الاثنين، 6 أكتوبر 2014

التعليم تعلن عن موعد إجراء الاختبارات الإلكترونية للمقبولين بمسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلن الاستاذ محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم أن اللجنة التي تم تشكليها لاختيار المعلمين المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم واخصائي مساعد ستجتمع يوم الأربعاء المقبل عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك لبحث الخطوة التالية لعمليات التقديم .


واشار سعد إلى أنه سيتم إرسال أسماء المعلمين المرشحين وعددهم 650 ألف متقدم للتعليم العام و100 ألف متقدم للتعليم الفني لوظائف 30 ألف معلم وأخصائي لوزارة التنمية الإدارية للتأكد من صحة البيانات التي تقدموا بها وهل تم التقديم في ذات المحافظة المدونة بالبطاقة الشخصية أم لا.


واكد سعد إلى أن إدارة الإحصاء تقوم حالياً بفرز أسماء المتقدمين ومطابقة البيانات التي تقدموا بها واستبعاد من لا تنطبق عليه الشروط وهي الحصول على المؤهل التربوي.


وأضاف سعد إلى أنه من المتوقع أن يتم عقد الاختبارات في القاعات التكنولوجية بالمديريات التعليمية المختلفة وذلك عبر شبكة الإنترنت في أربع مجالات وهي التخصص واللغة الأجنبة والحاسب الآلي والمهارات التربوية وأعلى درجة في الاختبارات هي درجة التخصص، أما بالنسبة لموعد الاختبارات فإنه ستكون بعد أن يتم الإعلان عن الأسماء المرشحة على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم في غضون الأيام القليلة المقبلة أي في منتصف الأسبوع القادم.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1vJIuhm

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق