السبت، 11 أكتوبر 2014

عزل مدير مدرسة بمحافظة البحر الأحمر لقص شعر التلاميذ بطابور الصباح

قام اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بعزل مدير مدرسة بمدينة رأس غارب من منصبه والتحقيق معه بعد أن ثبت قيامه بقص شعر 18 تلميذ بالمدرسة.


حيث قام مدير مدرسة رأس غارب الإعدادية بقص شعر 18 تلميذاً بالمدرسة أثناء طابور الصباح وذلك بعد أن قام بالتنبيه عليهم عدة مرات بضرورة تقصير شعرهم وذلك لكي يتجنبوا الأمراض ومنعاً للحشرات وحفاظاً على الصحة العامة والمظهر العام للتلاميذ بالمدرسة.


ونتيجة لهذا سادت حالة من الغضب لدي أولياء أمور الطلبة الذي قام مدير المدرسة بقص شعرهم، حيث قاموا بتقديم شكاوى للمحافظ ووزير التعليم للتحقيق في الواقعة لاعتراضهم على ما فعله مدير المدرسة بأبنائهم.


من جانبه قال مدير المدرسة أنه يعتبر كل التلاميذ أبنائه وأنه كان يسعى للحفاظ على مظهرهم العام ولبناء جيل قادر على تحمل المسئولية حيث أنه قد حذر التلاميذ أكثر من مرة بقص شعرهم إلا أنهم لم يستجيبوا فقرر أن يقص خصلة صغيرة من شعر كل تلميذ وذلك لإجبارهم على الحلاقة.


من جهته قال طه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر أنه قد تلقي إخطاراً بالواقعة من مدير إدارة رأس غارب التعليمية والذي قام بتشكيل لجنة على الفور للذهاب إلى المدرسة لاستيضاح الأمر وقد تأكد صحة الواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع مدير المدرسة ورفع الأمر للمحافظ الذي قرر عزله من منصبه.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1yZFd3z

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق