الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

التعليم تعلن إرسال أسماء المتقدمين في مسابقة تعيين30 ألف معلم للتأمينات لاستبعاد المؤمن عليهم

أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم عن أن الوزارة قامت بإرسال أسماء 750 ألف اسم الذين توفرت فيهم شروط التقديم للمسابقة إلى التنمية الإدارية لمطابقة البيانات الخاصة بهم مع الرقم القومي.


وأشار المصدر المسئول أن وزارة التربية والتعليم ستقوم باستقبال الاسماء خلال يومين على الأكثر بعد انتهاء وزارة التنمية الإدارية من فرزها حيث أنه عند وجود أي مشاكل في البيانات أو وجود خطأ معين بها سيتم إرسال رسالة SMS للمتقدم على هاتفه الخاص لتدقيق البيانات مرة أخري عن طريق موقع الوزارة، ثم بعدها يتم ارسال الأسماء إلى وزارة التأمينات للكشف عن الأسماء المؤمن عليها من عدمه، حيث أنه سيتم استبعاد الأسماء المؤمن عليها حتى يتيح الفرصة لغيره من المتقدمين.


وأضاف المصدر أن رئيس مجلس الوزراء يولي اهتماماً كبير بهذه التعيينات وأنه يتابعها بنفسه بصفة يومية للتعرف على أخر ما انتهت إليه الوزارة من أعداد المتقدمين وممن تتوافر فيهم الشروط التي نص عليها القانون للالتحاق بالوظيفة.


وكشف المصدر أن الاختبارات سيقوم بوضعها المركز القومي للامتحانات، أما امتحان الحاسب الآلي سيتم وضعه عن طريق التطوير التكنولوجي بالوزارة.


وأشار المصدر أن المتقدم المقبول سيتم إرسال رساله له عن طريق الإيميل أو البريد الإلكتروني بمكان وزمان الامتحان حيث أنه تم تجهيز حوالي 3000 مقر لعقد الامتحانات حيث ستكون جميع الامتحانات إلكترونية.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/10RiWG1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق