحت المجلة بأن الغرض من هذا الاستقبال في الجيش الإسرائيلي هو نفسه الخاص بالعديد من البرامج المدنية المقدمة لليهود غير الإسرائيليين، وهو تعزيز شبكات التضامن مع الصهيونية داخل المجتمعات اليهودية في العالم وهذه الاستراتيجية مستمرة منذ إنشاء الدولة الصهيونية.


واختتمت بأنه يوجد العديد من اليهود غير الإسرائيليين، خاصة في فرنسا، الذين أكدوا انتماءهم معنويًا لإسرائيل، ويبدو أن هذه البرامج، سواء كانت عسكرية أو مدنية، قد نجحت في تحقيق أهدافها، حيث صار البعض أكثر دفاعًا عن القضية الإسرائيلية مما كانوا من قبل.


The post “أوريون 21″: كيان عنصري من الطراز الأول..”إسرائيل” تسمح لأي يهودي في العالم بدخول الجيش appeared first on البديل.





العليا للانتخابات: اللجنة تعمل بتجرد تام.. ولا تنتظر أية مناصب

قال المستشار حمدان فهمى،أمين عام لجنة الانتخابات الرئاسية، إذا كان المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع ينوى خوض انتخابات الرئاسة القادمة عليه أن ينتظر قرارات اللجنة شأنه شأن أى مرشح أخر فى ذلك، نافياً ما يتردد عبر بعض وسائل الإعلام التى تقول أن اللجنة تنتظر إعلان السيسى عن ذلك حتى تفتح باب الترشح.


وأضاف “فهمى” خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساءً والمذاع على قناة دريم2،أن اللجنة هيئة قضائية مستقلة تماماً لا تفرق بين مرشح وآخر ولا سلطان عليها إلا القانون والدستور وضميرها، وتابع قائلاً” الجميع يعلم أن القضاء المصرى ميزان العدل ولا يخشى من ذى سلطان ولا ينسق مع أحد”.


وشدد أمين عام لجنة الانتخابات الرئاسية على أن أعضاء اللجنة فى تجرد تام ولا ينتظرون مناصب من أحد ومن يقول بخلاف ذلك يعد مغالط ويريد تغيير وجه الحق الثابت.


The post العليا للانتخابات: اللجنة تعمل بتجرد تام.. ولا تنتظر أية مناصب appeared first on البديل.





“كوريا الشمالية”: التجارب الصاروخية والنووية هى رد على الاستفزازت الأمريكية

صرح مسئول كوري شمالي أمس الاثنين في الأمم المتحدة بأن التجارب الصاروخية الأخيرة لكوريا الشمالية وبرنامجها النووي المستمر يأتي ردا على استفزازات الولايات المتحدة، بما في ذلك مناوراتها العسكرية المشتركة مع كوريا الجنوبية.


وقال ري تونج إيل، نائب سفير بيونج يانج لدى الأمم المتحدة، إن واشنطن تواصل دق إسفين بين شطري الجزيرة الكورية من خلال إجراء تدريبات عسكرية مع كوريا الجنوبية وإصدار تقارير “تم التلاعب بها” عن انتهاكات حقوق الإنسان في كوريا الشمالية، وهو الأمر الذي يعرقل تحسين العلاقات في شبه الجزيرة المقسمة.


وأضاف ري أن الولايات المتحدة لم تتردد في الدخول في مناورات عسكرية استفزازية، وهي بذلك تصب الماء البارد مرة أخرى على التحرك نحو المصالحة وتخفيف حدة التوتر”، محذرا من أنه إذا استمرت الولايات المتحدة في التدخل في شبه الجزيرة الكورية، فإن بيونج يانج مستعدة لاتخاذ “تدابير إضافية”.


ودافع ري عن إطلاق بيونج يانج صواريخ مؤخرا واصفا إياها بأنها “تدريبات روتينية” على الأراضي الكورية الشمالية، حيث أطلقت صواريخ عالية الدقة وسقطت في المكان المستهدف.


وخلال عطلة نهاية الأسبوع، أطلقت كوريا الشمالية 16 صاروخا قصير المدى قبالة الساحل الشرقي و30 صاروخا أرض أرض دون إشعار مسبق للرحلات الجوية المدنية أو السفن، بحسب كوريا الجنوبية.


The post “كوريا الشمالية”: التجارب الصاروخية والنووية هى رد على الاستفزازت الأمريكية appeared first on البديل.





وظائف بالهيئة القومية لسكك حديد مصر الثلاثاء 25-03-2014

وظائف بالهيئة القومية لسكك حديد مصر الثلاثاء 25-03-2014

تعلن الهيئة عن حاجتها الى محام ثالث بمناطق الهيئة المختلفة فى القاهرة

و المحافظات و هى عدد 8 محامين حدود دائرة منطقة القاهرة و عدد

8 حدود دائ

المزيد...: وظائف بالهيئة القومية لسكك حديد مصر الثلاثاء 25-03-2014





from http://ift.tt/NNhkG8

صور نادرة لأجمل الاماكن السياحية

من الجميل ان يبدع الانسان في مهنته ويطور منها والاجمل المزج بين الهوايات التي يمارسها الانسان ليخرج لنا اجمل ما لديه فالصديقان فيتالي روسكالوف وفاديم ماخوروف قد طورا من هوايتهما المفضلة وهي تسلق الاما

المزيد...: صور نادرة لأجمل الاماكن السياحية





from http://ift.tt/1jpCmcE

“صحيفة أمريكية”: الأرجنتين تدرس استضافة قواعد عسكرية روسية

وافقت الأرجنتين على استضافة قواعد عسكرية روسية على أراضيها، حسبما أفادت صحيفة ” Guardian Liberty Voice ” الأمريكية، وناقش الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو فكرة القواعد العسكرية في جنوب أمريكا لأول مرة، في فبراير.


ونشرت الصحيفة الأمريكية مساء أمس مقالاً بعنوان “الأرجنتين تستضيف قواعد عسكرية روسية بينما أمريكا نائمة”، وتضيف المقالة أن الأرجنتين وفنزويلا لديهما علاقات ودية مع إيران، والخطوة الجديدة تشكل قوة جدية ضد الولايات المتحدة، وتشير الصحيفة إلى أن الحدود مع أمريكا الجنوبية لم تكن أبداً محمية بشكل كاف ضد الهجمات الصاروخية.


The post “صحيفة أمريكية”: الأرجنتين تدرس استضافة قواعد عسكرية روسية appeared first on البديل.





«علاء صادق» يُحرّض على قتل قاضى «إعدام 529 إخوانيًا»

حرّض علاء صادق، الناقد الرياضى، على قتل القاضى سعيد يوسف، صاحب حكم إحالة أوراق 529 إخوانيًا إلى المفتى، لاتهامهم فى أحداث االشغب التى وقعت فى المنيا، عقب فض اعتصامى «رابعة والنهضة».


وكتب «صادق» تغريدة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» جاء فيها: «يعتقد كثيرون أن الحكم صدر بإعدام 529 بريئًا، لا..الحقيقة أن الحكم صدر بإعدام القاضى سعيد يوسف، وباقى تحديد الموعد».


The post «علاء صادق» يُحرّض على قتل قاضى «إعدام 529 إخوانيًا» appeared first on البديل.





مجهولون يشعلون النار بـ«كشك كهرباء» في المحلة

أشعل مجهولون مساء اليوم الاثنين، النيران فى كشك كهرباء بمنطقة منشية البكرى، ثان المحلة، بعد أن سكبوا البنزين على الكشك وأشعلوا النيران به، ما أدى لانقطاع التيار الكهربى عن معظم شوارع المنطقة.


وانتقلت القيادات الأمنية، برئاسة العقيد هيثم عطا، رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، وضباط مباحث قسم ثان المحلة، وأخطر فرع كهرباء المحلة بالواقعة وانتقل فريق لمعاينة الكشك لتصليحه، لإعادة الكهرباء للمنطقة.


The post مجهولون يشعلون النار بـ«كشك كهرباء» في المحلة appeared first on البديل.





الان الحكم علي 682 قيادي اخواني بالمانيا .. من بينهم بديع والكتاتني .. والمرشد العام لم يحضر .. تعرف علي التفاصيل

[center][size="4"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار واعضاء منتديات نجوم مصرية ,, ننشر لكم الان فعاليات محكمة جنايات المنيا حيث سيتم بدء محاكمة 682 قيادي اخواني فى الجزء الثاني من محكمة الامس الذي ت

المزيد...: الان الحكم علي 682 قيادي اخواني بالمانيا .. من بينهم بديع والكتاتني .. والمرشد العام لم يحضر .. تعرف علي التفاصيل





from http://ift.tt/1fdt3Fu

أبشع 15 شيء وجدها الناس في طعامهم

[size="4"][font="Tahoma"][color="Sienna"]كلنا يذهب للسوبر ماركت لشراء الطعام الجاهز الذي غالبا ما يأتي في أكياس بلاستيكية أو علب محكمة الغلق , و بالطبع نحن نثق بالجهة المصنعة و نعلم يقينا أن العاملين

المزيد...: أبشع 15 شيء وجدها الناس في طعامهم





from http://ift.tt/1gwt1Oc

بالفيديو للشباب والفتيات شاهدو «الجمال الذي ليس له مثيل»

قال الشيخ محمد بقنة الشهراني أنه يحق له التحدث عن حوريات الجنة جمالهن وحسنهن للذين ابتلاهم الله بعشق الممثلات وصورهن والشاذات ممن يلحقن الرجال ويلقين لهن أرقامهن ولم يخفن الله، ليعلم الشباب أن ما يرون

المزيد...: بالفيديو للشباب والفتيات شاهدو «الجمال الذي ليس له مثيل»





from http://ift.tt/1puNlis

تيلجرام يكسر حاجز 35 مليون مستخدم شهرياً

[font="arial"][size="4"]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



غرد الحساب الرسمي لبرنامج التيلجرام بتغريدة توضح أنهم تجاوزو 35 مستخدم نشيط شهرياً .

وفي الشهرين الجاري و الماضي حقق

المزيد...: تيلجرام يكسر حاجز 35 مليون مستخدم شهرياً





from http://ift.tt/1gwt3FM

فحص موقعك أو مدونتك ومعرفة الكلمات الأقوى في المدونة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



من أهم الأمور في المدونة هي فحصها وتأكد من الوصف الجيد وبالتحديد فحص الميتا تاج وهذه تعتبر الأهم في محركات البحث و الأصعب في عملها كاملة و ال

المزيد...: فحص موقعك أو مدونتك ومعرفة الكلمات الأقوى في المدونة





from http://ift.tt/1puNiDq

صور بيت الرسول (ص)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كلنا نعرف أن الرسول صلى الله عليه واله وسلم بيته ملاصقاً للمسجد النبوي في المدينة أو بجانبه وكلما تزوج بنى حجرة لزوجته وكما يقال إلى أن جاءت

المزيد...: صور بيت الرسول (ص)





from http://ift.tt/1puNiDk

الاثنين، 24 مارس 2014

بالفيديو لقاء سما المصرى مع طونى خليفة فى اجرئ كلام على القاهرة والناس

استضاف الاعلامى الكبير طونى خليفة فى حلقة الامس الاثنين الموافق 24/3/2014 فى برنامجة اجرئ كلام والذى يعرض على قناة القاهرة والناس الفنانه سما المصرى االمشهورة والذى دار عنها مؤخرا الكثير من الكلام وصا

المزيد...: بالفيديو لقاء سما المصرى مع طونى خليفة فى اجرئ كلام على القاهرة والناس





from http://ift.tt/1eI0ljg

بالفيديو استعراض مدرسة لمهاراتها في كرة القدم بالمدرسة

قامت مدرسة مصرية باللعب بالكرة داخل المدرسة عندما وجدت الطلاب ومعهم كرة قدم داخل المدرسة، وأدهشت الطلاب بمهاراتها في التحكم بالكرة وسط التصفيق والتهليل من بعض الطلاب.



وظهر بالفيديو سعادة الطلاب باش

المزيد...: بالفيديو استعراض مدرسة لمهاراتها في كرة القدم بالمدرسة





from http://ift.tt/1jzAGJe

Manchester United vs Manchester City 25/3/2014 channels broadcast match live

[size="5"][color="Black"][center]Match Manchester United vs Manchester City Tuesday 25-3-2014 channels broadcast live Manchester United vs Manchester City free on Tv live beIN Sports 1, Sky Sport 1 ,

المزيد...: Manchester United vs Manchester City 25/3/2014 channels broadcast match live





from http://ift.tt/1jzAFVV

بالفيديو غناء توفيق عكاشة «ذهب الليل»

ظهر الاعلامي الدكتور توفيق عكاشة في مقطع فيديو وهو يغني أغنية ذهب الليل طلع الفجر ولم يتمكن حتى من غنائها، واستعان بالعاملين معه في البرنامج حيث صححوا له الأغنية.



ويتداول الشباب تعليقات ساخرة لتوفي

المزيد...: بالفيديو غناء توفيق عكاشة «ذهب الليل»





from http://ift.tt/1jp9pgU

استصلاح 200 ألف فدان بالصحراء الغربية بتمويل إماراتي

[center][size=4]صرح المدير التنفيذي للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية أن دولة الإمارات العربية المتحدة قد عرضت على مصر 3 مليارات جنيه من أجل تمويل أحد المشروعات الزراعية الضخمة في الصحر

المزيد...: استصلاح 200 ألف فدان بالصحراء الغربية بتمويل إماراتي





from http://ift.tt/1fd3Nz5

الفنان الراحل محمد رضا في صور لم تراها من قبل من كواليس حياته الخاصة ..شاهده وهو بيرص الشيشة و كمان رجله بالجبس و غيرها

واحد من فرسان الكوميديا الفنان الراحل محمد رضا في زمن الفن الجميل كما يطلق عليه .. محمد رضا الذي تميز بنوع كوميديا أبتكره لنفسه و عشقه الجمهور و اصبح ينتظر أعماله الفنية بفارغ الصبر لما تتضمن أ

المزيد...: الفنان الراحل محمد رضا في صور لم تراها من قبل من كواليس حياته الخاصة ..شاهده وهو بيرص الشيشة و كمان رجله بالجبس و غيرها





from http://ift.tt/1gkIbFm

شاهد بالصور الفنانه هبه أحمد تفقد الكثير من وزنها وهي الان تقدم لاول مره برنامج كمذيعه

[center][color=Blue][b][font=Arial][size=4]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، اهلا بكم جميعا، اليوم معنا بعض الصور الخاصه بالنجمه والفنانه مهم أحمد التي كانت معروفه دائماً والملقبه بـ " بكافبوظه " وهذا

المزيد...: شاهد بالصور الفنانه هبه أحمد تفقد الكثير من وزنها وهي الان تقدم لاول مره برنامج كمذيعه





from http://ift.tt/1fd14pq

نكشف لكم حقيقه اغتصاب السيده البريطانيه بفندق بشرم الشيخ ومعلومات جديده تنقذ الحارس الذي اغتصبها وتدين السيده بالفيديو

[center][color=Blue][b][size=4]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، حدث منذ ايام قليله واقعه غريبه نوعاً ما ، وتم تداول الخبر في بعض المواقع الاخباريه وهو عن اغتصاب سيده بريطانيه بفندق بشرم الشيخ من قبل

المزيد...: نكشف لكم حقيقه اغتصاب السيده البريطانيه بفندق بشرم الشيخ ومعلومات جديده تنقذ الحارس الذي اغتصبها وتدين السيده بالفيديو





from http://ift.tt/1fcZDas

شاهد بالفيدو الإعلامية أماني الخياط وصفت شباب ثورة 25 يناير بماذا !!!

[center][color=Blue][size=5][b]الإعلامية أماني الخياط أشهر إعلامية في مصر في الأسابيع القليلة الماضية بعد تعمد الإعلامي صاحب الشعبية الأكبر باسم يوسف من السخرية منها في برنامجه البرنامج قالت أماني في

المزيد...: شاهد بالفيدو الإعلامية أماني الخياط وصفت شباب ثورة 25 يناير بماذا !!!





from http://ift.tt/1gvYiRl

صوره رومانسيه للغايه لنانسى عجرم مع زوجها - دا ايه الحب دا كله :d

[center]

الفنانه والمطربه التى احبها الملايين وامتازت برقتها وجمالها وبراعتها فى الغناء المطربه خفيفه الظل نانسى عجرم ومن خلال منتدياتنا نجوم مصريه ومن داخل قسم اخبار الفن والفنانين الخاص بعرض اخر اخ

المزيد...: صوره رومانسيه للغايه لنانسى عجرم مع زوجها - دا ايه الحب دا كله :d





from http://ift.tt/1rrktvj

بالفيديو والصور انهيار أهالي المحكوم عليهم بالاعدام.. وعمرو أديب: اعدام 529 في 3 أيام كتير

قال الاعلامي عمرو اديب أن حكم الاعدام ضد 529 من جماعة الإخوان المسلمين بعد مرور 3 أيام فقط علي المحاكمة كثيراً جداً، مشدداً علي تأييده ودعمه الكامل للعدالة الناجزة.



وأضاف فى تدوينة علي تويتر أنه يس

المزيد...: بالفيديو والصور انهيار أهالي المحكوم عليهم بالاعدام.. وعمرو أديب: اعدام 529 في 3 أيام كتير





from http://ift.tt/1joQXFe

كلمات اغنية اميرتي - راشد الماجد 2014

[center][b]تألق الفنان والمطرب الكبير راشد الماجد خلال جديده في اغنية "اميرتي" ، وفور نشر الفنان للأغنية عبر قناته في موقع اليوتيوب ، اشتهرت الاغنية بسرعة ونحن على بعد اربعة ايام مند نشرها على

المزيد...: كلمات اغنية اميرتي - راشد الماجد 2014





from http://ift.tt/1gTFtBM

صور نادره جدا لشيريهان مع ابنتها التى تشبهها كثيراااااااا :d

[center]

من خلال منتدياتنا نجوم مصريه نعرض على حضراتكم عن طريق قسم اخبار الفن والفنانين كل ما هو جديد ونادر فى نفس الوقت من اخبار خاصه بالنجوم والمشاهير وهذا ما اعتدنا ان نقدمه دائما على حضراتكم من خ

المزيد...: صور نادره جدا لشيريهان مع ابنتها التى تشبهها كثيراااااااا :d





from http://ift.tt/1rrbyKg

كلمات اغنية مش فارقة كتير - نانسي عجرم 2014

[center][b]تألقت الفنانة نانسي عجرم من البومها الجديد والدي عودتنا على مثل تلك الاغاني الرومانسية والهادئة ، وفي ألبومها الجديد بعنوان "نانسي 8" ، حيث تعد اغنية "مش فارقة كتير" احد الاغن

المزيد...: كلمات اغنية مش فارقة كتير - نانسي عجرم 2014





from http://ift.tt/1fW8XyS

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الكويت الكويتى والجهراء فى الدورى الكويتى 25-3-2014

[size="5"][center]فى اطار مباريات الدورى الكويتى يلتقى اليوم فى احدى مباريات الجولة السابعة عشر فريق الكويت الكويتى والجهراء فى مباراة نتوقعها مثيرة من جانب الفريقين .





يتصدر فريق الكويت جدول البط

المزيد...: موعد والقنوات الناقلة لمباراة الكويت الكويتى والجهراء فى الدورى الكويتى 25-3-2014





from http://ift.tt/1eHmBti

موعد والقنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وشالكة فى الدورى الالمانى 25-3-2014

[size="5"][center]بروسيا دورتموند وصيف دورى ابطال اوروبا العام الماضى الذى خسر البطولة على يد العملاق البافارى بايرن ميونخ يلتقى اليوم بالفريق الذى خرج للتو من دورى ابطال اوروبا هذا العام بنتيجة مؤسفة

المزيد...: موعد والقنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وشالكة فى الدورى الالمانى 25-3-2014





from http://ift.tt/1fW8XyM

تردد قناة مصر الان 2014 2015 Egypt now على النايل سات

[H2]تردد قناة مصر الان 2014 2015 على النايل سات هي قناة مهتمة بالاراء السياسية وما تمر به مصر من احداث انها قناة جديدة وقد قدمت برامج جديده من نوعها حيث انها تناقش كل القضايا في حياد تام دون الدفاع عن

المزيد...: تردد قناة مصر الان 2014 2015 Egypt now على النايل سات





from http://ift.tt/1eHmBcW

شاهد كيف هذا الساحر يجنن الكلاب

[b][size="4"]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكل متابعى منتدى غرائب وعجائب على منتديات نجوم مصرية كثيرا ما يستخدم الساحر لتقديم عرضة الارانب او الحمام او غيرها من الحيوانات صغيرة الحجم ولكن هذة ا

المزيد...: شاهد كيف هذا الساحر يجنن الكلاب





from http://ift.tt/1fW8VHn

صور مدهشة لنمل يعيش كالبشر!






from http://ift.tt/1fW8UDi

كلمات اغنية بقى كل ده - نانسي عجرم 2014

[center][b]اطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جديدها خلال الالبوم الدي اصدرته بعنوان "نانسي 8" ، وقد تميز الألبوم بعدة اغاني جميلة كما عودتنا الفنان نانسي عجرم ، ومن بين تلك الاغاني توجد اغنية "

المزيد...: كلمات اغنية بقى كل ده - نانسي عجرم 2014





from http://ift.tt/1gTAwsJ

شاهد صور فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم

[center][center][color="Navy"][list][*][size="5"][center][center]فادى الهاشم هو طبيب اسنان على قدر كبير من الثقافة العلم وناجح فى حياتة العملية وبدات العلاقة بين نانسى عجرم المطربة الشهيره والمجبو

المزيد...: شاهد صور فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم





from http://ift.tt/1gTAwsH

كلمات اغنية بالراحة - نانسي عجرم 2014

[b][center]اصدرت الفنانة اللبنانية المتألقة نانسي عجرم البومها الجديد "نانسي 8" ، وسط ترقب شديد من طرف محبيها ومعجيها من جمهور الوطن العربي ، وقد لاقت اغنيتها الجديدة بعنوان "بالراحة" اس

المزيد...: كلمات اغنية بالراحة - نانسي عجرم 2014





from http://ift.tt/1gTAvoC

دره بالفستان الفوشيا تخطف انظار معجبيها - بصراحه كده كتير :d

[center]

النجمه التونسيه المحبوبه والجميله التى شغلت تفكير الكثيرون بلكنتها المصريه التى اقنعت الملايين بها وتمثيلها المتقن الذى اثبت انها فنانه تستحق ان تكون من المشاهير واستطاعت بالفعل ان تضع قدمها

المزيد...: دره بالفستان الفوشيا تخطف انظار معجبيها - بصراحه كده كتير :d





from http://ift.tt/1dkzHyg

صور قمصان ستوك سيتي للموسم المقبل 2014 - 2015 ( Stoke City FC )

[center][color="Purple"][b]كشف نادي ستوك سيتي النقاب عن قمصان فريقه للعام المقبل 2014 - 2015 و ذلك بعد ان ابتعد عن منطقه الخطر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي حيث انه يقبع في المركز العاشر ممن ترتيب ال

المزيد...: صور قمصان ستوك سيتي للموسم المقبل 2014 - 2015 ( Stoke City FC )





from http://ift.tt/1dkANKq

كيف تكون انت الرابح عند شراء سياره مستعمله ؟

خلي بالك جدا ,

1- من أوراق ملكية العربية و ده يشمل أنك تتأكد من رخصة العربية و تاريخ انتهائها و التأكد من تطابق أرقام المحرك و الشاسيه المكتوبه في الرخصه بالأرقام المحفوره على المحرك و الشاسيه.

2

المزيد...: كيف تكون انت الرابح عند شراء سياره مستعمله ؟





from http://ift.tt/1gTAwce

كلمات اغنية اتنين صحاب - نانسي عجرم 2014

[center][b]تألقت الفنانة اللبنانية الكبيرة نانسي عجرم خلال اصدارها لألبومها الجديد ، واغنيتها الجديدة بعنوان "اتنين صحاب" ، والتي سبق وأن قيل عنها انها تسربت في اواخر العام الماضي ، لكن دلك لم

المزيد...: كلمات اغنية اتنين صحاب - نانسي عجرم 2014





from http://ift.tt/1gTx69i

تعرف على حب الفنانة سامية جمال الاول

[center][size="5"][color="Navy"]مازلنا نبحث فى الصانديق السوداء لنجوم الفن واليوم نفتح صتدوق الفنانة الشيهيرة سامية جمال التى ارتببطت عطفياً بالفنان الشهي ملك العود فريد الاطرش واستمرت فى هذه العلافة

المزيد...: تعرف على حب الفنانة سامية جمال الاول





from http://ift.tt/1oX1JS4

مى عز الدين تبهر الجميع بملابسها الكاجوال - عندهم حق زى القمرررررررررر :d

[center]

نعرض على حضراتكم اليوم موضوع خاص بفنانه يحبها الجميع ولها شعبيه كبيره فهى خفيفه الظل وتتميز بالجمال والرقه برعت فى جميع الاعمال التى قامت بها سواء كانت الاعمال التلفزيونيه او الاعمال بشاشات

المزيد...: مى عز الدين تبهر الجميع بملابسها الكاجوال - عندهم حق زى القمرررررررررر :d





from http://ift.tt/1rqX7pM

الأحد، 23 مارس 2014

محافظ أسوان يدعو لاستلهام روح الولاء والانتماء من العقاد أمام موجة الإرهاب

طالب اللواء مصطفى يسري محافظ أسوان، خلال كلمته في احتفالية “خمسون عاماً من الحضور المتجدد”، المشاركين بقراءة أعمال العقاد والتى تعكس قيمة عظيمة وظفت موهبتها وفكرها لمقاومة كافة أنواع الاستبداد بقلم لم ينضب ولم ينكسر، لافتاً إلى حاجة مصر خلال هذه المرحلة الفارقة التي نعيشها الآن لرؤى وأفكار العقاد التى يجب أن نستلهم منها روح الولاء والانتماء والمواطنة والتماسك أمام موجة الإرهاب الفكري والمعنوي التي تحاول تعطيل مسيرة بناء دولة مدنية حديثة من خلال استكمال خارطة الطريق وتحقيق أهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيه.


وأضاف المحافظ أن حياة العقاد كانت سلسلة من المعارك الفكرية من أجل الحرية فى إطار من المسئولية الاجتماعية والتى تقوم على أن الوطن يسع الجميع، موضحًا أن التباين فى الأفكار أو السياسات أو التوجهات لا يعنى تفتيت النسيج المتماسك لشعب مصر العظيم أو تعضيض قوة دولته ومؤسساتها، سواء كانت حكومية أو قضائية أو إعلامية أو مجتمعًا مدنيًّا”.


وفي السياق ذاته أوضح سعد عبد الرحمن أن مشاركة كوكبة من المثقفين والأدباء والكتاب في الذكرى الـ 50 لرحيل عباس العقاد إنما يدل على مكانته العظيمة التي أصبحت نبراساً يقتدى به في الثقافة والشعر والفكر العربي، مؤكداً حرص الهيئة بالتعاون مع محافظة أسوان على التنظيم الجيد لإخراج هذه الاحتفالية بالشكل الذي يليق بالأديب والمفكر ابن أسوان، وخاصة أن العقاد يعتبر إحدى أهم الظواهر الأدبية بالنسبة لمفهوم عصره وموقعه التاريخي ونشأته العصامية ومنطقه في التفكر.


The post محافظ أسوان يدعو لاستلهام روح الولاء والانتماء من العقاد أمام موجة الإرهاب appeared first on البديل.





محافظ أسوان يفتتح المعرض الثاني لنادي الكاميرا

قام اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان، مساء أمس الأحد، بافتتاح المعرض الثانى لنادى كاميرا أسوان بإحدى قاعات قصر الثقافة بأسوان، وذالك ضمن فاعليات احتفالية ذكرى عباس العقاد بعنوان “خمسون عاماً من الحضور المتجدد” الذي تستضيفة أسوان على مدار يومين.


وضم المعرض مجموعة من الصور الفوتوغرافية للمناظر الطبيعية والجمالية من مختلف أنحاء المحافظة، ويضم النادي لمجموعة من الفنانين والمحترفين والهواة والمبتدئين فى مجال التصوير الفوتوغرافي من أبناء المحافظة.


The post محافظ أسوان يفتتح المعرض الثاني لنادي الكاميرا appeared first on البديل.





شاهد ماذا فعل قط مع ثلاث حراس امن قصر رئيس وزراء باكستان

[b][size="4"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا بكل متابعى منتدى غرائب وعجائب على نجوم مصرية

فى موقف غريب جدا فقد ثلاث حراس امن قصر رئيس وزراء باكستان عملهم بسبب قط حيث غفل الحراس المخصصين لحراسة

المزيد...: شاهد ماذا فعل قط مع ثلاث حراس امن قصر رئيس وزراء باكستان





from http://ift.tt/NIAddi

نماذج الوزارة لامتحانات الثانوية العامة 2014

بشرى لجميع طلبة وطالبات الثانوية العامة ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نماذج تجريبية لامتحانات الثانوية العامة لعام 2014 ، على أن تكون هذه النماذج مشابهة لامتحان الثانوية العامة آخر العام 2014

المزيد...: نماذج الوزارة لامتحانات الثانوية العامة 2014





from http://ift.tt/1iSSYqv

روشتة لعلاقة ناجحة مع الاخرين

[b][size="4"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكل متابعى منتديات نجوم مصرية

كثير منا يعانى من علاقات غير متوازنة وعلاقات اجتماعية غير سليمة على الرغم من استقلاليتنا او نجاحنا فى امور اخرى

ولعل

المزيد...: روشتة لعلاقة ناجحة مع الاخرين





from http://ift.tt/NIAexT

افتتاح احتفالية ذكرى العقاد بإزاحة الستار عن تمثاله بأسوان

قام اللواء مصطفى يسري محافظ أسوان بإزاحة الستار عن تمثال الكاتب الأسواني الراحل عباس محمود العقاد بمكتبة العقاد بكورنيش النيل بأسوان، وبحضور كل من الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وسعد فاروق رئيس إقليم جنوب الصعيد الثقافي وحسين صبرة مدير عام الإقليمي.


تأتي هذه الخطوة ضمن احتفالية “خمسون عاماً من الحضور المتجدد” والتي تشهدها أسوان خلال الفترة من من 23 إلى 25 مارس الجاري.


The post افتتاح احتفالية ذكرى العقاد بإزاحة الستار عن تمثاله بأسوان appeared first on البديل.





مصرع أمين شرطة وإصابة ترزي في مصادمة بالطريق السريع بطنطا

لقي أمين شرطة مصرعه، وأصيب ترزي في حادث مصادمة بالطريق السريع أمام منطقة سوق الجملة بطنطا.


تلقى اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور قسم أول طنطا، بوقوع مصادمة بالطريق السريع تجاه القاهرة أمام منطقة سوق الجملة بدائرة القسم، وبالانتقال والمعاينة تبين أنه أثناء سير دراجة نارية بدون لوحات قيادة أمين الشرطة صبري محمد عبد الغفار – 39 سنة من قوة إدارة المرور، مقيم بعزبة أبو لبدة بمركز طنطا بالطريق المشار إليه متجهًا لعمله، اختلت عجلة القيادة بيده؛ نتيجة اصطدام السيارة رقم “2985 ع و ط” ملاكي قيادة عمرو رجب – 27 سنة ترزي مقيم بقرية محلة مرحوم مركز طنطا بالدراجة وانقلابها على جانب الطريق.


أسفر الحادث عن إصابة أمين الشرطة بكسر بالجمجمة وجروح شديدة بالجسم، وتم نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي ووفاته، وكذا إصابة قائد السيارة بجروح وكدمات متعددة، وتم نقله إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا لإسعافه وحدوث تلفيات جسيمة بالدراجة والسيارة.


كما أفاد طبيب الطب الشرعي أن سبب الوفاة نتيجة كسور بالجمجمة والضلوع، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر المحضر رقم “5347″ جنح قسم أول طنطا، وصرحت النيابة بدفن الجثة.


The post مصرع أمين شرطة وإصابة ترزي في مصادمة بالطريق السريع بطنطا appeared first on البديل.





تنفيذي المحلة يخصص قطعة أرض لإقامة محطة صرف صحي

قرر الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية صرف مليون ونصف جنيه لمركز ومدينة المحلة الكبرى لإزالة مخلفات المدينة ونصف مليون جنيه لإصلاح معدات النظافة.


جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بالمجلس التنفيذى المصغر بمدينة المحلة الكبرى مساء أمس الأحد؛ لمناقشة رفع مستوى الخدمات والبنية التحتية للمدينة وتلبية احتياجات المواطنين، كما قام بتخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمساحة 900 متر لإقامة محطة رفع وصرف صحى عليها لخدمة منطقة أبو راضى بحى أول المحلة وتوفير 20 عمود إنارة لحى ثانٍ المحلة.


كما قرر المحافظ إنشاء مدينة صناعية على أرض مرفق النقل الداخلى القديم والاستعانة بالتمويل برصيد صندوق خدمات التنمية الصناعية، وكذا إنشاء ملعب خماسى وتخصيص 5 ملايين جنيه لرصف شوارع قرى مدينة المحلة الكبرى و50 ألف جنيه لتدعيم شبكة الإنارة.


وأصدر محافظ الغربية توجيهاته لرؤساء الأحياء بعمل دراسة ميدانية لتحديد احتياجات المدينة من خدمات وسرعة تنفيذها.


من جانبه أعلن رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحى أنه سوف يتم تشغيل المحطة خلال الشهر القادم، كما أعلن مسئول الكهرباء أنه فى 30 يونيو القادم سوف يتم الانتهاء من تغيير شبكة أسلاك الكهرباء بمدينة المحلة بأسلاك معزولة.


The post تنفيذي المحلة يخصص قطعة أرض لإقامة محطة صرف صحي appeared first on البديل.





ضبط 5 متهمين في أحداث العنف بالمنيا

ضبطت أجهزة الأمن بالمنيا اليوم الاثنين 5 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا اقتحام مواقع شرطية ودور عبادة مسيحية خلال أحداث العنف التي تلت فض اعتصامات الإخوان.


حيث ضبطت مباحث مركز بني مزار متهمين مطلوب ضبطهما وإحضارهما في واقعة القضية رقم “7067″ إداري والخاصة باقتحام الكنيسة المعمدانية.


وضبطت مباحث مركز ديرمواس متهمين مطلوب ضبطهما وإحضارهما في واقعة القضية رقم “3450″ إداري والخاصة بسرقة محل تجاري.


وضبطت مباحث مركز سمالوط متهم مطلوب ضبطه وإحضاره في واقعة القضية رقم “206″ إداري والخاصة باقتحام مركز الشرطة.


The post ضبط 5 متهمين في أحداث العنف بالمنيا appeared first on البديل.





ضبط هارب من قضية قتل عمد بالمنيا

ألقت أجهزة الأمن بالمنيا اليوم الاثنين القبض على متهم هارب من قضية قتل عمد.


حيث ألقت مباحث قسم المنيا القبض على “عمر محمود هاشم” (26 سنة سائق) مقيم بـ “كفر المنصورة” بندر المنيا، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قتل عمد برقم “17348″ جنح قسم المنيا.


تم التحفظ على المتهم وإيداعه بسجن المنيا، وجارٍ عرضه على النيابة.


The post ضبط هارب من قضية قتل عمد بالمنيا appeared first on البديل.





بالأسماء.. سقوط عصابة خطف المواطنين بسمالوط في المنيا

نجحت أجهزة الأمن بالمنيا صباح اليوم الاثنين في إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص تخصصوا في سرقة المواطنين بدائرة مركز سمالوط.


حيث ألقت مباحث مركز سمالوط القبض على كل من: عاشور سيدهم إبراهيم “25 سنة عاطل”، مقيم بعزبة “قصر عمار” بقرية “بني سمرج” بسمالوط، وبحوزته بندقية آلية، ونظمي سليمان نظمي “32 سنة عاطل” مقيم عزبة “عبد الله عقيلة” ومطلوب في القضية رقم “206″ إداري، والخاصة باقتحام مركز شرطة سمالوط خلال أحداث العنف، وعادل خلف مهدي “25 سنة عاطل” مقيم بـ “طحا الأعمدة” بسمالوط، وعمر فتحي محمد “26 سنة عاطل” مقيم بـ “بني سمرج” بسمالوط، وعبد المنعم خيري مخيمر “20 سنة سائق” مقيم بـ “طوخ الخيل”، وعلاء صالح عبد الله “28 سنة عاطل” مقيم بعزبة “عبد الله عقيلة” بسمالوط، ومطلوب للتنفيذ عليه بالسجن المؤبد في قضية سلاح.


تورط المتهمون في ارتكاب وقائع اختطاف المواطنين، وهو ما سجلته واقعة المحضر رقم “1712″ 2014 إداري والخاصة باختطاف “أشرف جرجس أيوب” مقيم بسمالوط خلال تواجده بالزراعات، وواقعة المحضر رقم “114″ 2013 والخاصة باختطاف “هاني سيدهم عزيز” محامي ومدير صيدلية, وواقعة المحضر رقم “1656″ 2013 إداري والخاصة باختطاف “ممدوح إسكندر” موظف بالوحدة الصحية.


The post بالأسماء.. سقوط عصابة خطف المواطنين بسمالوط في المنيا appeared first on البديل.





فيديو : مشهد لا يصدق .. شاهد ماذا فعل هذا العريس عندما شاهد وجه عروسته خلال الزفة ! جبان لكن معذور

هناك الكثير من الشعوب حول العالم التي لا زالت تتبع عادات و تقاليد قديمة جدا حتى يومنا هذا .. و من ضمن الشعوب المعروفة باتباعها لعاداتها و تقاليدها و هي كثيرة و متنوعة لديهم هو الشعب الهندي حيث

المزيد...: فيديو : مشهد لا يصدق .. شاهد ماذا فعل هذا العريس عندما شاهد وجه عروسته خلال الزفة ! جبان لكن معذور





from http://ift.tt/1ggU9zP

«علمانيون» تناقش اختراق التيارات الأصولية للمؤسسات بصالون الحركة

تستضيف حركة “علمانيون” فى صالونها الثالث والثمانين بالقاهرة تحت عنوان “التيارات الأصولية واختراقها للمؤسسات وكيفية تطهيرها” الكاتب والخبير الأمنى نبيل شرف الدين، وذلك ضمن فاعليات صالونها الأسبوعى الذى تعقده الحركة للتواصل مع الأعضاء الجدد وفتح نقاش حول موضوع الصالون وتبادل الرؤى والأفكار، وذلك غدًا الثلاثاء بمقر حزب “المصريين الأحرار” بوسط البلد.


وقالت شادية محمود القيادية بالحركة لـ “البديل” إن الصالون سيناقش التيارات الأصولية وكيف تم اختراقها عبر عدة موضوعات سيتم طرحها، مشيرة إلى أن اللواء شرف الدين سيطرح عددًا من المفاهيم حول كيفية تطهير تلك المؤسسات.


The post «علمانيون» تناقش اختراق التيارات الأصولية للمؤسسات بصالون الحركة appeared first on البديل.





«غرب الفيوم» التعليمية تكرم الأم المثالية والمعلم المثالي والطلاب المتفوقين

كرمت مدرسة العزب الإعدادية المشتركة بمحافظة الفيوم، أمس الأحد، الأم المثالية والمعلم المثالي والطلاب المتفوقين هذا العام.


كانت لجنة المدرسة قد اختارت سعاد محمد إسماعيل سكرتير أول المدرسة أمًّا مثالية، وعزة السيد معلم أول لغة عربية معلم مثالي، وكرمت المدرسة الطلاب الأوائل من كل مرحلة دراسية، كما كرمت الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية في المواد المختلفة.


وشارك الطلاب تكريم نفيسة عبد العزيز مرسي مدير المدرسة، ونجوى عبد اللطيف وكيل المدرسة، ورشا مهني إخصائي أول التربية الاجتماعية، وراني عبده إخصائي التربية والاجتماعية، وعدد من أولياء الأمور بالمدرسة.


قدم الحفل يحيى زكريا مدرس أول اللغة العربية بالمدرسة، مستعرضًا أهم الإنجازات التي قامت بها الأم المثالية داخل البيت ومع أولادها وأبنائها في المدرسة حتى نالت ثقة الجميع.


وفي السياق ذاته كرم عدد من المعلمين بالمدرسة الطلاب الأوائل في المواد التي يدرسونها، فقد كرم محمود جنيدي مدرس اللغة الإنجليزية الأوائل من الطلاب في مادة اللغة الإنجليزية وميرفت محمد عبد الهادي إخصائي المكتبات المتميزين في العمل البحثي والبحث العملي والشعر والقصص القصيرة، وختم الحفل بتقديم باقة ورد معطرة من معلمات المدرسة للمربية الفاضلة نفيسة عبد العزيز مدير المدرسة على مجهودها داخل المدرسة وخارجها.


The post «غرب الفيوم» التعليمية تكرم الأم المثالية والمعلم المثالي والطلاب المتفوقين appeared first on البديل.





قرار «منصور» بتعديل المادة «195» يلقى قبول الاتحادات الطلابية ويحسن من أحوال العاملين المدنيين

في ظل الأوضاع التي تشهدها الجامعات من تظاهرات الطلاب، أصدر الرئيس عدلى منصور أمس الأحد قرارًا بتعديل المادة 195 “مكرر” من قانون تنظيم الجامعات الصادر بالقانون رقم 49 لسنة 1972.


حيث جاء نص المادة المعدلة كالآتي: “يُنشأ بالمجلس الأعلى للجامعات صندوق لتحسين أحوال العاملين المدنيين بالجامعات الحكومية من غير أعضاء هيئة التدريس، وتكون للصندوق الشخصية الاعتبارية”.


وتتكون موارد الصندوق مما يلي: “ما يتم تخصيصه من الموارد الذاتية من الجامعات الحكومية لتحقيق أغراض الصندوق وفقًا لما يقرره المجلس الأعلى للجامعات، وما قد تخصصه الدولة من الموازنة العامة لهذا الغرض الهبات والتبرعات والمنح والهدايا التى تُرد للجامعات لهذا الغرض، بالإضافة إلى ما يخصصه المجلس الأعلى للجامعات من الرسوم الدراسية ورسوم تسجيل الدراسات العُليا والدكتوراه وشهادات التخرج”.


وقال محمد بدران رئيس اتحاد طلاب مصر إن قرار الرئيس المؤقت عدلي منصور بتعديل المادة “195 ” جاء في مصلحة الطالب والعاملين المدنيين بالجامعات ، مشيرًا إلى أن العاملين المدنين بالجامعات معظمهم من الطلاب غير المقتدرين؛ وبالتالي تعديل هذا القانون سيوفر لهم كل أغراضهم من رواتب وشهادات.


وأكد بدران أن هذا القرار الذي أصدره رئيس الجمهورية لا يمكن تنفيذه إلا بموافقة وزير التعليم العالي الدكتور الدجوي، موضحًا أن المجلس الأعلى للجامعات سيكون من اختصاصة توفير الرسوم الدراسية للدراسات العليا والماجستير؛ وبالتالي سيحل جزء من الأزمة التى يعاني منها طلاب الماجستير.


واتفق معه أحمد عبد العال عضو اتحاد طلاب جامعة القاهرة، قائلاً إن قرار الرئيس عدلي منصور سيحل أزمة الماجستير التى يعاني منها الطلاب، الذين يتظاهرون يوميًّا أمام المجلس الأعلى للجامعات بسببها، مشيرًا إلى أن القرار يعتبر خطوة جيدة، لكن الأهم ما سيتم تطبيقه على أرض الواقع.


وأكد عبد العال أن تحسين صندوق أحوال العاملين المدنيين يتضمن حماية لكل الموظفين بالجامعات، لافتًا إلى أن الموازنة العامة للدولة بها جزء مخصص للدراسين بالدكتوراه والماجسيتر وغيرهم.


The post قرار «منصور» بتعديل المادة «195» يلقى قبول الاتحادات الطلابية ويحسن من أحوال العاملين المدنيين appeared first on البديل.





شاهد البوستر الرسمي لمسلسل صاحب السعادة بطولة عادل امام و الذي يضم كل نجوم المسلسل .. صاحب السعادة رمضان 2014

تنتظر الجماهير مسلسل صاحب السعادة في رمضان 2014 بفارغ الصبر و هو الذي سيلعب بطولته الفنان الكبير عادل إمام بصحبة نخبة من الفنانين الكبار و الشباب منهم الفنانة القديرة لبلبة و من الشباب ا

المزيد...: شاهد البوستر الرسمي لمسلسل صاحب السعادة بطولة عادل امام و الذي يضم كل نجوم المسلسل .. صاحب السعادة رمضان 2014





from http://ift.tt/1f8vzfZ

«البدوي»: السيسي «فرض عين وليس فرض كفاية».. واختار طريق الرئاسة المليء بالأشواك لحماية الوطن

أكد الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد أن مصر مرت بفترة هي الأصعب وظرف لم تصادفه البلاد من قبل، ولا أيام الاحتلال الأجنبي للبلاد، وهي فترة حكم جماعة الإخوان؛ لأنه في الماضي كان العدو واضحًا للجميع، ولكن الآن أصبح العدو من أبناء الوطن.


جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده البدوي بلجنة الحزب بمحافظة سوهاج، وأضاف أن الجيش لم يكن أبداً طامعًا في حكم البلاد، وظل حتى 30 يوليو يحاول أن يجنب البلاد ما حدث من إرهاب وقتل، وقدم النصح للنظام السابق حتى يفيق، ولكن نظام الإخوان أبى أن يستمع للنصح، وأكد أنه وأعضاء جبهة الإنقاذ شهود على تلك المحاولات.


وتابع البدوي أن ترشح المشير عبد الفتاح السيسي أصبح “فرض عين وليس فرض كفاية”، مؤكدًا أنه لو كان في مكان السيسي فلن يتقدم للمنصب، ولكن المشير اختار الطريق الصعب المليء بالأشواك؛ وذلك من أجل حماية الوطن، خاصة وأن الله وضع محبة هذا الرجل في قلوب الملايين.


وأضاف البدوي أن الشعب المصري ظل صابرًا 30 عامًا علي فساد وظلم نظام مبارك، ولم يصبر سوى 12 شهرًا على حكم الإخوان، وتمكن الشعب من استعادة الوطن من تلك الجماعة، مشيرًا إلي أن الوطن أمامه مشوار طويل ومسئولية جسيمة، وأن الحاكم القادم ليس بيده عصا سحرية؛ لذلك يجب على الجميع أن يلتفوا حول هدف واحد “مصر”؛ من أجل إعادة الأمن والاستقرار للوطن والنهوض بالبلاد من عثرتها.


واختتم البدوي قائلاً إن حزب الوفد ظل وسيظل سند الأمة المصرية أمام استبداد أي نظام فاسد أو استبدادي، وكان الوفد أول من أصدر بيانًا أكد فيه علي أن شرعية الرئيس الأسبق مبارك قد سقطت.


The post «البدوي»: السيسي «فرض عين وليس فرض كفاية».. واختار طريق الرئاسة المليء بالأشواك لحماية الوطن appeared first on البديل.





صوره ادوارد مع زوجته التى خطفت الانظار بسبب شده جمالها - ماشاء الله زى القمر :d

[center]

اليكم اليوم من خلال منتدياتنا نجوم مصريه ومن داخل قسم اخبار الفن والفنانين الخاص بعرض اخر اخبار وصور المشاهير داخل وخارج وطننا العربى واليوم اتينا لحضراتكم بموضوع خاص بفنان احبه الكثيرون ورغ

المزيد...: صوره ادوارد مع زوجته التى خطفت الانظار بسبب شده جمالها - ماشاء الله زى القمر :d





from http://ift.tt/Q5Zy30

الغاز بديلاً عن البترول - شعار وزارة البترول الأيام القادمة

[center][size=4]لحل أزمة الغاز البترول تقوم بالتوقيع على اتفاقيات مع عدة شركات للبحث عن الغاز الطبيعي

قام المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية والمهندس هشام مكاوي الرئيس الإقليمي لشركة ب

المزيد...: الغاز بديلاً عن البترول - شعار وزارة البترول الأيام القادمة





from http://ift.tt/1oRCHnD

تيسيرات كبيرة للمستثمرين السياحين لتشجيعيهم على الاستمرار والنمو في المجال السياحي

[center][size=4]في مؤنمر صحفي بعد الاجتماع الذي عقد ما بين وزير السياحة هشام زعزوع ورئيس الوزراء إبراهيم محلب ووزير الاستثمار بأنه تقرر إنشاء صندوق لتمويل المشروعات السياحية برأسمال مليار دولار حيث يد

المزيد...: تيسيرات كبيرة للمستثمرين السياحين لتشجيعيهم على الاستمرار والنمو في المجال السياحي





from http://ift.tt/1oRCHnv

شاهد بالفيديو ماذا قال سفير سويسرا بالقاهرة بخصوص أموال مبارك التي توجد في بنوك سويسرا

[center][color=Blue][b][size=4]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، اهلا بكم من جددي معنا فيديو جديد وهو للسفير السويسري بالقاهرة ، حيث تم عمل معه لقاء بخصوص الاموال الخاصه بالرئيس السابق محمد حسني مبارك

المزيد...: شاهد بالفيديو ماذا قال سفير سويسرا بالقاهرة بخصوص أموال مبارك التي توجد في بنوك سويسرا





from http://ift.tt/Q5Xs2V

الهيكل الجديد للأجور في الموازنة العامة الجديدة والخلل بين الحد الأدنى والحد الأقصى للأجور فى مصر

[center][size=4]أكد الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط أن خبراء المجلس القومي للأجور قد انتهوا من وضع هيكل أجور جديد يعالج الخلل القائم بنظام الأجور الحالي بين الأجر الأساسي والأجر المتغير حيث كان الأجر

المزيد...: الهيكل الجديد للأجور في الموازنة العامة الجديدة والخلل بين الحد الأدنى والحد الأقصى للأجور فى مصر





from http://ift.tt/1f8oNqz

المجلس الأعلى للجامعات يوافق على تطبيق الحد الأدنى للأجور على الإداريين بداية من مارس الجاري

[center][size=4]في اجتماع للمجلس الأعلى للجامعات بجامعة المنصورة برئاسة الدكتور وائل الدجوى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وافق على تطبيق الحد الأدن للأجور على العاملين والإداريين بالجامعات المصرية

المزيد...: المجلس الأعلى للجامعات يوافق على تطبيق الحد الأدنى للأجور على الإداريين بداية من مارس الجاري





from http://ift.tt/Q5XrMq

تعديل قانون تنظيم الجامعات الحكومية بقرار جمهوري من الرئيس عدلي منصور

[center][size=4]من أجل تحسين أحوال العاملين المادية بالجامعات الحكومية حيث قرر المجلس الأعلى للجامعات قرار بتطبيق الحد الأدنى على العاملين بالجامعات الحكومية من غير أعضاء هيئة التدريس ونتيجة لذلك قام

المزيد...: تعديل قانون تنظيم الجامعات الحكومية بقرار جمهوري من الرئيس عدلي منصور





from http://ift.tt/1jt6cso

استمرار اضراب وتظاهر معلمي الشرقية طلبا للتعيين

[center][size=4]استمراراً لمطالبة معلمي الشرقية المتعاقدين بالتثبيت والتعيين قام معلمو الشرقية المتعاقدين بالتظاهر والأضراب داخل مديرية التربية والتعليم بالزقازيق حتى يقوم المسئولون تعيينهم.

واكد المع

المزيد...: استمرار اضراب وتظاهر معلمي الشرقية طلبا للتعيين





from http://ift.tt/Q5XoR0

أزمة في السيولة النقدية لشركات الكهرباء ينذر بعدم قدراتها على صيانة محطات الكهرباء وبالتالي مزيد من الانقطاع في الكهرباء

[center][size=4]الأوضاع المالية الحالية لشركات الكهرباء تنذر بالخطر الكبير والداهم والذي يمكن أن يؤدي عدم قدرة شركات الكهرباء على صيانة المحطات الكهربائية وخطط التوسع المستقبلية في إقامة هذه المحطات ب

المزيد...: أزمة في السيولة النقدية لشركات الكهرباء ينذر بعدم قدراتها على صيانة محطات الكهرباء وبالتالي مزيد من الانقطاع في الكهرباء





from http://ift.tt/1rkHMaf

عقار جديد لعلاج فيروس سي من شركة جيليد الأمريكية بخصم 99% من ثمنه الحقيقي في عرض خاص للمصريين فقط

[center][size=4]أعلنت شركة جيليد ساينسيز أنها عرضت على مصر الدواء الخاص بعلاج فيروس سي مقابل نسبة خصم 99% من سعره الأمريكي وهي أقراص سوفالدي وذلك لأن مصر تعتبر من الدول التي ينتشر بها مرض الكبد الوبا

المزيد...: عقار جديد لعلاج فيروس سي من شركة جيليد الأمريكية بخصم 99% من ثمنه الحقيقي في عرض خاص للمصريين فقط





from http://ift.tt/1hd4CZ6

شاهد بالصور تطبيق جديد " خد بالك " اعلنت عنه الكهرباء لتجنب انقطاع الكهرباء

[center][size=4]اصبح من الطبيعي الان ان ينقطع التيار الكهربائي يوميا لمدة ساعة أو أكثر ويكون الانقطاع بشكل مفاجئ وبدون انذار مما يسبب الكثير من المشاكل احيانا.

فكثير من الطلبة يتعرضون لمشكلة بسبب انق

المزيد...: شاهد بالصور تطبيق جديد " خد بالك " اعلنت عنه الكهرباء لتجنب انقطاع الكهرباء





from http://ift.tt/Q5UZ8Q

صور تنشرها الفنانة آمال ماهر مع إبنها على انستجرام في حفل عيد ميلاده في منزلها .. لوك و جمال رائع

عرفت المطربة آمال ماهر بأنها واحدة من الفنانات اللواتي يفضلن المشاركة في الاحتفالات الغنائية الوطنية الني يتواجد فيها الشخصيات الأكثر شهرة على المستوى السياسي في مصر و هي من إكتشافات الموسيقار

المزيد...: صور تنشرها الفنانة آمال ماهر مع إبنها على انستجرام في حفل عيد ميلاده في منزلها .. لوك و جمال رائع





from http://ift.tt/Q5UZ8O

تقارير اللجان الوزارية الخاصة بتعيين 75 ألف معلم في 17 محافظة

[center][size=4]أوضحت التقارير من اللجان المشكلة لتعيين المعلمين المؤقتين على وظيفة معلم مساعد بالمديريات التعليمية المختلفة وذلك لتنفيذ خطة وزارة التربية والتعليم بتعيين 75 ألف معلم أنه قد تم الانتها

المزيد...: تقارير اللجان الوزارية الخاصة بتعيين 75 ألف معلم في 17 محافظة





from http://ift.tt/1hd4BEB

رجيم جديد للتخسيس لن يحرمك من اي شئ وتأكلي جميع الوجبات

[b][size=4]ازيكو يا بنات ياربت تكونو بخير ، طبعا كلنا بنخربط في الرجيم بسبب ان احنا مش متعودين وفاجأه بنقول هنعمل رجيم وبعد 3 او 4 ايام نرجع تاااااااااااني للأسف علشان مفيش ايراده عندنا ، بس لازم تعرف

المزيد...: رجيم جديد للتخسيس لن يحرمك من اي شئ وتأكلي جميع الوجبات





from http://ift.tt/1grGyqa

صوره طريفه للغايه لايمان العاصى مع ابنتها ريتاج اثارت اعجاب الكثيرون لارتدائهم نفس الملابس

[center]

نعرض على حضراتكم اليوم من خلال منتدياتنا نجوم مصريه موضوع جديد دائما يخص اخبار الفن والفنانين ونعرض فيه كل ما هو جديد وطريف فى نفس الوقت باى فنان من الفنانين الذين نستطيع التاصل معهم عبر موا

المزيد...: صوره طريفه للغايه لايمان العاصى مع ابنتها ريتاج اثارت اعجاب الكثيرون لارتدائهم نفس الملابس





from http://ift.tt/1iSpitL

شاهد بالفيديو منشطات جنسية في مصر تسبب الوفاة . شاهد ما هي !!!

[center][color=Blue][size=4][b]جميعنا أصبحنا نري تجارة المنشطات الجنسية في السوق السوداء أصبحت تزيد عن وضعها الطبيعي حيث أنه وصل معدل مبيعات هذه الأقراص المنشطة إلي ملايين الأقراص يومياً في الشارع الم

المزيد...: شاهد بالفيديو منشطات جنسية في مصر تسبب الوفاة . شاهد ما هي !!!





from http://ift.tt/1iSpglu

طريقه تخفيف الوزن في الاسبوع من 4 الى 7 كيلو فى اسبوع

[size=4][b][color=blue]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم جميعاً من جديد في قسم الرشاقه ، النهارده معايا ومعاكم وصفه جميله جدا هتخلي جسمنا رشيق بس اهم حاجه زي ما قولتلكم اهم حاجه الاراده ، لازم

المزيد...: طريقه تخفيف الوزن في الاسبوع من 4 الى 7 كيلو فى اسبوع





from http://ift.tt/1iSpgls

تعرف على أهم فوائد النعناع لجسم وصحة الأنسان

[center][font=Arial Black][size=4][b]يحتوى النعناع على فوائد كثيرة من أهم فوائد النعناع أنه يساعد على إنقاص الوزن وسهولة الهضم ويعتبر النعناع من المهدأت بالنسبه للمعدة وذلك لأنه يساعد على إسترخاء عضلا

المزيد...: تعرف على أهم فوائد النعناع لجسم وصحة الأنسان





from http://ift.tt/NI1XPj

تعرف على جميع فوائد اليانسون لجسم وصحة الانسان

[center][font=Arial Black][size=4][color=Black][b]اليانسون هو عشب متعدد المزايا ويستخدم أيضا علاج فى الطب البديل ومن أهم ما يتمتع به اليانسون من مزايا اليانسون أنه يسكن المغص المعوى عند الرضع والأطفال

المزيد...: تعرف على جميع فوائد اليانسون لجسم وصحة الانسان





from http://ift.tt/NI1YCD

تعرف على جميع فوائد الليمون لجسم وصحة الانسان

[center][font=Arial Black][size=4][b]إلى كل من يهتم بالطب البديل أحب أن نتعرف معاً على فوائد الليمون وإستخداماته فى عالم الطب البديل ومن أهم فوائد الليمون أنه يستخدم كمادة فعاله فى محاربة الأمراض المع

المزيد...: تعرف على جميع فوائد الليمون لجسم وصحة الانسان





from http://ift.tt/NI1XPf

اسماء بنات 2014 بالصور - أسماء بنات اذا هى جميلة

[center]اسماء بنات جديدة بالصور نقدمها لكم على منتدى نجوم مصرية بطريقة عرض جميلة صور مكتوب عليها أسماء بنات موضوع متكامل يخص جميع السيدات والبنات والامهات المقلبين على الحصول على طفلة ومحتارة لايوجد ا

المزيد...: اسماء بنات 2014 بالصور - أسماء بنات اذا هى جميلة





from http://ift.tt/1oRnuTl

إبطال مفعول 4 عبوات ألقاها الإخوان في مسيرتهم.. وضبط 12 عقب مشاركتهم بمؤتمر بالفيوم

فضت قوات الشرطة بمديرية أمن الفيوم مسيرة لتنظيم جماعة الإخوان المسلمين بشارع أحمد شوقي بمدينة الفيوم، انطلقت عقب صلاة العشاء، وقطعت الطريق أمام مسجد الشبان المسلمين.


كانت قوات مكافحة الشغب قد وصلت إلى منطقة التظاهر عقب استغاثة المواطنين؛ لقيام بعض المتظاهرين بإلقاء عدد من الأجسام المجهولة التي يخشى أن تكون قنابل أو متفجرات، وطاردت القوات أعضاء الجماعة بالشوارع الجانبية، وأبطل خبراء المفرقعات بإدارة الحماية المدنية مفعول العبوات الأربعة التي ألقاها أعضاء التظاهرة.


على صعيد آخر ألقت قوات الشرطة القبض على (12) من عناصر الجماعة بأحد الأكمنة بالطريق الدائري عقب مشاركتهم في مؤتمر بقرية دفنو- بمركز إطسا دعت إلى تنظيمه جماعة الإخوان، وجميعهم من قريتي الإعلام بدائرة مركز الفيوم والكعابى الجديدة بسنورس، وأحدهم مطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 31706/ 2013 جنح مركز الفيوم (قطع طريق مصر – الفيوم وإثارة الشغب)، وضبط بحيازتهم على: عدد (1) نبلة حديد، (2) تيشرت أحمر اللون مدون عليه علامة 18، (6) تيشرت أسود عليه علامة رابعة، (1) يافطة كبيرة مدون عليها ألتراس ربعاوى، (1) يافطة كبيرة مـدون عليها رابعة الثورة من جديد، (1) كاميرا بها صور المسيرات، (1) طبلة كبيره الحجم، (2) عصا لحمل الأعلام.


تحرر عن ذلك المحضر رقم “1332 / 2014″ إداري مركز شرطة الفيوم، و أخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


The post إبطال مفعول 4 عبوات ألقاها الإخوان في مسيرتهم.. وضبط 12 عقب مشاركتهم بمؤتمر بالفيوم appeared first on البديل.





مفاجأة شاهد باسم يوسف و هو يثبت براءته من سرقة المقال و شاهد ماذا قال للذين سخروا منه و قالوا عنه باسم حرامي

[center][color=Blue][size=4][b]بعد الهجوم المستمر عليه بعد إقتباسه لمقال بن جودا من قبل عدد كبير من معارضيه و المنتظرين لأي سهو أو سقوط لباسم في أي خطأ ليقوموا بالهجوم عليه و فعلا أتت لهم هذه الفرصة ع

المزيد...: مفاجأة شاهد باسم يوسف و هو يثبت براءته من سرقة المقال و شاهد ماذا قال للذين سخروا منه و قالوا عنه باسم حرامي





from http://ift.tt/1gZfsW8

تعرف على مجموعة من المعلومات السحرية عن الحلبة

[center][font=Arial Black][size=4][b]أعزائى سوف أتحدث معكم عن نبات الحلبة وفوائده وإستخداماته فى الطب البديل ومن أهم إستخدامات الحلبة فى الطب البديل فالحلبه مفيدة كعلاج لقرحة المعدة وقرحة الأثنى عشر ك

المزيد...: تعرف على مجموعة من المعلومات السحرية عن الحلبة





from http://ift.tt/1gZeSIa

تعرف على جميع فوائد التفاح لجسم و صحة الانسان

[center][font=Arial Black][size=4][b]التفاح فاكهه جميلة ومحبوبة لدى الكبار والصغار وبالأضافه إلى ذلك فهو لذيذ الطعم وسهل الأكل وله فوائد كثيرة ومن أهم فوائد التفاح وإستخداماتة فى الطب البديل أنه يستخ

المزيد...: تعرف على جميع فوائد التفاح لجسم و صحة الانسان





from http://ift.tt/1gZeSI6

بالفيديو حمدي قنديل يقول ان إنتخابات الرئاسه محسومه لشخص وآحد فقط ، تعرف عليه بالداخل

[center][font=Comic Sans MS][size=4][color=Blue][b]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، اليوم معنا فيديو جديد للكاتب الصحفي " حمدي قنديل " الذي كان ضيفاً في برنامج مصر الجديده مع الاعلامي معتز الدمرداش ،

المزيد...: بالفيديو حمدي قنديل يقول ان إنتخابات الرئاسه محسومه لشخص وآحد فقط ، تعرف عليه بالداخل





from http://ift.tt/1f8e4wm

بمناسبه عيد الام شيرين عبد الوهاب تنشر لاول مره صورتها مع والدتها وتنهال عليها التعليقات

[center]

فى عيد الام كل منا يحتفل بوالدته بطريقته الخاصه والتى تكون مختلفه برساله او بهديه او حتى صوره وهذا ما فعلته الفنانه والمطربه شيرين عبد الوهاب بيوم عيد الام وحتى تحتفل بوالدتها التى لم يرها ا

المزيد...: بمناسبه عيد الام شيرين عبد الوهاب تنشر لاول مره صورتها مع والدتها وتنهال عليها التعليقات





from http://ift.tt/1lfhSTT

خالد عبد العزيز يوقع بروتوكول مع «التضامن» لتشغيل الشباب بمنحة 52 مليون جنيه

تعقد وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز مؤتمراً صحفيًّا صباح غد الثلاثاء، بمركز التعليم المدني بالجزيرة، حيث يلتقي بشباب المخترعين لعرض أفكارهم واختراعاتهم وكيفية تفعيلها من خلال التنسيق مع وزارة البحث العلمي.


كما سيتم خلال اللقاء استعراض الخطة الإنشائية للوزارة، والإعلان عن افتتاح منشآت شبابية ورياضية خلال الفترة المقبلة بجميع المحافظات لخدمة شباب مصر، وتوقيع بروتوكول مع وزارة التضامن الاجتماعي بمنحة مقدمة من الصندوق الاجتماعي للتنمية بمبلغ 52 مليون جنيه لتطوير مراكز الشباب وتشغيل الشباب تحت 29 سنة.


وذلك بحضور الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والتعاون الدولي، والدكتورة غادة والي وزير التضامن الاجتماعي، وقيادات وزارة الشباب والرياضة ومديري مديريات الشباب والرياضة ووكلاء الشباب والرياضة بالمحافظات.


البديل / أخبار / رياضة


The post خالد عبد العزيز يوقع بروتوكول مع «التضامن» لتشغيل الشباب بمنحة 52 مليون جنيه appeared first on البديل.





شاهد أول صورة لزوجة الفنان حمادة هلال و الذي كان يخفيها عن العين . بجد تستاهل ربنا يبارك له فيها قمر

[center][size=4][color=Blue][b]الفنان حمادة هلال أحد أشهر الفنانين في مصر بل و العالم العربي في السنوات الماضية و زاد بريقة أكثر حينما قام بأدوار البطولة في عدد من الأفلام التي تصدرت شباكة السينما ا

المزيد...: شاهد أول صورة لزوجة الفنان حمادة هلال و الذي كان يخفيها عن العين . بجد تستاهل ربنا يبارك له فيها قمر





from http://ift.tt/1grxvFL

تعرف على تلك الطفله الظاهره مع ميادها لحنواوى بالصوره إنها واحده من اعظم المغنيات الان :)

[center]



الفنانه مياده الحناوى واحده من النانات الذين اتقن غناء القصائد بشكل اكثر من رائع وكانت تمتاز بقوه صوت رائعه وكانت تنتقى الكلامات والقصائد التى تؤديها بعنايه وهذا ما جعل لها مكانه خاصه وذوق ر

المزيد...: تعرف على تلك الطفله الظاهره مع ميادها لحنواوى بالصوره إنها واحده من اعظم المغنيات الان :)





from http://ift.tt/1gPcE9z

معلومات خطيره في المدارس سوف تؤدي بحياه الطلاب خاصه في سوهاج اليوم حدثت حاله غريف، وذلك تم وقفها لحين التأكد من صلاحيتها

[center][color=Blue][b][size=4]اليوم حدث امر غريب وتسبب في حاله من الزعر بين اولياء الامور في المدارس وخاصه في محافظه سوهاج ، حيث تسمم 37 طالب بسبب التغزيه المدرسيه ، فتم عمل مداخله تليفونيه مع الدكتو

المزيد...: معلومات خطيره في المدارس سوف تؤدي بحياه الطلاب خاصه في سوهاج اليوم حدثت حاله غريف، وذلك تم وقفها لحين التأكد من صلاحيتها





from http://ift.tt/1gPcDTh

صوره لم تراها من قبل لايمان العاصى بفستان الفرح فى شقتها بعد حفل الزفاف

[center]

نعرض على حضراتكم اليوم صوره نادره للغايه للفنانه الشابه الجميله ايمان العاصى التى ابهرت الجميع منذ فتره بقدرتها على التمثيل وبانها ممثله موهوبه حقا واستطاعت ان تجد طريقها فى عالم الفن والوسط

المزيد...: صوره لم تراها من قبل لايمان العاصى بفستان الفرح فى شقتها بعد حفل الزفاف





from http://ift.tt/1grxvpg

أسماء بنات 2014 مجموعة أسماء بنات حديثة و جميلة و معانيها أروع

[center][color=blue][size=4][b]أعزائي زوار و أعضاء منتدي نجوم مصرية يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة منتقاه و رائعة من أسماء البنات الحديثة و المودرن 2014 و نهديها لكل أم و كل أب رزقة الله ببنت و ربنا دائما

المزيد...: أسماء بنات 2014 مجموعة أسماء بنات حديثة و جميلة و معانيها أروع





from http://ift.tt/1gPcFu9

السبت، 22 مارس 2014

ضبط سائق وعاطل بأسلحة نارية بكفر الزيات وقطور

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز كفر الزيات بالغربية مساء أمس السبت من ضبط نبيل أحمد رجب غنيم (سائق) مقيم بقرية قليب أبيار بدائرة المركز، حال تواجده بالقرية محل إقامته، وبحوزته فرد خرطوش فى المحضر رقم “11510″ جنايات مركز كفر الزيات.


كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز قطور مساء أمس من ضبط رمضان قطب بركات (55 سنة عاطل) مقيم بقرية العمة بدائرة المركز، وبحوزته فرد خرطوش فى المحضر رقم “7497″ جنايات مركز قطور.


جارٍ تطوير مناقشة المتهمين؛ للوقوف على أبعاد نشاطهما الإجرامى وعرضهما على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.


The post ضبط سائق وعاطل بأسلحة نارية بكفر الزيات وقطور appeared first on البديل.





بعد غياب الشرطة وتعطل الإشارات.. «ممدوح» ينظم المرور بالإسكندرية

وسط الأزمة المرورية الخانقة التي تعيشها محافظة الإسكندرية، والتي تتمثل في غياب عساكر المرور وتعطل الإشارات الضوئية، يقف ممدوح الأب لطفلين بديلاً عن إشارة مرور تعطلت منذ أشهر ولم تجد من يصلحها، ويتحرك بصفارته بديلاً عن عسكري المرور الذي لم يعد يظهر في إشارة كلية صيدلة بعد قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير.


ويقف ممدوح وسط تقاطع شارع شامبليون مع طريق الترام بمنطقة الأزاريطة وسط الإسكندرية من التاسعة صباحاً إلى الرابعة عصرًا وهي الفترة التي يصفها ممدوح بأنها بالكارثة قائلاً “أنا لو غبت يوم من من تسعة الصبح لأربعة العصر هتبقى بهدلة والعربيات هتدخل في بعض”.


يتحرك ويطلق صفارته لتنبيه السائقين بالتحرك إلى طريق الترام أو استكمال طريقهم في شارع شامبليون إلى طريق الكورنيش، أو ليستكمل ترام الإسكندرية طريقه شرقًا إلى محطة الجامعة أو غربًا إلى محطة القائد إبراهيم، وسط تقدير من سائقي السرفيس والذين اعتادوا المرور على ممدوح ويهادونه جنيهًا أو اثنين أثناء مرورهم؛ تقديرًا لجهوده.


وأرجع ممدوح وقوفه لعدم تواجد ضباط أو عساكر المرور بهذه الإشارة، مؤكدًا أنه يتلقى الشكر من ضباط المرور أثناء مرورهم، قائلاً “كل الناس بتحبني.. السواقين وضباط المرور، كل ما يعدوا بيقولوا لي الله ينور”.


ومن جانبهم أثنى سائقو السيارات على ممدوح، مؤكدين أنه يسهل الكثير عليهم أثناء مرورهم من إشارة شاملبيون، مشيرين إلى أن الإشارة كانت تعمل قبل أربعة أشهر، إلا أنها توقفت منذ ذلك الوقت، ولم يتابعها أحد أو يحاول إصلاحهان وهو ما أدى إلى العديد من المشاكل والاشتباكات بين السائقين على أولولية المرور لولا أن ممدوح قد حل هذه المشكلة الآن.


The post بعد غياب الشرطة وتعطل الإشارات.. «ممدوح» ينظم المرور بالإسكندرية appeared first on البديل.





وادى دجلة يفوز على بطل مالى بهدفين نظيفين فى دور ال 16 لبطولة الكونفدرالية

استطاع فريق وادى دجلة بطل مصر أن يحقق فوزا مريحا على فريق دجولبيا بطل مالى بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب استاد الدفاع الجوى والتى اقيمت السبت 22 مارس 2014 فى اطار دور الستة عشر لبطولة كاس الاتحاد الفريقى المعروفة باسم الكونفدرالية. تمكن فريق وادى دجلة من احراز اهداف المباراة ...



from كَلِمة http://ift.tt/1gW1rsg

شاهد بالفيديو محمد الجوادي يصرح بتصاريح غريبه جدا في حق المشير السيسي ووالدته ووصفه بكلام لا يفترض ان يقوله احد

[center][color=Blue][b][size=4]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم جميعا في منتديات نجوم مصريه اليوم معنا فيديو جديد تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وهو للمؤرخ المصري محمد الجوادي ال

المزيد...: شاهد بالفيديو محمد الجوادي يصرح بتصاريح غريبه جدا في حق المشير السيسي ووالدته ووصفه بكلام لا يفترض ان يقوله احد





from http://ift.tt/1iqnas8

القبض على الفنانة نهى العمروسى اليوم

[center][color=Blue][b][size=4]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، منذ قليل تردد بعض الاخبار حول القبض علي الفنانه المصريه نهى العمروسى ، ومعظم المواقع الاخباريه الالكترونيه تداولت هذا الخبر وبشده ، ودم

المزيد...: القبض على الفنانة نهى العمروسى اليوم





from http://ift.tt/1fQqLeE

بالصور .. حمادة هلال مع زوجته يحتفلان بعيد ميلاده برفقة الفنان إيهاب توفيق و عدد من الفنانين . شاهد لوك حمادة و زوجته!

مناسبات و أعياد كثيرة تمر على الفنانين و الفنانات من الوسط الفني . و الجماهير و المعجبين في إنتظار دائما لمعرفة كل ما هو جديد عن نجومهم المفضلين و يترصدون دائما في شوق لرؤية صورهم الجديدة التي

المزيد...: بالصور .. حمادة هلال مع زوجته يحتفلان بعيد ميلاده برفقة الفنان إيهاب توفيق و عدد من الفنانين . شاهد لوك حمادة و زوجته!





from http://ift.tt/1rfwTGA

تعرف علي الحصيلة المتوقعة للعام الحالي لمصلحة الضرائب مبلغ خيالي ضخم لن تتخيله

[center][color=Blue][b][size=4]توقع الدكتور مصطفي عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب تحقيق حصيله ضريبيه خلال العام الجاري تصل لنحو 300 مليار جنيهاً ، في حين ان المستهدف تحقيقه طبقاً للتقديرات الموازنه هو 3

المزيد...: تعرف علي الحصيلة المتوقعة للعام الحالي لمصلحة الضرائب مبلغ خيالي ضخم لن تتخيله





from http://ift.tt/1ddaPby

بالفيديو معتز عبدالفتاح: باسم يوسف «سارق» وعليه أن يُعاقب نفسه

أكد الدكتور معتز عبدالفتاح أن المقال الذي نشره الدكتور باسم يوسف يوم الثلاثاء الماضي والذي اعتذر بعدها لأنه قام باقتباسه دون الإشارة لصاحبه، وهو الأمر الذي أدي إلي احتدام الخلاف بين أنصار باسم يوسف وأ

المزيد...: بالفيديو معتز عبدالفتاح: باسم يوسف «سارق» وعليه أن يُعاقب نفسه





from http://ift.tt/1jox78E

تفاصيل القبض على الفنانة نهى العمروسي

في خبر عاجل ، وأثناء حملة مكثفة من قسم قصر النيل ، حيث وردت معلومات عن وجود شقة بها شباب وفتيات ، يتعاطون المخدرات ، ويفعلون أشياء محرمة ، وعلى الفور قامت الحملة من قسم قصر النيل لمداهمة الشقة المذكور

المزيد...: تفاصيل القبض على الفنانة نهى العمروسي





from http://ift.tt/1pnle4G

عاجل - فضيحة اليوم القبض على الفنانة "نهى العمروسى"، فى شقه مشبوهه منذ قليل

[size="4"]استمرارا لمسلسل فضائح الفنانين فلازالت قضية الفنان زينه واحمد عز فى المحاكم والتحقيات شبه يوميه وطالت بعض الفنانات الاخرى وفضائح شريين عبد الوهاب فى البرنامج التى تشارك فيه وهاهو يتم الان اق

المزيد...: عاجل - فضيحة اليوم القبض على الفنانة "نهى العمروسى"، فى شقه مشبوهه منذ قليل





from http://ift.tt/1rfwQue

شخصية بارزة يؤكد عدم ترشح السيسي لرئاسة مصر

[right]من الواضح أن الغموض الذي يلف قضية ترشح القائد العام للقوات المسلحة المصرية لرئاسة الجمهورية خلال الانتخابات الرئاسية المصرية المقبلة لن يزيله الى القادم من الأيام ، و سيبقى هذا الغموض مرافقا لل

المزيد...: شخصية بارزة يؤكد عدم ترشح السيسي لرئاسة مصر





from http://ift.tt/1iPuluQ

عاجل - فضيحة اليوم القبض على الفنانة "نهى العمروسى"، فى شقه مشبوهه منذ قليل

[size="4"]استمرارا لمسلسل فضائح الفنانين فلازالت قضية الفنان زينه واحمد عز فى المحاكم والتحقيات شبه يوميه وطالت بعض الفنانات الاخرى وفضائح شريين عبد الوهاب فى البرنامج التى تشارك فيه وهاهو يتم الان اق

المزيد...: عاجل - فضيحة اليوم القبض على الفنانة "نهى العمروسى"، فى شقه مشبوهه منذ قليل





from http://ift.tt/NERQL0

محاولة اغتيال بديل المشير عبد الفتاح السيسي المنتظر

[right]رغم أن المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية لم يشر الى الأمر لا من قريب و لا من بعيد عن حديثه عن زيارة رئيس الأركان الفريق صدقي صبحي لمدينة العريش يوم أمس السبت 23 مارس 2014 ، إلا أن موا

المزيد...: محاولة اغتيال بديل المشير عبد الفتاح السيسي المنتظر





from http://ift.tt/1nP8ys0

نيرمين الفقى تعود الى الساحات وبقوه لتنافس جميع الفنانات بمظهرها الشبابى الفائق الجمال

[center]

اليوم من خلال منتدياتنا نجوم مصريه نعرض على حضراتكم موضوع خاص بفنانه قديره ظهرت فى العديد من الادوار التلفزيونيه المعروفه واشتهرت باعمالها لدرجه كبيره وذلك بسبب موهبتها الكبيره فى التمثيل ال

المزيد...: نيرمين الفقى تعود الى الساحات وبقوه لتنافس جميع الفنانات بمظهرها الشبابى الفائق الجمال





from http://ift.tt/1rfislH

من أسرار تأخر استخدام جهاز " الكفتة " لعلاج الإيدز

[right]رغم أن الإعلان عن الاختراع المعروف إعلاميا باختراع " الكفتة " تم في مؤتمر حضره رئيس الجمهورية و القائد العام للقوات المسلحة المصرية و رئيس الوزراء قبل مدة طويلة فإن استخدامه لن يكون قبل الثلاثي

المزيد...: من أسرار تأخر استخدام جهاز " الكفتة " لعلاج الإيدز





from http://ift.tt/OMmnaw

شاهد بالفيديو المتحدث الرسمي بإسم وزاره الكهرباء والبعض يتهمه بانه اخواني فشاهد ماذا كان رده

[center][size=4][color=Blue][b]وجه الدكتور سامر مخيمر رئيس المفاعل الننوي الاسبق والمتحدث بإسم إئتلاف العاملين بالكهرباء وكان معه " اسكرين شورت " من الفيسبوك للأكونت الخاص بالدكتور أكثم أبو العلا المت

المزيد...: شاهد بالفيديو المتحدث الرسمي بإسم وزاره الكهرباء والبعض يتهمه بانه اخواني فشاهد ماذا كان رده





from http://ift.tt/OMmmUa

«الناظر» يطالب «محلب» بالتدخل الشخصي لنزع فتيل الأزمة بين جامعتي النيل وزويل

طالب الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث سابقًا بتدخل رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب لإنهاء أزمة جامعتي النيل وزويل.


وقال الناظر إن ما يحدث بين جامعتي النيل وزويل في أروقة المحاكم وصدور أحكام قضائية ثم استشكالات ثم أحكام وما يتبع ذلك من تصاريح إعلامية للمسئولين عن الجامعتين وتبادل الاتهامات وتأثير سلبي على أبنائنا من طلاب الجامعتين الذين لا ذنب لهم فيما يحدث، شيء مؤسف ومحزن، وتأثيره سيئ على أحوال العلم في مصر.

وأضاف الناظر “لا بد من إجراء حاسم من رئيس الوزراء على أن يتدخل شخصيًّا وينهي هذه المأساة بحكمة، بحيث لا يضار أي من طلاب الجامعتين”.


كانت المحكمة الإدارية العليا قضت بأحقية جامعة النيل في استرداد أرض جامعة زويل أمس السبت.



The post «الناظر» يطالب «محلب» بالتدخل الشخصي لنزع فتيل الأزمة بين جامعتي النيل وزويل appeared first on البديل.





مفاجآت جديدة في قضية محاكمة الدكتور محمد مرسي

[right]مرة أخرى تعيش مصر على وقع محاكمة أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر ، حيث سيشهد اليوم استئناف جلسات محاكمة الدكتور محمد مرسي في القضية التي باتت تعرف إعلاميا بقضية " قصر الاتحادية " و هي الأحداث

المزيد...: مفاجآت جديدة في قضية محاكمة الدكتور محمد مرسي





from http://ift.tt/1dd2W60

صور نادره للفنانه يسرا اللوزى مع زوجها الذى لم يظهر من قبل معها فى وسائل الاعلام

[center]

من خلال منتدياتنا نجوم مصريه نعرض على حضراتكم كل ما هو جديد ونادر من صور خاصه بالفنانين او اخبار عنهم وعن اخر اعمالهم وكل ما ينتشر عنهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفه منها التويتر وموق

المزيد...: صور نادره للفنانه يسرا اللوزى مع زوجها الذى لم يظهر من قبل معها فى وسائل الاعلام





from http://ift.tt/1dd2VPI

A rare picture of the first film in 3D three-dimensional world in 1952 in the United States of America

[font="Arial"][center][size="5"][H2]A rare picture of the first film in 3D three-dimensional world in 1952 in the United States of America[/H2]

You will see a picture of the first cinema 3D three-dim

المزيد...: A rare picture of the first film in 3D three-dimensional world in 1952 in the United States of America





from http://ift.tt/1johb6p

ماذا سرقة قوات الشرطة من منزل «أم أيمن»

أكدت عزة الجرف القيادية بالإخوان والتي اشتهرت في الإعلام المصري بـ«أم أيمن»،أن عدداً من قوات الأمن قاموا بعملية مداهمة لمنزلها، وقبل أن يغادروا المنزل أخذوا عدداً من الكتب وبعض أوراقها.



وأضافت بتغر

المزيد...: ماذا سرقة قوات الشرطة من منزل «أم أيمن»





from http://ift.tt/1rf9Hbu

بعد عودته من روسيا.. الأنبا رافائيل: الزيارة تهدف لتعميق العلاقات بين الكنيستين

قال الأنبا رافائيل سكرتير المجمع المقدس إن زيارته لروسيا كانت بهدف ترتيب زيارة البابا تواضروس الثانى، وأضاف خلال تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” أن “الزيارة بهدف تعميق العلاقات بين الكنيستين ورعاية المغتربين من الأقباط”.


يذكر أن الأنبا رافائيل عاد للقاهرة مساء أمس السبت بعد رحلة رعوية لروسيا من يوم الخميس الماضى، وصحبه وفد كنسى يضم كلاًّ من الأنبا كيرلس أسقف ميلانو والنائب الباباوي لأوروبا والأنبا أنجيلوس أسقف ستيفينيدج، وأثمرت الزيارة عن ضرورة تعميق العلاقة بين الكنيستين، وكذلك الاتفاق على زيارة للبابا لروسيا خلال عام 2014م، كما تستعد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية لترتيب فاعليات تلك الزيارة التى لم يتم الإعلان عن موعدها بعد.


The post بعد عودته من روسيا.. الأنبا رافائيل: الزيارة تهدف لتعميق العلاقات بين الكنيستين appeared first on البديل.





صموئيل باقي: تنصيب أول امرأة على المشيخية الثانية الخميس المقبل

أعلن صموئيل باقى شيخ الكنيسة الإنجيلية المشيخية بأسيوط عن رسامة شيوخ جدد بالكنيسة المشيخية الثانية بأسيوط الخميس المقبل.


وقال خلال تصريحات خاصة لـ “البديل” إنه “سيتم تنصيب نوال حليم أول امرأة شيخة على الإنجيلية المشيخية الثانية بعد رسامة الشيخة مارسيل فى المشيخية الأولى عام 2004″.


وأضاف أن الاحتفال دينى يتخلله صلوات وترانيم وتلاوة الذين يتم تنصيبهم تعهدًا يؤكدون خلاله على إخلاصهم فى إدارة وخدمة شئون الكنيسة بأمانة وتفانٍ.


وأوضح باقى أن إدارة الكنيسة الإنجيلية تتكون من قسيسين وشيوخ، وسلطة الشيوخ تهتم بإدارة شئون الكنيسة ومتابعة القساوسة، لافتًا إلى أنه من حقهم عزل قسيس من منصبه إذا خالف شروط الخدمة.


The post صموئيل باقي: تنصيب أول امرأة على المشيخية الثانية الخميس المقبل appeared first on البديل.





بالصور شاهد نانسى عجرم مع والدتها اوختها الفائقة الجمال :)

[center]



الفنانه الببنانيه نانسى عجرم التى تعتبر اكثر فنانه لبنانيه محبوبه فى الوطن العربي على الاطلاق ويظهر هذا من حجم معجبيها فى الوطن العربي وحجم تداول وتناقل اخبارها بشكل يومى ومكثف تظهر معنا الي

المزيد...: بالصور شاهد نانسى عجرم مع والدتها اوختها الفائقة الجمال :)





from http://ift.tt/1nP07gi

تعرف على معلومات رائعة وفوائد المشمش فى الطب

[center][size=4][b][font=Arial Black]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعرف على معلومات رائعة وفوائد المشمش فى الطب

اعزائى الكرام تحية طيبة وبعد اسمحو لى ان اتحدث اليكم عن فاكه

المزيد...: تعرف على معلومات رائعة وفوائد المشمش فى الطب





from http://ift.tt/1dcWnR3

تعرف على فوائد المكسرات وعلاج السكر فى الطب البديل

[center][font=Arial Black][size=4][b]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ولرحمة اللة وبركاته اعزائى الكرام تحية طيبة وبعد اسمحو لى ان اتحدث اليكم عن احدى علاجات السكر فى الطب البديل وهى المكسرات فالب

المزيد...: تعرف على فوائد المكسرات وعلاج السكر فى الطب البديل





from http://ift.tt/1dcWlsn

تعرف على استخدامات اليقطين فى الطب البديل

[center][font=Arial Black][size=4][b]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعرف على استخدامات اليقطين فى الطب البديل

اعزائى الكرام تحية طيبة وبعد اسمحو لى ان اتحدث الى حضراتكم عن اس

المزيد...: تعرف على استخدامات اليقطين فى الطب البديل





from http://ift.tt/OMdHAY

تعرف على أهمية الموز فى الطب وعلاجه لأمراض كثيرة

[center][font=Arial Black][size=4][b]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعرف على أهمية الموز فى الطب وعلاجه لأمراض كثيرة

تحية طيبة وبعد اسمحو لى ان اتحدث معكم عن موضوع هام ومفيد

المزيد...: تعرف على أهمية الموز فى الطب وعلاجه لأمراض كثيرة





from http://ift.tt/OMdHAV

أعرف ماهى فوائد عسل النحل فى الطب البديل

[center][font=Arial Black][size=4][b]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائى الكرام تحية طيبة وبعد اسمحو لى ان اتحدث اليكم عن اهمية عسل النحل فى الطب البديل اولا دعونا نتحدث عن

المزيد...: أعرف ماهى فوائد عسل النحل فى الطب البديل





from http://ift.tt/1dcWnAt

تعرف على فوائد العسل فى علاج بعض الأمراض

[center][font=Arial Black][size=4][b]بسم الله الرحمن الرحمن

تعرف على فوائد العسل فى علاج بعض الأمراض

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه اعزائى الكرام تحية طيبة وبعد اسمحو لى ان اتحدث اليكم عن عسل النحل

المزيد...: تعرف على فوائد العسل فى علاج بعض الأمراض





from http://ift.tt/1dcWlbT

أعرف فوائد التين فى الطب البديل وعلاجه للأمراض

[center][font=Arial Black][size=4][b]بسم الله الرحمن الرحيم

أعرف فوائد التين فى الطب البديل وعلاجه للأمراض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائى الكرام تحية طيبة وبعد اسمحو لى ان اتحدث اليكم عن فوائ

المزيد...: أعرف فوائد التين فى الطب البديل وعلاجه للأمراض





from http://ift.tt/1dcWnAp

رجيم الفنانه ايمي لانقاص 8كيلواسبوعيا

[center]السلام عليكم فتيات وسيدات منتديات نجوم مصرية الكرام الفنانه ايمي زوجة المغني الشاب غسان المولي والتي تشتهر بلياقتها البدنية وجسمها الرشيق ظهرت في احدي البرامج التلفزيونية والتي يدي "الستات مبي

المزيد...: رجيم الفنانه ايمي لانقاص 8كيلواسبوعيا





from http://ift.tt/OMdI86

الجالية المصرية بفرنسا تندد بخطر الإخوان وتطالب باعتبارها إرهابية

نظمت الجالية المصرية بفرنسا مظاهرة بميدان الباستيل بباريس؛ للتنديد بمقتل الجنود السبعة الذين قتلوا في تفجير كمين مسطرد على أثر استهداف الجماعات الإرهابية للشرطة العسكرية، منددين بالإرهاب، رافعين لافتات تطالب بتعقب الإرهاب، مؤكدين أن مصر في خطر.


ورفع المتظاهرون لافتات تطالب بمحاكمة الإرهاب، مرددين هتافات “إرهابية إرهابية.. الإخوان جماعة إرهابية، لا إخوان ولا سلفيين.. مصر لكل المصريين، مصر مش هتعيش في غابة.. قالها الطيب ويا البابا، تحيا مصر، يا إخواني يا خسيس دم المصري مش رخيص”.


شارك في المظاهرة جون ماهر رئيس المنظمة المصرية الفرنسية لحقوق الإنسان فرانكو إيجيبسيان، والمستشار الدكتور نجيب جبرائيل رئيس الاتحاد المصري لحقوق الإنسان، وروماني ميشيل منير المحامي بالنقض ورئيس جبهة المثقفين الأقباط، والمهندس رزق شحاتة رئيس جمعية العلمانية للجميع بفرنسا، والإمام حسن شلجومي رئيس جمعية أئمة فرنسا، وسمير فرج المتحدث الرسمي للأوفيد، وعمر حشيش رئيس الجمعية الوطنية للمصريين بفرنسا.


وقال الدكتور نجيب جبرائيل في كلمته التي ألقاها في المظاهرة “جئنا من القاهرة بلد الثورة معلمة الحضارة بوفد رسمي كبير؛ لنتقابل في ميدان الباستيل الذي عاصر الثورة الفرنسية، وانطلقت منه، والإخوان يرتكبون الإرهاب والإسلام منهم براء، يقتلون الأطفال والجنود والضباط وجنود الجيش، ونحن نطالب المجتمع الدولي وفرنسا؛ باعتبار الإخوان جماعة إرهابية، فالجماعة ليس لها وطن ولا دين، ونحذر أوروبا أن الإخوان خطر يهدد المجتمع الأوروبي، قتلوا الجنود، حرقوا الكنايس”.


ومن جهته أكد سمير فرج المتحدث باسم الأوفيد “أننا نعلن للمجتمع رسميًّا وأمام الدولة الفرنسية أن الجماعة الإرهابية التي قامت بالعمل العدواني على جنودنا في مسطرد لم تكتفِ بقتل الأطفال في ليبيا، لكنهم يقتلون الجنود في مسطرد كما قتلوا السبعة في ليبيا، وهم لا يرون غير التمويل الذي يتدفق من قطر وتركيا على حساب الدماء التي تسيل كل يوم”.


The post الجالية المصرية بفرنسا تندد بخطر الإخوان وتطالب باعتبارها إرهابية appeared first on البديل.





«شباب ماسبيرو» تقيس الحالة الأمنية بالمنيا خلال تقريرها الخميس المقبل

أكد رامى كامل منسق عام مؤسسة شباب ماسبيرو للتنمية وحقوق الإنسان على وضع شباب ماسبيرو بعض المعايير لقياس الدرجة الأمنية، وهى معايير تم اعتمادها بناءً على آليات القياس الدولى، والتى تشمل: الوقاية، والتعامل، وسرعة التعامل، وعدم التعامل، والإهمال، والتواطؤ؛ وذلك لقياس الدرجة الأمنية.


وأضاف خلال تصريحات خاصة أن هذه الآليات سيتم وضعها مع تقرير تصدره المؤسسة الخميس المقبل عن الأداء الأمنى لمحافظة المنيا؛ حتى يتم المقياس بطريقة تتسم بالوضوح.


يذكر أن محافظة المنيا عانت على مدار الرؤساء الثلاث من انفلات أمنى وحالات اختطاف بناءً على الهوية الدينية، وطلب فدية، وفرض إتاوات على الأسر المسيحية مع تباطؤ فى التدخل الأمنى.


The post «شباب ماسبيرو» تقيس الحالة الأمنية بالمنيا خلال تقريرها الخميس المقبل appeared first on البديل.





صور هبه مجدى وخطيبها فى لحظات رومانسيه

[center]

الفنانه الجميله والمتالقه دائما هبه مجدى التى تمت خطبتها منذ فتره فى حفل هادىء وبسيط على احد البواخر النيليه وبرفقه اقاربها واقرب اصدقائها فقط تعيش الان اسعد ايام حياتها فى فتره الخطوبه وتحا

المزيد...: صور هبه مجدى وخطيبها فى لحظات رومانسيه





from http://ift.tt/1pn45be

كلمات اغنية يا امي - فضل شاكر 2014

[center][b]أطلق الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر اغنيته الجديدة بعنوان "يا امي" ، وتأتي هده الأغنية تزامنا مع عيد الأم الموافق ليوم الجمعة من الشهر الجاري من هده السنة ، وقد اعتزل الفن مند بداية الثور

المزيد...: كلمات اغنية يا امي - فضل شاكر 2014





from http://ift.tt/1gdBcOj

هجوم كاسح على ساره فرح نجمة ستار اكادمى بسبب قصر فستانها المبالغ فيه !!!!

[center]



الفنانه السوريه ساره فرح نجمة استار اكادمى البرنامج الاول والاكبر وايضا الاكثر شره فى الوطن العربي لاتشاف المواهب العربيه فى الغناء تظهر معنا اليوم يعد عمل رجيم قاسى حيث قامت بنشر مجموعه صور

المزيد...: هجوم كاسح على ساره فرح نجمة ستار اكادمى بسبب قصر فستانها المبالغ فيه !!!!





from http://ift.tt/OMadhS

هل أنت عزباء ؟؟؟ إذا كانت الاجابة نعم فمن اي نوع من أنواع العازبات هذه تعتبرين نفسك ؟؟؟

من الأمور التي يصعب تصديقها بأن هناك الكثير من النساء و الشابات إخترن بأن يكونوا عازبات بإرادة مباشرة و رغبة منهن . و رغم ذلك فإن هناك فئة أخرى من النساء العازبات يحسدن النساء المتزوجات .. و مق

المزيد...: هل أنت عزباء ؟؟؟ إذا كانت الاجابة نعم فمن اي نوع من أنواع العازبات هذه تعتبرين نفسك ؟؟؟





from http://ift.tt/1reWQpI

شاهد بالفيديو ماذا قال مجلس الوزراء علي انقطاع الكهرباء وتصريحات صريحه جداً وغضب الكثير منها

[center][size=4][color=Blue]نعلم جميعا ان انقطاء الكهرباء أمر يغضب الكثير منها ، وبعض ناس قد استسلموا للأمر ، ولكن كل يوم نتكلم عن موضوع الكهرباء هل سيتم عمل لحل هذه المشكله التي تزعج الجميع ، هل سيكو

المزيد...: شاهد بالفيديو ماذا قال مجلس الوزراء علي انقطاع الكهرباء وتصريحات صريحه جداً وغضب الكثير منها





from http://ift.tt/1h8ASfU

الفنانه شيرى عادل تشعل مواقع التواصل الاجتماعى باحدث نيولوك لها

[center]

الفنانه الشابه شيرى او شيرين عادل التى اصبحت من مشاهير النجوم الشباب التى اثبتت نفسها فعليا فى التمثيل واثبتت قدرتها فى تقمص اى دور تقوم به وظهر ذلك من خلال الاعمال المختلفه التى قامت بادائ

المزيد...: الفنانه شيرى عادل تشعل مواقع التواصل الاجتماعى باحدث نيولوك لها





from http://ift.tt/1oMInzc

لحظة إشعال طلاب جماعه الاخوان الشماريخ داخل جامعة القاهرة فيديو حصري من قلب الحدث

[center][size=4][color=Blue][b]اهلا بكم جميعا من جيد ، معنا ومعكم فيديو تم تصويره من داخل جماعه القاهرة وهو لبعض طلاب جماعه الاخوان المحظوره حاليا والتي تعتبر جماعه ارهابيه ، فتم اشعال بعض الشماريخ دا

المزيد...: لحظة إشعال طلاب جماعه الاخوان الشماريخ داخل جامعة القاهرة فيديو حصري من قلب الحدث





from http://ift.tt/1dcRsPU

CSS vs Horoya AC Ligue des Champions 23-3-2014 heure et chaîne de diffusion en direct

[center][size="5"]Horoya AC vs CSS 2014 Le match de l’Orange CAF Champions League entre sfaxien et Horoya heure et chaîne TV de diffusion en direct le Dimanche 23/3/2014 La Ligue des champions Orange

المزيد...: CSS vs Horoya AC Ligue des Champions 23-3-2014 heure et chaîne de diffusion en direct





from http://ift.tt/1jo0lVk

بالصور ديانا كرازون فى نيو لوك على الطريقه التركيه :) اموت فتركيا :d

[center]



الفنانه الاردنية ديانا كرازون قامت بنشر مجموعة صور جديده لها على صفحتها الخاصه وفاجئت الكثير من معجبيها بالطريقه والاسلوب التى ارادت التقاط الصور لها حيث اختارة مجموعه من الملابس والماسكات ا

المزيد...: بالصور ديانا كرازون فى نيو لوك على الطريقه التركيه :) اموت فتركيا :d





from http://ift.tt/1rePPFn

شاهدد بالفيديو الجندي : حبيب العادلي حافظ علي دماء المصريين . يااااا للمفاجأة الكبري

[center][color=Blue][size=4][b]في مداخلة له مع قناة التحرير قال الستاذ محمد الجندي المحامي الموكل من قبل وزير الداخلية الأسبق حبيب العدلي في ظل نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك و الذي يواجه مجموعة كبير م

المزيد...: شاهدد بالفيديو الجندي : حبيب العادلي حافظ علي دماء المصريين . يااااا للمفاجأة الكبري





from http://ift.tt/1ldewRv

راحة يومين للزمالك عقب العودة للقاهرة

كافأ أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لفريق الزمالك اللاعبين بمنحهم راحة سلبية 48 ساعة عقب النتيجة الطيبة التي حققها الفريق أمام نكانا ريد ديفلز بالتعادل السلبي في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


حيث قرر ميدو، وفق ما أكده الموقع الرسمي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية يومي الاثنين والثلاثاء، حيث يعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من الأربعاء المقبل؛ استعدادًا للقاء العودة أمام نكانا والمقرر له يوم 30 مارس الجاري.



البديل / أخبار / رياضة


The post راحة يومين للزمالك عقب العودة للقاهرة appeared first on البديل.





شاهد بالفيديو البرنامج الإنتخابي للمشير عبد الفتاح السيسي و المفاجآت التي به !!

[center][color=Blue][size=4][b]بيان قامت قناة الحياة بنشرة علي لسان عمرو موسي الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية و رئيس لجنة الخمسين الواضعة للدستور المصري 2014 بعد الإطاحة بدستور 2012 و حكم ج

المزيد...: شاهد بالفيديو البرنامج الإنتخابي للمشير عبد الفتاح السيسي و المفاجآت التي به !!





from http://ift.tt/1gnQJfy

لن تتخيل علاج فيروس سي الذي صممه الجيش المصري يشارك في اكبر المعارض ، ادخل لتعرف اين سيشارك

[center][font=Arial][color=Blue][b][size=5]اهلا بكم جميعاً ، الجميع يتابع اخبار جهاز المعالج لمرض فيرس سي " جهاز لعلاج فيروس الكبد سى والإيدز" الذي اخترعته القوات المسلحه المصريه ، والجميع يسنظره بفار

المزيد...: لن تتخيل علاج فيروس سي الذي صممه الجيش المصري يشارك في اكبر المعارض ، ادخل لتعرف اين سيشارك





from http://ift.tt/1jnTvPL

شاهد بالفيديو تعرض الإعلامي مدحت شلبي لموقف محرج علي الهواء مباشرة و أستوديو مباراة أهلي بنغازي و الأهلي المصري

[center][size=5][color=Blue][b]بالأمس أقيمت مباراة الذهاب بين فريقي النادي الأهلي المصري و نادي أهلي بنغازي و تفق نادي أهلي بنغازي علي الأهل المصري بهدف دون رد و في الاستديو التحليلي بعد المباراة قا

المزيد...: شاهد بالفيديو تعرض الإعلامي مدحت شلبي لموقف محرج علي الهواء مباشرة و أستوديو مباراة أهلي بنغازي و الأهلي المصري





from http://ift.tt/1ldddlr

شاهد صورة البطل عاطف السادات أخو الرئيس أنور السادات و أول من أستشهد في حرب أكتوبر

[center][color=Blue][size=4][b]جميعنا نسمع عن قصص البطولات التي قام بها أجدادنا المصريين مع العدو الصهيوني في عدد من المعارك التي خسرناها و كسبناها و كانت حرب أكتوبر المجيدة عام 1973 هي بمثابة طوق الن

المزيد...: شاهد صورة البطل عاطف السادات أخو الرئيس أنور السادات و أول من أستشهد في حرب أكتوبر





from http://ift.tt/1pmT5e1

لن تصدق من هذا الطفل الصغير من الفنانين المتألقين حين كبر . إنه معشوق الجميع

[center][size=5][color=Blue][b]معنا اليوم صورة لطفل من عائلة فنية فوالده أحد الممثلين الذي لعبوا أدوار مهمة علي خشبة المسرح و في السينما أي أنه فني حتي النخاع من مواليد 28 سبتمبر 1963 في المنيا

المزيد...: لن تصدق من هذا الطفل الصغير من الفنانين المتألقين حين كبر . إنه معشوق الجميع





from http://ift.tt/1nONm5f

الجمعة، 21 مارس 2014

واشنطن تايمز: التغيرات التاريخية تعيد تشكيل الشرق الأوسط

نشرت صحيفة “واشنطن تايمز” الأمريكية مقالاً يناقش الأحداث الكثيرة بالشرق الأوسط والعالم العربي والإسلامي وتأثيرها على أحوال البلاد السياسية والاقتصادية والدولية.


وذكرت أنه منذ ما يقرب من مائة عام، جاء انهيار الإمبراطورية العثمانية كأول حدث يؤثر على أحوال الشرق الأوسط، ويأتي بتغيرات عدة، وشبهته بأحداث “الربيع العربي” وما جاءت به من تغيير، وأظهرت بعض هذه الأمثلة في الدول التي أثرت بها أحداث الربيع العربي.


وأضافت أن سوريا إحدى هذه الدول، فهي الآن تدخل عامها الرابع من حرب أهلية طاحنة، وقد أصبحت مقسمة لثلاثة كيانات مؤثرة على الأحداث بالبلد، أولها الرئيس “بشار الأسد” المدعوم من إيران، ويشترك الحرس الثوري الإسلامي الإيراني ومقاتلون من “حزب الله” مع جيش “الأسد” ضد المعارضة والجماعات التكفيرية، ثاني الكيانات ذلك الذي له ارتباط وثيق بتنظيم “القاعدة” التي تحارب من أجل السيطرة على جزء كبير من شرق سوريا، وأخيرًا الأكراد السوريون الذين يدافعون عن أراضيهم بشمال شرق البلاد الملاصقة لكردستان العراق.


وأوضحت أنه على مدى الأشهر والسنوات القادمة قد ينكشف أي عدد من السيناريوهات في سوريا، لكنها غالبًا لن تعود لكونها أمة موحدة مرة أخرى يعرف سكانها بأنهم سوريون- على حد رأي الصحيفة.


وتابعت أن بمصر دولة تأثرت أيضًا بثورات الربيع العربي، وفي الوقت الحالي بعد الإطاحة بثلاث حكومات منذ 25 يناير، تقوم الحكومة العسكرية الحالية بمقاتلة الجماعات المسلحة الإسلامية بسيناء ممن لهم ارتباط بتنظيم “القاعدة”، ومن ثم جاءت الصحيفة بمثال دولة تركيا التي كانت مثال الاستقرار والعلمانية والديمقراطية والصناعة حتى أصبحت مليئة بالاحتجاجات على الفساد والكسب غير المشروع والاستبدادية التي تحولت إليه حكومتها بعد أن تم فضحها أمام شعبها.


والآن من الصعب التكهن متى ستهدأ الصراعات بالشرق الأوسط، وما كمية الدمار الذي ستتركه هذه الصراعات وراءها، وما الدولة التي ستعود للوقوف على قدميها، وما الذدولة التي ستنتهي بالدمار التام، وما سيكون العامل الأساسي الذي سيحكم الدول، وهل سيكون بناء على الدم أم الدين أم الأرض، وأخيرًا هل ستفوز الأغلبية على الأقلية أم العكس.


The post واشنطن تايمز: التغيرات التاريخية تعيد تشكيل الشرق الأوسط appeared first on البديل.





بين المواقع و الخيال هل أتسطعنا تغير أي شيء

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تخطر في بالي اسئلة دائماً ومع الأسف الأجوبة تكون محيرة اكثر من الاسئلة

هل الثورات العربية الاي صارت غيرت شيء للان ؟

هل مصر بعد الثور هي ل

المزيد...: بين المواقع و الخيال هل أتسطعنا تغير أي شيء





from http://ift.tt/PZSjcK

نصائح و أفكار للمقبلين على شراء نطاق خاص

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



رغبتاً مني لإفادتكم أخواني

وسبب تجربتي في شراء نطاق خاص لمدونتي

فأحببت أن أنقل لكم الخبرات و التجارب و النصائح

-----------------------

المزيد...: نصائح و أفكار للمقبلين على شراء نطاق خاص





from http://ift.tt/1hRUq9W

أول صورة للمذيع جلال علام مقدم برنامج مواقف و طرائف بعد اختافئه كل هذه الفترة . مش هتصدق شكله بقا ازاي

[center][color=Blue][size=5][b]الإعلامي المتألق جلال علام شخصية لا يعرفها عدد كبير من الجيل الجديد من أبنائها . شخص لا عرفه جيل البلاك بيري إنه مقدم أحسن و أجمل برنامج مواقف و طرائف تم عرضه علي شاشا

المزيد...: أول صورة للمذيع جلال علام مقدم برنامج مواقف و طرائف بعد اختافئه كل هذه الفترة . مش هتصدق شكله بقا ازاي





from http://ift.tt/1nMdX34

مطلوب مشرفين ومندوبين وسائقين مبيعات للعمل بشركة كبرى فى استيراد وتوزيع المواد الغذائية

[size="4"]تعلن شركة كبرى فى مجال استيراد وتوزيع المواد الغذائية على التعيين فورا لديها بحوافز ومرتبات مغرية جدا والمطلوب الوظائف التالية :-

- مشرفين مبيعات جملة وتجزئة وكبار عملاء خبرة لا تقل عن 3 س

المزيد...: مطلوب مشرفين ومندوبين وسائقين مبيعات للعمل بشركة كبرى فى استيراد وتوزيع المواد الغذائية





from http://ift.tt/1jjX0GN

وظائف خالية بشركة تبارك القابضة للتوسيع والتطوير فى تخصصات متعددة

[size="4"]تطلب شركة تبارك القابضة للتوسع والتطوير الوظائف التالية على الوظائف التالية :-

- مدير قطاع ادارى

- مدير ادارة هندسية - عمارة

- مدير ادارة تصميم معمارى

- مدير مشروع

- مدير تنفيذ عما

المزيد...: وظائف خالية بشركة تبارك القابضة للتوسيع والتطوير فى تخصصات متعددة





from http://ift.tt/1gScHpG