الجمعة، 31 يناير 2014

افتتاح المؤتمر الثاني لقسم النساء والتوليد بطب جنوب الوادي

قال الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، إن إقامة المؤتمرات المتخصصة تفيد المشاركين بها، منوها إلى رعاية جامعة جنوب الوادي للعديد من اللقاءات العلمية التي يتبادل من خلالها الأطباء الاستشارات المختلفة والأبحاث المتخصصة في كافة المجالات.


جاء ذلك في كلمته التي ألقاها نيابة عنه الدكتور سيد طه، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، في افتتاح المؤتمر الثاني لقسم النساء والتوليد لكلية طب قنا الذي يقام في الفترة من 30 يناير حتى الأول من فبراير 2014 بمدينة أسوان.


وأعرب الدكتور منصور كباش، رئيس جامعة أسوان، عن سعادته بالمشاركة بهذا المؤتمر لكلية طب قنا التي دائماً ما تقدم الجديد، موجها الشكر لرئيس جامعة جنوب الوادي لمساهمته وجهده في تطوير كلية الطب بقنا التي تقدم خدمات كبيرة لأهالي منطقة جنوب مصر .


كما أشار إلى أهمية العطاء لعلماء مصر في هذه الفترة التي تحتاج إلى تضافر جهودهم للمساهمة في تحقيق نهضة مصر.


وأكد الدكتور حمدي حسين، عميد كلية طب قنا، أهمية انعقاد هذا المؤتمر الذي يناقش الجديد في تخصص النساء والتوليد ويعد فرصة طيبة لنقل الخبرات المختلفة بين أساتذة متخصصين في هذا المجال.


وقال الدكتور أحمد هاشم عبد اللاه، وكيل كلية الطب بقنا، إن هذا المؤتمر ينعقد سنوياً برعاية ودعم من رئيس جامعة جنوب الوادي للوقوف على الجديد في الابحاث العلمية المتخصصة في مجال النساء والتوليد، والاستفادة من التطور المستمر في هذا المجال .


وأضاف عبداللاه أن الكلية وجهت دعوة الحضور لطلاب الفرقة النهائية بكلية طب قنا حرصاً منها على اعدادهم جيداً لمرحلة ما بعد التخرج .


الجدير بالذكر أنه يشارك بالمؤتمر 30 عالماً في مجال الطب من جامعات القاهرة وأسيوط والمنصورة والمنوفية والزقازيق والأزهر، بالإضافة إلى أطباء من وزارة الصحة، ويستمر هذا المؤتمر لمدة ثلاثة أيام ويقام على هامشه معرض لشركات الأدوية الداعمة للمؤتمر.


The post افتتاح المؤتمر الثاني لقسم النساء والتوليد بطب جنوب الوادي appeared first on البديل.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق