الجمعة، 31 يناير 2014

سوسييداد يضم سيرخيو كاناليس من فالنسيا لـ4 مواسم

أعلن نادي ريال سوسييداد الإسباني، رسميًّا اليوم الجمعة عن تعاقده مع لاعب خط الوسط سيرخيو كاناليس صاحب الـ22 عامًا قادماً من فالنسيا، خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي رسميًّا مساء اليوم.


وقالت تقارير إعلامية أن سوسييداد دفع 5.3 مليون يورو (بما يعادل 8.4 مليون دولار، لضم اللاعب الذي أفسدت إصابات الركبة مسيرته مع فريق فالنسيا، وانتقل كاناليس إلى فالنسيا في 2011 قادمًا من ريال مدريد بعدما فشل في إقناع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للريال بمستواه، بعد الانتقال للريال من صفوف ريسينج سانتاندر وسط توقعات هائلة للاعب.


ووقع كاناليس على عقد مع سوسييداد لمدة أربع سنوات. وكان فالنسيا صاحب المركز العاشر في جدول الدوري الأسباني هو الأكثر نشاطا في سوق الانتقالات الشتوية للاعبين بأسبانيا خلال يناير الحالي، وباع فالنسيا لاعبه خوسيه أندريس جواردادو إلى باير ليفركوزن الألماني ولاعبه البرتغالي هيلدر بوشتيجا إلى لاتسيو الإيطالي أمس الخميس بينما تعاقد مع لاعب الوسط المالي المخضرم سيدو كيتا.


ويحرص فالنسيا أيضًا على بيع لاعبه إيفر بانيجا، حيث رددت بعض التقارير اهتمام أتلتيكو مدريد الإسباني بالتعاقد مع اللاعب.


البديل/ أخبار/ رياضة


The post سوسييداد يضم سيرخيو كاناليس من فالنسيا لـ4 مواسم appeared first on البديل.





“مؤنس”: ليس لدينا حملة رسمية لـ”صباحى” ولم ننسق مع “خالد على”

نفى حسام مؤنس المتحدث الرسمي باسم التيار الشعبي المصري، اندماج حملتي حمدين صباحي، وخالد علي الانتخابية، موضحا أن التيار يجرى بعض اللقاءات مع شباب محسوبين على خط الثورة بما فيهم شباب كانوا يعملون بحملة خالد علي؛ من أجل بلورة برنامج واضح متفق عليه لكل من سيدخل أي عملية انتخابية ممثلًا عن الثورة سواء في الانتخابات الرئاسية او البرلمانية.


وأضاف”مؤنس” في تصريح خاص لـ”البديل”: ليس لدينا حتى الآن حملة رسمية لدعم حمدين صباحي للرئاسة، ولم نناقش أي تحالف بيننا وبين حملة خالد علي وإن كان ذلك واردًا في وقت ما، مشددًا على أن التيار يرى أنه في كل الأحوال إذا قررت كل القوى الثورية خوض الانتخابات الرئاسية فيجب أن تخوضها بمرشح واحد محل اتفاق من الجميع.


The post “مؤنس”: ليس لدينا حملة رسمية لـ”صباحى” ولم ننسق مع “خالد على” appeared first on البديل.





“الطب”..أحد أسباب موت الإنسان.. يعالج شيئًا ويفسد آخر

“الطب ..أحد أسباب موت الإنسان” نتيجة توصل لها العلماء مؤخرا، حيث اكتشفوا أن الطب هو أحد الأسباب الأكثر انتشارا لموت الإنسان.


وتدل الإحصائيات على أن السرطان والنوبة القلبية يشغلان المرتبة الأولى والثانية، على التوالي، بين أسباب الموت في الوقت الراهن.


لكن العلماء فوجئوا كثيرا عندما اتضح أن الموت الناتج عن تدخل طبي في جسم الإنسان يحتل المرتبة الثالثة، وبالفعل فإن العلاج غير الفعال، أو الخاطئ الذي يمارسه بعض الأطباء يقتل الملايين من الناس في العالم كله، ولا تحسب الإحصائيات لدى ذلك الآثار الجانبية التي تسببها عقاقير وأدوية يؤدي تعاطيها إلى الموت.


وهناك أمثلة كثيرة لموت المرضى نتيجة تشخيص خاطئ وارتكاب أطباء لأخطاء ونقل عدوى إلى أجسام المرضى في أثناء رقودهم في المستشفى.


لا شك أن القرنين الأخيرين شهدا زيادة مدة حياة الإنسان بمقدار عشرات الأعوام ، وذلك بفضل استخدام المضادات الحيوية وارتقاء خبرة الأطباء، لكن بعض الأطباء إذ يحاولون تخليص مريض من هذا المرض أو ذاك يلحقون به ضررا أكثر، وعلى سبيل المثال فالعلاج الكيميائي بصفته وسيلة لوقف السرطان يشكل أحيانا على المريض خطورة تزيد جدية عن السرطان نفسه، وذلك بسبب أن مناعة الإنسان في هذه الحالة تضعف مما يمكن الجراثيم الفيروسات من مهاجمة جسمه الذي لا يتحمل ويموت.


بالطبع فإن الموت على أيدي أطباء لا يعتبر ذريعة للتخلي عن أي علاج وتعاطي أية أدوية، لكنه يشير إلى ضرورة إعادة النظر في جودة الخدمات الطبية والأدوية.


The post “الطب”..أحد أسباب موت الإنسان.. يعالج شيئًا ويفسد آخر appeared first on البديل.





«التيار الشعبي» ينفي تراجع «صباحي» عن الترشح للرئاسة

نفى التيار الشعبي المصري ما نشرته جريدة “الحياة” اللندنية في عددها الصادر اليوم الجمعة، ونقلته عنها عدة صحف ومواقع إخبارية مصرية حول تراجع حمدين صباحي عن الترشح في انتخابات الرئاسة القادمة، مؤكدًا أن الأمر لا يزال محل دراسة ويخضع لتشاورات مع أطراف عدة شريكة في ثورتنا المجيدة.


وأكد في بيان له صادر مساء اليوم الجمعة وجود اتجاه قوي بداخله وبين الأوساط الثورية يرى ضرورة الدفع بصباحي لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة كمرشح عن ثورة يناير وموجة تصحيح مسارها في 30 يوينو واستجابة لرغبات قطاع واسع من شباب الحركات السياسية والثورية، مشددًا على أن قرار ترشح صباحي للرئاسة ستحكمه اعتبارات المصلحة الوطنية أولًا وما تقتضيه الضرورة الثورية.


وقال حسام مؤنس المتحدث الرسمي للتيار الشعبي: “صباحي لم يحسم الأمر بعد سواء بالترشح أو الانسحاب، ولا يسعى للسلطة بل يسعى لتحقيق أهداف الثورة وتمكينها، مشيرًا إلى أن صباحي ما زال مرشحًا محتملًا بنفس الشروط التي أعلنها التيار مرارًا وهي توحد القوى السياسية على مرشح واحد وبرنامج رئاسي معبرًا عن الثورة, وفريق رئاسي ذات كفاءات.


وأضاف فى تصريح لـ”البديل” أن غالبية أعضاء وقيادات التيار الشعبي لا يزالون يرون أن صباحي المرشح الأنسب والأجدر للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أن التيار يجري هذه الأيام عدة لقاءات ومشاورات بين القوى السياسية وشباب الثورة لبلورة موقف نهائي فيما يخص الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن صباحي ليس “خائفًا” كما يردد البعض، لكن لديه مخاوف من شق الصف، أو أن يكون ترشحه خدمة لقوى الثورة المضادة، أو عدم التزام بما طرحه من شروط.


The post «التيار الشعبي» ينفي تراجع «صباحي» عن الترشح للرئاسة appeared first on البديل.





ندوة للقومي للمرأة حول تفعيل الدستور بمعرض الكتاب الأحد

ينظم المجلس القومي للمرأة ندوة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 45 عن “تفعيل الدستور وسبل تقدم المرأة”، وكيفية تفعيل دور المرأة في المرحلة المقبلة بعد الانتهاء من أول استحقاق في خارطة الطريق وهو إقرار الدستور وبما يتضمنه بأكثر من 20 مادة تحفظ حقوق المرأة.


تدير الندوة السفيرة مرفت تلاوي رئيس المجلس ويشاركها الدكتور محمد نور فرحات الفقيه الدستوري ونائب رئيس المجلس والدكتور طلعت عبد القوي عضو لجنة الخمسين، بحضور عدد كبير من خبراء الدستور وقادة الرأي والفكر.


تجدر الإشارة إلى أن الندوة تعقد الأحد المقبل في تمام الواحدة ظهرًا، بمقر معرض القاهرة الدولي للكتاب، أرض المعارض مدينة نصر.


The post ندوة للقومي للمرأة حول تفعيل الدستور بمعرض الكتاب الأحد appeared first on البديل.





استئناف حركة قطارات مترو “المرج – حلوان”

عادت منذ قليل حركة قطارات الخط الأول ( المرج – حلوان ) بعد أن توقفت بسبب اشتباكات الأمن مع عناصر الإخوان، مساء اليوم الجمعة، أثناء محاولتهم نصب خيام بميدان “النعام”.


وعلمت “البديل” أن حركة القطارات تسير بصورة طبيعية ولكنها لا تقف في محطة المطرية بسبب قيام الإخوان بأحداث شغب وحرق الأشجار أمام المحطة.


The post استئناف حركة قطارات مترو “المرج – حلوان” appeared first on البديل.





استئناف حركة قطارات مترو “المرج – حلوان”

عادت منذ قليل حركة قطارات الخط الأول ( المرج – حلوان ) بعد أن توقفت بسبب اشتباكات الأمن مع عناصر الإخوان، مساء اليوم الجمعة، أثناء محاولتهم نصب خيام بميدان “النعام”.


وعلمت “البديل” أن حركة القطارات تسير بصورة طبيعية ولكنها لا تقف في محطة المطرية بسبب قيام الإخوان بأحداث شغب وحرق الأشجار أمام المحطة.


The post استئناف حركة قطارات مترو “المرج – حلوان” appeared first on البديل.





مصرع مزارع أخذًا بالثأر في المنيا

دفع مزارع بإحدى قرى المنيا حياته ثمنا للثأر, بعد أن أمطره الجاني بوابل من الأعيرة النارية.


كشفت أجهزة الأمن قيام ” قاسم عوض إ” 25 سنة مزارع، بقتل “رجب عبد العاطي ع” 38 سنه مزارع وذلك بقرية منشأة الدهب القبلية بمركز المنيا, بعد أن تربص الجاني بالمجني عليه أثناء ذهابه إلي حقله وأمطره بوابل من الرصاص، بسبب خصومة ثأرية.


كان خلاف بين العائلتين نشب على قطعة أرض ملك الدولة, وأسفر عن مقتل والد الجاني على يد شقيق المجني عليه المدعو “قذافي عبد العاطي”.


تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وتم عرض المتهم على النيابة العامة.


The post مصرع مزارع أخذًا بالثأر في المنيا appeared first on البديل.





نتيجة اعدادية القاهرة 2014 الترم الأول "الأن"

[size=4]بسم الله الرحمن الرحيم



نعرض لحضراتكم نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة القاهرة للعام الدراسى 2013-2014 للفصل الدراسى الأول والمقرر أعلانها خلال الساعات القليلة القادمة بأذن الله تعالى وذلك بعد

المزيد...: نتيجة اعدادية القاهرة 2014 الترم الأول "الأن"





from http://ift.tt/1fs9nzV

بالصور : شاهد الفاكس الرسمي لزيادة مرتبات المعلمين والاداريين وطريقة تطبيق علاوة الاعباء الوظيفية

[size="5"]ننشر لكم بالصورة الفاكس الرسمي الذي وصل الى بعض الادارات من اجل تطبيقه على المعلمين بدءا من يناير وباثر رجعي حيث من المفترض عمله فى كشوف مرتبات منفصلة فى فبراير لكل المعلمين فى الفترة الحالي

المزيد...: بالصور : شاهد الفاكس الرسمي لزيادة مرتبات المعلمين والاداريين وطريقة تطبيق علاوة الاعباء الوظيفية





from http://ift.tt/MFAi1J

وحشية محمد لطفى فى اغتصاب هيفاء وهبى فى فيلم حلاوة روح يغضبها كثيرا ويغضب المخرج . شاهد ماذا فعل محمد لطفى بهيفاء وهبى

جاء فى اخبار اليوم انه تم تأجيل الجلسة التصويرية لفيلم حلاوة روح بناء على طلب من هيفاء وهبى بسبب المشهد المتوحش الذى فعلة محمد لطفى اثناء تصوير لقطة اغتصاب هيفاء وهبى فقد مثل محمد لطفى الدور وكأنة حقي

المزيد...: وحشية محمد لطفى فى اغتصاب هيفاء وهبى فى فيلم حلاوة روح يغضبها كثيرا ويغضب المخرج . شاهد ماذا فعل محمد لطفى بهيفاء وهبى





from http://ift.tt/1iULBR4

الامارات : عمّوري وعباس .. من الركل والدهس إلى الصداقة

[center][font=comic sans ms][size=3][color=purple][b]تغير الشد والجذب والركل والدهس، التي شابت العلاقة بين نجم العين والمنتخب الوطني عمر عبدالرحمن، ولاعب الظفرة علي عباس، إلى صداقة بعد 24 ساعة فقط من

المزيد...: الامارات : عمّوري وعباس .. من الركل والدهس إلى الصداقة





from http://ift.tt/1hYIKD8

بالفيديو..."شاهد لأول مرة الفنان 'تامر حسني' في أغنية دويتو مع والده" !!!

[size="4"][font="Tahoma"]في لقاء جميل استضاف برنامج رحلة صعود الفنان تام حسني بمناسبة ذكرى مرور عشرة أعوان على انطلاق المسيرة الاحترافية للنجم المتألق الذي أصبح اليومن من أشهر وانجح الأصوات على المستو

المزيد...: بالفيديو..."شاهد لأول مرة الفنان 'تامر حسني' في أغنية دويتو مع والده" !!!





from http://ift.tt/1cDuXl7

فوائد البرتقال تعرف على فوائد البرتقال لجسم و صحة الانسان

[center][b]فوائد البرتقال تعرف على فوائد البرتقال لجسم و صحة الانسان

اذا تحدثنا عن فوائد البرتقال فأن لنا الكثير لقوله اليوم فى موضوعنا هذا ففاكهة البرتقال تعد الأغنى من ناحية أحتوائها على الفيتامينا

المزيد...: فوائد البرتقال تعرف على فوائد البرتقال لجسم و صحة الانسان





from http://ift.tt/1fs9paR

الامـارات : شـركة "اتصالات" تقدم عرض 100 دقيقة بدرهم واحد

[center][font=comic sans ms][color=purple][b][size=4]أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) عرضاً خاصاً، دعت من خلاله مشتركي خدمات الهاتف المحمول للاستفادة من شبكتها الواسعة، والتمتع بتجربة اتصال مت

المزيد...: الامـارات : شـركة "اتصالات" تقدم عرض 100 دقيقة بدرهم واحد





from http://ift.tt/1bImCII

شاهد.. صورة نادرة لوالدة الفنانة معالى زايد التى اشتهرت بادوار الام فى السينما ...لن تتوقع من هى

[b][center][size="5"]

نشرت بعض المواقع الفنية والصفحات المهتمة بامور الفنانين على شبكات التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر ثورة نادرة لوالدة الفنانة المصرية معالى وذلك من فيلم بين القصرين مع الفنان

المزيد...: شاهد.. صورة نادرة لوالدة الفنانة معالى زايد التى اشتهرت بادوار الام فى السينما ...لن تتوقع من هى





from http://ift.tt/1bImCbI

جديد قضية انسحاب حمدين صباحي لصالح عبد الفتاح السيسي

تداولت عدد من المنابر الاعلامية المصرية خبرا مفاده أن الناشط السياسي و المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي مؤسس " التيار الشعبي ّ قد انسحب و تراجع عن قرار خوض الانتخابات الرئاسية المصرية 2014 المحتملة خ

المزيد...: جديد قضية انسحاب حمدين صباحي لصالح عبد الفتاح السيسي





from http://ift.tt/1bImAQV

مفاجأة من العيار الثقيل هل تعرف من هي جدة الفنان الشاب حسام داغر ,,,, هي واحدة من اشهر فنانات الكوميديا في عهدها !!!

[center]كان متوقع أن يكون لفنان بمثل موهبته ان يكون له اصول فنية وبالفعل بعد البحث ورائه تبين ان جدته هي واحدة من اشهر الفنانات الكوميديات في جيل الخمسينات والتي لها العديد من الادوار المتميزة والمسرح

المزيد...: مفاجأة من العيار الثقيل هل تعرف من هي جدة الفنان الشاب حسام داغر ,,,, هي واحدة من اشهر فنانات الكوميديا في عهدها !!!





from http://ift.tt/1klXq0l

تحريف صريح للقران من طرف أنصار السيسي

يعمل أنصار المشير عبد الفتاح السيسي منذ مدة ليست بالقصيرة على تمجيد القائد العام للقوات المسلحة المصرية و النائب الأول الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع و الإنتاج الحربي في مقابل تصوير أعضاء جماعة

المزيد...: تحريف صريح للقران من طرف أنصار السيسي





from http://ift.tt/1nwwhu9

هل سنرى جالاكسي إس 5 بنسختين مختلفتين؟

[b][size=3][color=Purple]كما كان متوقّعاً فإنّ الأخبار والتقارير والشائعات عن جالاكسي إس 5 لن تتوقف حتى يتمّ إطلاقه بشكل رسميّ وهو ما قالت سامسونج أنه سيكون في شهر مارس أو أبريل المقبلين. بعد أن ذك

المزيد...: هل سنرى جالاكسي إس 5 بنسختين مختلفتين؟





from http://ift.tt/1klXnSc

بالصور أجمل فنانات مصر في اللون الأسود

[center][font=Comic Sans MS][color=Purple][b][size=4]اهــلاً وسهـلاً اعــضاء وزوار منتديــات نجــوم مصريــة الـكــرام اليــوم سـوف اقــدم لكــم اجــمل فنانات جمهــورية مصر بالنكــهة الســوداء وبالفســ

المزيد...: بالصور أجمل فنانات مصر في اللون الأسود





from http://ift.tt/1hYC4ES

ازياء 2014 احدث ازياء خريف 2014

تسعى حواء العصرية دائما إلى الظهور فى أجمل إطلالة ما يجعلها متابعة شغوفة لأحدث الأزياء حرصا منها على الحفاظ على أناقتها.



ونقدم لكى عزيزتى حواء اليوم على نجوم مصرية أجمل وأحدث موديلات أزياء 2014 أتم

المزيد...: ازياء 2014 احدث ازياء خريف 2014





from http://ift.tt/LxvpXR

شاهد صور نادرة للفنان نور الشريف وهو عمره خمس سنوات كيف كان شكله

[center][size=5][color=Sienna]نور الشريف نجم عظيم واعماله العظيمة ستظل خالدة في اذهان الناس وعمره سبعة وستين عاما تزوج من الفنانة بوسي ولهما اعمال كثيرة مشتركة وظهورهما رائع سويا ولكنهما تطلقا عام 200

المزيد...: شاهد صور نادرة للفنان نور الشريف وهو عمره خمس سنوات كيف كان شكله





from http://ift.tt/1fs9lIo

فوائد اليانسون جميع فوائد اليانسون الساخن لجسم الانسان

[center][b]فوائد اليانسون جميع فوائد اليانسون الساخن لجسم الانسان

لمشروب الينسون العديد من الفوائد الهامة و الضرورية و التى يتمتع بها و ينفرد بها عن سائر المشروبات الطبيعية فالينسون له القدرة على معا

المزيد...: فوائد اليانسون جميع فوائد اليانسون الساخن لجسم الانسان





from http://ift.tt/1bIfegx

جدل بشأن توحيد خطبة الجمعة في مساجد مصر

[center][b][size=3]أعلنت وزارة الأوقاف المصرية توحيد خطبة صلاة الجمعة، وسينطبق هذا القرار على كافة المساجد في جميع أنحاء البلاد اعتبارا من الغد.

وأصدرت الوزارة بيانا على موقعها الرسمي يقول إنها هي ال

المزيد...: جدل بشأن توحيد خطبة الجمعة في مساجد مصر





from http://ift.tt/1bdq2Dm

ابنة النجمة الجميلة ندا بسيوني تسحر الجميع بجمالها و تخطف الاضواء من والدتها في صورة تجمعهما معا

[size="5"][b][center]خطفت ابنة الفنانة الجميلة ندي بسيوني البساط من والدتها في صورة تجمعهما معا لاول في اول ظهور لابنة الفنانة ندي بسيوني الجميلة , ندي بسيوني فنانة مصرية ولدت في الخامس و العشرين من ن

المزيد...: ابنة النجمة الجميلة ندا بسيوني تسحر الجميع بجمالها و تخطف الاضواء من والدتها في صورة تجمعهما معا





from http://ift.tt/1klISxS

عبدالمنعم ابو الفتوح يعلن عن شروط لكى يترشح للرئاسة امام الفريق السيسى

اعلن حزب مصر القوية ان السيد عبد المنعم ابو الفتوح لم يبت فى موضوع ترشحه للرئاسة او لا وقد تحدث الحزب على لسان المتحدث الرسمى له بان المناخ العام فى مصر لا يسمح بترشح اخرين امام الفريق السيسى وذلك بسب

المزيد...: عبدالمنعم ابو الفتوح يعلن عن شروط لكى يترشح للرئاسة امام الفريق السيسى





from http://ift.tt/1frQxJ6

الفنانة زينة لأحمد عز: شد حيلك كمان وخلى الناس تاكل عيش على فضايحنا

[b][font=Comic Sans MS][size=4][color=Purple]محطة جديدة مليئة بالمفاجآت وصلت إليها أزمة أحمد عز وزينة والتى فجرتها «اليوم السابع» بالمستندات ونسفت ادعاءات الطرفين غير الصحيحة حول العلاقة التى جمعت ب

المزيد...: الفنانة زينة لأحمد عز: شد حيلك كمان وخلى الناس تاكل عيش على فضايحنا





from http://ift.tt/1iUxye9

صور اطفال 2014 اجدد و اجمل صور اطفال 2014

[center]صور اطفال 2014 اجدد و اجمل صور اطفال 2014

الاطفال هى نعمة من الخالق عز وجل وقد امر الله و رسوله بالرفق بهم و لولا الاطفال فى حياتنا ما كان هناك جمال فى الدنيا فالأطفال نعمة و يجب أن نحافظ علي

المزيد...: صور اطفال 2014 اجدد و اجمل صور اطفال 2014





from http://ift.tt/1jT9B7e

بالصور .. فضيحة لضابط مصرى يطلب من المتحدث باسم الجيش الاسرائيلى ان يقضوا على حماس

فى فضيحة كبيرة قام احد الضباط المحسوبين على الجيش المصرى ويظهر ذلك من صوره الموجوده على اكونت الفيس بوك الخاص ويكتب على صفحته انه يعمل فى الجيش المصرى به قام بالتعليق على افيخاى اذرعى المتحدث باسم جيش

المزيد...: بالصور .. فضيحة لضابط مصرى يطلب من المتحدث باسم الجيش الاسرائيلى ان يقضوا على حماس





from http://ift.tt/1cDm8aT

شاهد صور ياسمين عبد العزيز وشقيقها وشاهد الشبه الكبير بينهما

[center][size="5"][color="DarkGreen"]ياسمين عبد العزيز نجمة متالقة باعمالها وتتميز النجمة ياسمين بانها تقدم اعمل نظيفة وخالية من الاغراء او الملابس العارية او القصيرة لذلك لها جمهور كبير جدا خاصة بين

المزيد...: شاهد صور ياسمين عبد العزيز وشقيقها وشاهد الشبه الكبير بينهما





from http://ift.tt/1iUuqyZ

لميس الحديدى تظهر بدون مكياج ..مش هتصدق شكلها عامل ازاى !!

[font="Arial"][size="5"]الاعلامية لميس الحديدى مذيعة قناة سى بى سى والتى تنال اعجاب الكثيرين بسبب جرأتها وتحدثها بطلاقة ومن البرامج التى قدمتها : فيش وتشبيه ,من قلب مصر ,هنا العاصمة, نص حقيقه, وقدمت

المزيد...: لميس الحديدى تظهر بدون مكياج ..مش هتصدق شكلها عامل ازاى !!





from http://ift.tt/1klF4Nf

ضبط مخزن للمتفجرات في منطقة العريش

[center][b][size=4]استطاعت القوات المشتركة من الشرطة والجيش المصري، من خلال الحملات العسكرية التي شنتها، اليوم الجمعة، علي مدن شمال سيناء المختلفة، من ضبط مخزن للمواد المتفجرة بشرق مدينة “العريش” .[

المزيد...: ضبط مخزن للمتفجرات في منطقة العريش





from http://ift.tt/1klF2EQ

كبير مساعدى مرسى يكشف ولأول مرة السبب الحقيقى لاختيار السيسى وزيرا للدفاع

كشف كبير مساعدى محمد مرسى الذى يدعى محمد هدارة اسباب اختيار المشير عبد الفتاح السيسى وزيرا للدفاع من قبل الدكتور محمد مرسى قائلا مرسى اختار السيسى لانه كان اصغر الجنرالات المتواجدين فى المجلس العسكرى

المزيد...: كبير مساعدى مرسى يكشف ولأول مرة السبب الحقيقى لاختيار السيسى وزيرا للدفاع





from http://ift.tt/1klF2on

طريقة ماسك أو قناع الليمون لازالة شعر الوجه روعه وجديدة طبيعية 100%

[color=navy][size=4] " بسم الله الرحمن الرحيم "



"سبحانك لا علم لنا الا ما علمتنا انك انت السميع العليم"



أحبائى وأخوتى زوار منتدانا وأعضاءه الكرام يسعدنى أن أقدم لكم خلطة س

المزيد...: طريقة ماسك أو قناع الليمون لازالة شعر الوجه روعه وجديدة طبيعية 100%





from http://ift.tt/1iUupuW

تشييع جثمان عبدالله عمران تريم إلى مثواه الأخير

[center][b][size=4]ودعت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم "الجمعة" فقيد الوطن والصحافة الخليجية والعربية الدكتور عبدالله عمران تريم رئيس مجلس ادارة دار الخليج للصحافة والطباعة والنشر الذي وافته ا

المزيد...: تشييع جثمان عبدالله عمران تريم إلى مثواه الأخير





from http://ift.tt/1nwfpUx

صور قديمة تنشر للأعلامية ريهام سعيد تزعج متابعيها وتنال أسوأ التعليقات

[font="Arial"][size="5"]صور سيئة تنشر للإعلامية ريهام سعيد تثير غضب متابعيها وجمهورها حيث انها صور سيئة جدا ومن التعليقات التى علق بها متابعيها : المكياج بيدارى بلاوى ,ممكن تعمل عمليات تجميل تدارى كل

المزيد...: صور قديمة تنشر للأعلامية ريهام سعيد تزعج متابعيها وتنال أسوأ التعليقات





from http://ift.tt/1iheUKD

بالصور..."أحد عناصر الشرطة يحمل إشارة 'رابعة' في إحدى تظاهرات اليوم الجمعة" !!!

[size="4"][b][font="Arial"]انتشر على مواقع التواصل الجتماعي اليوم الجمعة صورة لأحد لأحد عناصر الشرطة وهو يحمله بيد إشارة رابعة العدوية بمنطقة البدرشين بالجيزة في إطار التظاهرات التي دعا إليها اليوم ال

المزيد...: بالصور..."أحد عناصر الشرطة يحمل إشارة 'رابعة' في إحدى تظاهرات اليوم الجمعة" !!!





from http://ift.tt/1nwdoHO

افتتاح المؤتمر الثاني لقسم النساء والتوليد بطب جنوب الوادي

قال الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، إن إقامة المؤتمرات المتخصصة تفيد المشاركين بها، منوها إلى رعاية جامعة جنوب الوادي للعديد من اللقاءات العلمية التي يتبادل من خلالها الأطباء الاستشارات المختلفة والأبحاث المتخصصة في كافة المجالات.


جاء ذلك في كلمته التي ألقاها نيابة عنه الدكتور سيد طه، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، في افتتاح المؤتمر الثاني لقسم النساء والتوليد لكلية طب قنا الذي يقام في الفترة من 30 يناير حتى الأول من فبراير 2014 بمدينة أسوان.


وأعرب الدكتور منصور كباش، رئيس جامعة أسوان، عن سعادته بالمشاركة بهذا المؤتمر لكلية طب قنا التي دائماً ما تقدم الجديد، موجها الشكر لرئيس جامعة جنوب الوادي لمساهمته وجهده في تطوير كلية الطب بقنا التي تقدم خدمات كبيرة لأهالي منطقة جنوب مصر .


كما أشار إلى أهمية العطاء لعلماء مصر في هذه الفترة التي تحتاج إلى تضافر جهودهم للمساهمة في تحقيق نهضة مصر.


وأكد الدكتور حمدي حسين، عميد كلية طب قنا، أهمية انعقاد هذا المؤتمر الذي يناقش الجديد في تخصص النساء والتوليد ويعد فرصة طيبة لنقل الخبرات المختلفة بين أساتذة متخصصين في هذا المجال.


وقال الدكتور أحمد هاشم عبد اللاه، وكيل كلية الطب بقنا، إن هذا المؤتمر ينعقد سنوياً برعاية ودعم من رئيس جامعة جنوب الوادي للوقوف على الجديد في الابحاث العلمية المتخصصة في مجال النساء والتوليد، والاستفادة من التطور المستمر في هذا المجال .


وأضاف عبداللاه أن الكلية وجهت دعوة الحضور لطلاب الفرقة النهائية بكلية طب قنا حرصاً منها على اعدادهم جيداً لمرحلة ما بعد التخرج .


الجدير بالذكر أنه يشارك بالمؤتمر 30 عالماً في مجال الطب من جامعات القاهرة وأسيوط والمنصورة والمنوفية والزقازيق والأزهر، بالإضافة إلى أطباء من وزارة الصحة، ويستمر هذا المؤتمر لمدة ثلاثة أيام ويقام على هامشه معرض لشركات الأدوية الداعمة للمؤتمر.


The post افتتاح المؤتمر الثاني لقسم النساء والتوليد بطب جنوب الوادي appeared first on البديل.





“الشباب” تطلق بطولة مراكز شباب السويس للكاراتيه 15 فبراير

تستعد وزارة الشباب لإطلاق بطولة مراكز شباب السويس للكاراتيه، والتي يشارك فيها 1500 لاعب من مختلف المراحل السنية وفى مجالات الكاتا والكوميتية، خلال الفترة من 15 فبراير وحتى 15 مايو 2014.


ويشارك في البطولة 23 مركز شباب هي مراكز شباب :”فيصل والسلام والمثلث والمدينة وأحمد عبده وسليم الحي والاستاد وأبناء السويس والجزيرة والتوفيق وعرب المعمل والرائد والسيد هاشم والجبلايات وقرية عامر والجناين والشلوفة وشندورة والبحار والمفارق والخواطرة وجنيفة وعيون موسى”، وهى أكثر المراكز تميزاً فى لعبة الكارتيه ومنها 20 مركز شباب مسجل لدى الاتحاد المصرى للكاراتيه ، وجميعها بها لاعبين متميزين من أعمار سنية مختلفة، ويحصل الثلاثة اللاعبين أصحاب المراكز الأولى فى كل مرحلة سنية سواء فى الكاتا أو الكوميتية على 2000 جنيه للأول و 1500 جنيه للثانى و 1500 الثالث.


وقال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب أن هذه البطولة تأتى في إطار اهتمام الوزارة حالياً بتكثيف مختلف الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية المنفذة بمراكز الشباب ودعم المراكز المتميزة من خلالها، مشيراً أن تكلفة البطولة حوالي 200 ألف جنيه وتشمل جوائز الفائزين والإعداد والتجهيز ، فضلاً عن دعم مراكز الشباب المشاركة بالأدوات الرياضية والانتقالات والتحكيم والإشراف.


وقال وزير الشباب أن تلك البطولات تمثل فرصة للاعبين الموهوبين فى الألعاب الفردية من مراكز الشباب لممارسة الرياضة الاحترافية فى ظل تميز العديد من تلك المراكز في اللعبات الفردية وتصعيدها للعديد من اللاعبين للمشاركة مع المنتخبات القومية المصرية.


وتم وضع الضوابط والقواعد الفنية وفقاً لضوابط الاتحاد المصري للكاراتية في إدارة وتحكيم البطولة وترتيب الفائزين ونظام الكشف الطبي والبطاقات المجمعة مع الاشتراط بأن يكون جميع اللاعبين مقيدين بمراكز الشباب المشاركة.


البديل /أخبار / رياضة


The post “الشباب” تطلق بطولة مراكز شباب السويس للكاراتيه 15 فبراير appeared first on البديل.





“يعالون” يجدد تهديدات إسرائيل بضرب غزة

جدد وزير جيش الاحتلال موشيه يعالون تهديده بالرد بقوة على قطاع غزة على إثر اطلاق صواريخ من قطاع غزة، محملا حركة حماس المسؤولية عن الاوضاع الامنية، مهدداً إياها بدفع الثمن في حال لم تمنع اطلاق صواريخ من ارض غزة.


وقال يعالون “ان إسرائيل لن توافق قط على عودة الاوضاع الى ما كانت عليه قبل عملية (عامود سحاب)”.


وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو قد هدد قبل نحو أسبوع، قطاع غزة بعملية عسكرية صعبة وقريبة جدا.


وقال نتنياهو خلال مؤتمر صحفي عقده مع رئيس حكومة كندا: “إذا نسيت حماس والمنظمات (الإرهابية) بغزة الدرس السابق، فسيتعلموه مجدداً بصورة أشد وقريباً جداً”.


The post “يعالون” يجدد تهديدات إسرائيل بضرب غزة appeared first on البديل.





من تداعيات فضيحة الفساد .. استقالة نائب ثامن من الحزب الحاكم في تركيا

اعلن عضو في الحزب الحاكم بتركيا، اليوم الجمعة، استقالته ما يرفع الى ثمانية عدد البرلمانيين الذين غادروا الحزب الحاكم منذ ان بدأت في منتصف ديسمبر 2013 الفضيحة السياسية المالية التي تهز النظام في تركيا.


والمستقيل محمد جيتين المنتخب ضمن قائمة حزب العدالة والتنمية في اسطنبول، موضع اجراء اقالة بداعي “تشويه سمعة” حزبه.


وقال النائب المستقيل “هناك اصدقاء آخرون (نواب) سيفعلون كما فعلت، سترون ذلك”.


واضاف “داخل الحزب هناك حديث عن قضايا فساد وكأنها أمر تافه، لم اتورط ابدا في قضايا من هذا النوع”.


ويواجه النظام التركي منذ منتصف ديسمبر ازمة نجمت عن تحقيق قضائي واسع ضد الفساد هز السلطة القائمة منذ 2002. واضطر اردوغان لاجراء تعديل وزاري واسع لحكومته بعد استقالة ثلاثة من وزرائه بسبب هذه الفضيحة.


وقد استقال وزراء الاقتصاد والبيئة والتخطيط العمراني والداخلية الثلاثة الذين تورط أبناؤهم في هذه الفضيحة.


ويعزى انسحاب جيتين للسخرية التي اطلقها حول صناديق الأحذية في إشارة إلى مبلغ 5ر4 مليون دولار تردد انه تم العثور عليها في صندوق للأحذية بمنزل رئيس مصرف (هالك بنك) ومنذ ذلك الحين أصبحت صناديق الأحذية رمزا للمعارضة السياسية.


The post من تداعيات فضيحة الفساد .. استقالة نائب ثامن من الحزب الحاكم في تركيا appeared first on البديل.





غدًا.. «منصور» يلتقي رئيس وزراء ليبيا ووفدًا بريطانيًا

يلتقي الرئيس المؤقت عدلي منصور، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة غدًا السبت، رئيس الوزراء الليبي، علي زيدان لبحث سبل توسيع التعاون بين مصر وليبيا في مختلف المجالات.


وقال السفير إيهاب بدوي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عدلي منصور سيلتقي غدا أيضاً مع وفد من مجلس العموم البريطاني.


The post غدًا.. «منصور» يلتقي رئيس وزراء ليبيا ووفدًا بريطانيًا appeared first on البديل.





فض مسيرة لـ”الإرهابية” والقبض على 3 بالبحيرة

تمكنت قوات الأمن بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، من فض مسيرة لجماعة الإخوان “الإرهابية” عقب مطاردات عنيفة أثناء تنظيم المسيرة للتنديد بمحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي.


وألقت قوات الأمن القبض على ثلاثة من المتظاهرين وبحوزة أحدهم قنابل مولوتوف داخل حقيبة قبل استخدامها ضد أفراد الشرطة.


وكانت مسيرة لجماعة الإخوان قد خرجت، مساء اليوم الجمعة، بمدينة كفر الدوار مرددين هتافات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة.


DFWEF


DWEQWR


ERD43EDR34ER


REFERF


SDCWEDF


The post فض مسيرة لـ”الإرهابية” والقبض على 3 بالبحيرة appeared first on البديل.





مصرع 3 أشخاص إثر اصطدام دراجة بخارية بسيارة أجرة بالأقصر

لقي 3 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم مساء اليوم الجمعة, بمدينة إسنا جنوب الأقصر إثر تصادم سيارة أجرة بدراجة بخارية .


وكانت مدينة إسنا قد شهدت حادث مروري باصطدام سيارة أجرة بدراجة بخارية مما أسفر في مصرع كل من :”النوبي محمود السيد 31 سنة مقيم بمدينة إسنا بناحية العتلات أصفون ومحمد السيد ساوي24 سنة ، مقيم بناحية “توماس 3″، وعبد الرحيم خضري نوبي 25 سنة مقيم بناحية “توماس 3 “، أثناء استقلالهم جدراجة بخارية، خلال تقديم دعاوى لأفراد عائلتهم لحضور حفل زفاف أحدهم .


تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة للتحقيق بالواقعة واستخراج تصاريح الوفاة.


The post مصرع 3 أشخاص إثر اصطدام دراجة بخارية بسيارة أجرة بالأقصر appeared first on البديل.





ضبط أحد أكبر تجار المخدرات ببورسعيد وبحوزته كمية كبيرة من «الحشيش»

تمكنت قوات الأمن بقسم مكافحة المخدرات في مديرية أمن بورسعيد، من ضبط أحد أكبر وأشهر تجار المخدرات ببورسعيد .


حيث أكد مصدر أمني تمكن قوات مكافحة المخدرات بمديرية أمن بورسعيد، من ضبط المدعو ” س. م. ع ” 56 سنة، وشهرته ” أبو وليد “، مقيم بدائرة قسم المناخ، ومسجل جنائياً مخدرات، وضبط وبحوزته قطعة كبيرة من مخدر الحشيش، و” 81 ” قطعة صغيرة الحجم من ذات المخدر مغلفة ومعدة للتوزيع، كما تم ضبط مبلغ مالي “4420″ جنيهاً، وعدد ” 2 ” هاتف محمول، وسلاح أبيض ” سكين ” .


هذا وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وبعرضه على النيابة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في الميعاد القانوني .



The post ضبط أحد أكبر تجار المخدرات ببورسعيد وبحوزته كمية كبيرة من «الحشيش» appeared first on البديل.





جميلة إسماعيل: لن نقبل مرشحين من رجال “الحزب الوطني” على قوائمنا

رفضت الإعلامية جميلة إسماعيل، المرشحة لمنصب رئاسة حزب الدستور، قبول رجال أعمال محسوبين على الحزب الوطني “المنحل” لخوض انتخابات مجلس النواب المقبلة، مقابل دفع أموال للحزب، مؤكدة أن الحزب لا يباع، وطالبت الأعضاء بالنزول للشارع والالتحام مع مشاكل المواطنين في النجوع والقرى.


جاء ذلك خلال لقائها، مساء اليوم الجمعة، بأعضاء حزب الدستور بالبحيرة بمقر الحزب بمدينة دمنهور، لعرض برنامجها الانتخابي بحضور هاني الجمل، المرشح على منصب الأمين العام، ويحيى الجمال، المرشح على منصب أمين الصندوق تحت قائمة ” البقاء لمن يبني”.


وأضافت إسماعيل، أن مصر تمر بمرحلة صعبة للغاية، وأن الوضع السياسي الحالي مربك، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن حزب الدستور سيظل متمسك بمواقفه وأفكاره رغم الصعوبات والعراقيل، ولكن سينتصر في النهاية.


وأكدت أنه سيتم تفعيل ترخيص جريدة الحزب وسوف يصدر العدد التجربيي الأول مع المؤتمر العام الذي سيعقد في 21 فبراير المقبل.


The post جميلة إسماعيل: لن نقبل مرشحين من رجال “الحزب الوطني” على قوائمنا appeared first on البديل.





بالفيديو.. مؤيدو “مرسى” يتظاهرون بميدان المطرية

169 مرشحًا يتنافسون بانتخابات التجديد النصفي لـ”معلمين” الفيوم

انتهت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة المعلمين بالفيوم، برئاسة المستشار شيرين مصطفي الجندي، من فحص الأوراق الخاصة بالطعون.


وقررت اللجنة استبعاد عضو مرشح باللجنة النقابية للمعلمين بمركز طامية، ورفض جميع الطعون الأخرى التي قدمها المرشحون ليستقر عدد المتقدمين لخوض انتخابات التجديد النصفي 169 مرشحا للتنافس علي 48 مقعدا على مستوي اللجان الستة بمحافظة الفيوم.


وقال محمد حتيتة، نقيب المعلمين بالفيوم، ورئيس اللجنة العليا المشرفة علي الانتخابات، في تصريحات له، إن الأسماء تم وضعها بداخل كل لجنة نقابية مع استبعاد مرشح لجنة طامية، مضيفا أن الجمعية العمومية للمعلمين سوف تعقد لإجراء الانتخابات في الثالث عشر من فبراير 2014 بالمقرات التي ستعلنها اللجان النقابية لأعضائها.


The post 169 مرشحًا يتنافسون بانتخابات التجديد النصفي لـ”معلمين” الفيوم appeared first on البديل.





حسام مؤنس: “الجزيرة” وبقايا نظام “مبارك” وجهان لعملة واحدة

رفض حسام مؤنس، المتحدث الرسمي باسم التيار الشعبى المصرى، الإدلاء بأية تصريحات لـ”الجزيرة نت” في تقريرها التي أعدته بعنوان (التيار الشعبى يشق صف الانقلاب) قائلا إن “شبكة الجزيرة غير محايدة”، ومؤكدا أنها لا تختلف كثيرا عن المنافقين وأصحاب المصالح وبقايا النظام السابق “نظام مبارك” ضد التيار الشعبى.


وندد مؤنس، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك” مساء اليوم الجمعة، بهجوم الإعلام على ثورة 25 يناير واعتبارها مؤامرة لإسقاط مصر، قائلا: “25 يناير ثورة لا مؤامرة رغم أنها وصلت لحكم الإخوان ، 30 يونيو استكمال للثورة لا انقلاب، رغم ما يلوح من عودة لبقايا نظام مبارك وسياساته، عندما يتوحد خصوم الثورة وإعلامهم ضدك، اعلم أنك في الطريق الصحيح”.


The post حسام مؤنس: “الجزيرة” وبقايا نظام “مبارك” وجهان لعملة واحدة appeared first on البديل.





الخميس، 30 يناير 2014

مدحت صالح و فايزة كمال .. في “زيارة سعيدة جدا”

يجري المخرج مراد منير حاليا بروفات عرضه المسرحي الجديد “زيارة سعيدة جدا “، المقرر تقديمه من إنتاج مركز الهناجر للفنون ، خلال مارس القادم.


العرض بطولة فايزة كمال، ومدحت صالح الذي يقدم خلال العرض مجموعة من أغنيات الدويتو الأشهر في تاريخ الأغنية المصرية والعربية “أحمد فؤاد نجم والشيخ إمام”.


العرض عن نص كتبه المخرج مراد منير،ويعود من خلاله للمسرح بعد توقف أستمر لأكثر من ثلاث سنوات، قدم قبلها مجموعة من الأعمال الهامة أبرزها ” الملك هو الملك ” للكاتب السوري الراحل سعد الله ونوس ، وبطولة محمد منير ، صلاح السعدني ، وعدد من النجوم.


The post مدحت صالح و فايزة كمال .. في “زيارة سعيدة جدا” appeared first on البديل.





«الإفتاء» تعلن السبت غرة ربيع الآخر

أعلنت دار الإفتاء المصرية، مساء الخميس، أن غرة شهر ربيع الآخر لعام 1435 هجريًا، بعد غد السبت، مهنئة المصريين بتلك المناسبة.


وجاء على بصفحة الرسمية لمفتي الديار المصرية، الدكتور شوقي علام، “بعد غروب شمس، الخميس، تم استطلاع هلال شهر ربيع اﻵخر، وعلى ذلك فتعلن دار اﻹفتاء المصرية أن، السبت، هو أول أيام شهر ربيع اﻵخر، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات”.


The post «الإفتاء» تعلن السبت غرة ربيع الآخر appeared first on البديل.





ورشة لتعليم فنون “الرقص المعاصر و التعبير الحركي” في دكة

تنظم ” أضف – دكة ” للفنون التابعة لمؤسسة التعبير الرقمي العربي ،بمقرها بالمقطم ،ورشة خاصة لتعليم فنون ” الرقص المعاصر و التعبير الحركي” ، تبدأ السبت المقبل 1 فبراير،بإشراف الفنانة “شيرين حجازي”.


سيتعرف المشاركون في الورشة على تفاصيل الجسم ودوافع الحركة، وسيتدربون على العمل الجماعي والحركة من خلال طاقة المجموعة الإيجابية، وكيفية الاستماع للموسيقى والحركة من خلال العَدّ، ومعرفة الفعل ورد الفعل، والتواصل والحوار من خلال الجسد.


“شيرين حجازي”، فنانة مصرية درست في برنامج ورش القاهرة للرقص المعاصر (CCDWP) منذ عام 2008 حتى عام 2011، تحت إشراف لورنس روندوني Laurence Rondoni، شاركت شيرين في العديد من ورش العمل في موسيقى الجاز الحديثة والرقص المعاصر منذ عام 1998، كما عَمِلّت مع الكثير من الأساتذة المتخصصين في الرقص المعاصر والتعبير الحركي.


The post ورشة لتعليم فنون “الرقص المعاصر و التعبير الحركي” في دكة appeared first on البديل.





شاهد بالصور زوجة طلعت زكريا الثانية وابنته اميمه زى القمر ...مش هتصدقوا انها زوجة طلعت زكريا

[font="Arial"][size="5"]ننشر لكم اخر صور لزوجة وبنت الفنانة الكبير طلعت زكريا والذى تزوج مرتين خوفا من الوقوع فى الخطأ هذا ما قاله عندما سأل عن سبب تزوجه للمرة الثانية وتزوج بأمرة تصغره 20 سنة ولكن ال

المزيد...: شاهد بالصور زوجة طلعت زكريا الثانية وابنته اميمه زى القمر ...مش هتصدقوا انها زوجة طلعت زكريا





from http://ift.tt/1ba99MU

عروض وتخفيضات " المحمل " من الخميس 30 يناير 2014 ولمدة اسبوع اوحتى نفاذ الكمية

[center][b]بالصور اليكم مجموعة عروض وتخفيضات هايبر " المحمل " ماركت في مصر



من الخميس 30 -01 - 2014 ولمدة اسبوع او حتى نفاذ الكمية



مجموعة عروض مميزة على مواد البقالة مثل المعلبات الغذائية والا

المزيد...: عروض وتخفيضات " المحمل " من الخميس 30 يناير 2014 ولمدة اسبوع اوحتى نفاذ الكمية





from http://ift.tt/1ba99MM

طريقة التسجيل في قياس بالصور- طريقة التسجيل فى موقع قياس الجديد

[font=Arial Black][size=4]بسم الله الرحمن الرحيم

يتسأل الكثير من السعوديين والسعوديات عن طريقة التسجيل فى موقع قياس القدرات الجديد واليوم وعلى منتديات نجوم مصرية سنقوم بعمل شرح مصور لطريقة التج

المزيد...: طريقة التسجيل في قياس بالصور- طريقة التسجيل فى موقع قياس الجديد





from http://ift.tt/MAzo6G

وصفه سحريه تجعل بشرتك بيضاء باستخدام الأرز فقط

اليوم جايبتلكم وصفه بسيطه وقد تستغربوها لبساطتها ولكن رح تتفاجئوا بمفعولها القوي لتبيض بشرتكم وعلاج حب الشباب اللي ببعض الاوقات بتمر علينا فتره بنحتاج لمفعول سريع يظهر علينا لاجل طاريء بنتعرضله لمناسب

المزيد...: وصفه سحريه تجعل بشرتك بيضاء باستخدام الأرز فقط





from http://ift.tt/1keAtfJ

ازياء 2014 اجمل فساتين سهرة سوداء2014

[center]بسم الله الرحمن الرحيم اهلا بكل فتيات وسيدات منتديات نجوم مصريه هاقدملكم اليوم اجمل فساتين سهرة باللون الاسود لعام 2014 تتابع كل فتاه احدث عروض الازياء للمصممين المعروفين وتتابع الجديد دائما

المزيد...: ازياء 2014 اجمل فساتين سهرة سوداء2014





from http://ift.tt/MAzmM4

موسيقي أفلام “يوسف شاهين ” .. جديد أفاق السينما

صدرت هذا الأسبوع دراسة جديدة بعنوان ” موسيقي أفلام يوسف شاهين ” للدكتورة رانيا يحي ، ضمن مطبوعات سلسلة “أفاق السينما” الصادرة عن الهيئة العامة لقصور الثقافة ، برئاسة تحرير الناقد دكتور وليد سيف- أستاذ النقد السينمائي بالمعهد العالي للنقد الفني بأكاديمية الفنون.


الدراسة متوفرة بجناح هيئة قصور الثقافة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب ، وبمنفذ البيع الدائم لإصدارات الهيئة بالقصر العيني بوسط القاهرة.


The post موسيقي أفلام “يوسف شاهين ” .. جديد أفاق السينما appeared first on البديل.





الحماية المدنية تسيطر على حريق شب في محصول القصب بالأقصر

سيطرت قوات الحماية المدنية بالأقصر، على حريق شب في محصول القصب بمنطقة شرق السكة بمدينة الأقصر.


كان اللواء مصطفي بكر، مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عمر، مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بالسيطرة علي حريق شب في مساحة 5 أفدنة من محصول القصب بمنطقة شرق السكة الحديد.


حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات بإشراف المستشار وليد البيلي، المحامي العام لنيابات الأقصر.


The post الحماية المدنية تسيطر على حريق شب في محصول القصب بالأقصر appeared first on البديل.





«الرى» تخفض تكاليف الانتفاع بأملاك الوزارة دعمًا للسياحة

قرر وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد المطلب، اليوم الخميس، خفض بعض فئات مقابل الانتفاع بالأملاك العامة ذات الصلة بالري والصرف باكثر من 50 % لدعم السياحة.


وذكر بيان للوزارة أن القرار الجديد تناول تعديل اللائحة التنفيذية لقانون الري والصرف رقم 12 لسنة 1984 بخفض مقابل الانتفاع بالأملاك العامة (ري وصرف) مقارنة بالقرار الصادر لسنة 2010 وذلك دعما من الوزارة لدور السياحة وحالة الركود التي تمر بها البلاد في مختلف الأنشطة فضلا عن تخفيف العبء عن كاهل العاملين في مجال السياحة والمنتفعين بأملاك الدولة ذات الصلة بالري والصرف.


وتضمن القرار تعديل البند الثاني من مقابل الانتفاع عن الأملاك العامة المتعلقة بمنافع مجرى نهر النيل وفرعيه (والصادر بها ترخيص من السلطة المختصة) بشأن شغل المنافع لأغراض الترفيه ( كازينوهات – ملاهي- مراسي ) بحيث يكون المتر المربع 25 جنيها للمساحات المغلقة داخل القاهرة الكبرى و10 جنيهات للمساحات المفتوحة وفيما يتعلق بداخل كردون المدن يكون المترالمربع 12 جنيها للمساحات المغلقة و5 جنيهات للمساحات المفتوحة وفي خارج كردون المدن يكون المتر المربع 5 جنيهات للمساحات المغلقة و2 جنيه للمساحات المفتوحة.


وبالنسبة لشغل المنافع بغرض رسو البواخر السياحية المتحركة والثابتة والذهبيات داخل القاهرة الكبرى، فتقرر أن يكون 100 جنيه للمتر الطولي من المرسى سنويا و60 جنيها داخل كردون المدن و20 جنيها خارج كردون المدن ويسري القرار على الصفوف التالية للصف الأول في حين يتم تحصيل 25 جنيها / اليوم لكل ذهبية المنشأه قبل عام 2006 طبقا لقرار مجلس الوزراء رقم 6/5 لعام 2006.


وفيما يخص شغل المنافع لغرض رسو مراكب النزهة والمراكب الشراعية فتقرر أن يكون المتر الطولي من المرسى 15 جنيها سنويا داخل القاهرة الكبرى و12 جنيها داخل كردون المدن و5 جنيهات خارج كردون المدن في حين يكون شغل المنافع لغرض رسو الوحدات النهرية للأغراض التجارية داخل القاهرة الكبرى بواقع 80 جنيها للمتر الطولي من المرسى سنويا و60 جنيه داخل كردون المدن و20 جنيها خارج كردون المدن.


وبشأن حق انتفاع الرسو المؤقت للبواخر السياحية داخل القاهرة الكبرى فتقرر أن يكون بواقع 80 جنيها يوميا للباخرة الواحدة و60 جنيها يوميا داخل كردون المدن و20 جنيها يوميا خارج كردون المدن.


The post «الرى» تخفض تكاليف الانتفاع بأملاك الوزارة دعمًا للسياحة appeared first on البديل.





بالفيديو.. «فيس بوك» تطلق تطبيق قراءة الأخبار «Paper‎»

أعلن موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صباح اليوم الخميس، عن إطلاق تطبيق”paper” المنافس لـ “فليبورد” Flipboard والمخصص لقراءة الأخبار، وسيغطي التطبيق الجديد الذي سيتم إطلاقه في 3 فبراير المقبل، محتوى منوعًا ضمن 19 قسمًا مختلفًا، منها: الرياضة، والتقنية، وغيرهما الكثير، كما أنه سيضم قسمًا آخرًا تحت اسم “آخر الأخبار” Newsfeed”.


ووفقا لتصميم التطبيق الجديد فإن الصور تظهر فيه بشكل أكبر، كما أن المحتوى الذي يظهر على شكل بطاقات سيبدو مختلفًا عما هو عليه الحال ضمن تطبيق “فيسبوك”.


وسيكون بمقدور المستخدمين اختيار من بين الأقسام التي يرغبون بالاشتراك فيها، وسيتم تنسيق كافة المحتويات من خلال عملية تتضمن خوارزمية ذكية.


ويبدو تطبيق “بيبر” الجديد للوهلة الأولى مشابهًا جدًا لتطبيق قراءة الأخبار ومتابعة الشبكات الاجتماعية “فليبورد”Flipboard، ولكنه يأتي بصور أكبر وأيقونات على شكل بطاقات، مشابهة لتلك الموجودة ضمن تطبيق “بولز”Pluse التابع للشبكة الاجتماعية الخاصة بالأعمال “لينكد إن”LindedIn”.


قام ببناء التطبيق فريق مؤلف من 15 شخصًا، بدءوا بالعمل على تطويره منذ عدة سنوات كجزء من مشروع لتغيير تصميم قسم “آخر الأخبار” على “فيسبوك” وحمل اسم “مشروع القارئ”Project Reader”..


والجدير بالذكر أن التطبيق سيصل إلى مستخدمي هواتف “آيفون” التابعة لشركة “آبل” يوم الاثنين القادم الموافق 3 فبراير 2014، دون وجود أي معلومات عن توفر التطبيق لمستخدمي حاسبات “آيباد” اللوحية ونظام التشغيل “أندرويد”.


كانت “جوجل” قد سبقت “فيسبوك” في هذا النوع من التطبيقات، حيث أطلقت تطبيقات مستنسخًا عن تطبيق “فليبورد” أطلقت عليه اسم “كَرينت”Current لنظامي “أندرويد” و “آي أو إس”، ولكنه لم يلقى تلك الشعبية.



The post بالفيديو.. «فيس بوك» تطلق تطبيق قراءة الأخبار «Paper‎» appeared first on البديل.





الحكومة تدعو الشباب للعمل بالقطاع الخاص.. وتؤكد حماية الدولة لهم

ناشد وزراء الصناعة منير فخري عبد النور والسياحة هشام زعزوع والشباب خالد عبد العزيز الخميس شباب مصر الإقبال على فرص العمل التي يتم توفيرها بملتقيات التوظيف التي تنظمها وزارتا الشباب والصناعة بمختلف منشآت القطاع الخاص بالمحافظات.


وأكد الوزراء على التزام الحكومة بتوفير الضمانات الكاملة للشباب بالقطاع الخاص والعمل على استعادة الثقة لدى الشباب بالحكومة للإقبال على فرص العمل.


جاء ذلك في المؤتمر الصحفي المشترك للوزراء للإعلان عن ملتقى التوظيف الخامس الذى تنظمه وزارتا الشباب والصناعة الأحد المقبل بالقطاع الخاص ويوفر 15 ألف فرصة عمل بمختلف منشآت القطاع الخاص بمحافظات القاهرة الكبرى لحملة المؤهلات المتوسطة والعليا.


وطالب الوزراء بضرورة تعديل بعض قوانين العمل لإقامة علاقات متوازنة بين أصحاب الأعمال والشباب في القطاع الخاص معربين عن الأمل أن الفترة المقبلة ومع بدء مرحلة الاستقرار السياسي والاقتصادي واستعادة مصر استقرارها ستنمو المشروعات الاستثمارية وينضبط علاقات العمل وتعود الثقة للشباب في جهود الحكومة.


وأعرب وزير التجارة والصناعة عن قلقه من عدم إقبال الشباب على 38 ألف فرصة عمل تم الإعلان عنها من خلال ملتقيات التوظيف الخاصة ولم يتقدم لها سوى 10882 شابا وفتاة مما يشير لاستمرار عدم الثقة في العمل بالقطاع الخاص.


وناشد الشباب تغير ثقافة العمل لديهم بالإقبال على العمل الخاص مبينا أن الجهاز الإدارى للدولة والبالغ عدده أكثر من 6 ملايين عامل كأكبر جهاز في العالم لا يستطيع استيعاب أي عمالة جديدة.


وكشف عن فرص الاستثمار الواعدة في محافظات الصعيد خلال الفترة المقبلة خلال الجولة التى قام بها خاصة بمحافظات أسيوط وسوهاج والأقصر حيث يمكن أن تستوعب شباب في مختلف المشروعات الاستثمارية.


وأشار عبد النور إلى أن تعديل بعض تشريعات العمل سيعيد الثقة في العمل بالقطاع الخاص لدى الشباب مع تأكيد الحكومة لرعاية علاقات عمل متوازنة بين حقوق وواجبات الشباب وأصحاب الأعمال مناشدا الشباب الإقبال على فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص.


ومن جانبه طمأن وزير السياحة المهندس هشام زعزوع الشعب المصري باستعادة السياحة وضعها خلال النصف الثاني من الموسم السياحي الحالي وخلال الأشهر المقبلة بعد المؤشرات الجيدة التى حققتها وكان آخرها في شهر ديسمبر الماضي حيث بلغ عدد السائحين إلى 677 آلف سائح مقابل 673 في شهر نوفمبر و562 ألفا في شهر اكتوبر بعد الجهود التى بذلتها وزارة الخارجية وساهمت في رفع الحظر السياحي عن مصر من عدة دول والذى أوصل عدد السائحين في شهر سبتمبر الماضي إلى 300 ألف فقط بانخفاض بلغ 90 % بما وصف بالشهر الأسود سياحيا.


أكد قدرة القطاع السياحي على استيعاب الشباب الراغب في العمل في هذا القطاع والذى يصل إلى ملايين من فرص العمل تصل إلى 4 ملايين وكشف زعزوع عن أن بروتوكول التعاون الذى وقعه مع وزير الشباب خالد عبد العزيز اليوم بانضمام السياحة إلى ملتقيات التوظيف التى تنظمها وزارتا الشباب والصناعة سيوفر فرص تدريب لعشرة آلاف شاب للعمل في السياحة إضافة لتأهيل العاملين في المجال السياحي لإعداد كوادر تساهم في تنشيط السياحة من خلال مركز التدريب التابع للوزارة حيث تم تدريب أكثر من 230 ألف شاب خلال السنوات الماضية للعمل في السياحة.


وأكد قدرة مصر السياحية بما تملكه من قدرات تنافسية وأن فترة الاستقرار المقبلة ستساهم في استعادة السياحة دورها كقاطرة للتنمية في مصر.


وأكد خالد عبد العزيز وزير الشباب في المؤتمر الصحفي أن التنسيق بين مختلف الوزارات يساهم في تفعيل ملتقيات التوظيف بالقطاع الخاص التى تطلقها الوزارة كاشفا عن استمرار انتقال الملتقيات للمحافظات حيث يعقد الملتقى السادس في 11 فبراير في الشرقية والسابع يوم 18 فبراير في الغربية والثامن يوم 25 فبراير بسوهاج بالتعاون بين وزارتي الصناعة والتجارة والشباب للعمل بالقطاع الخاص.


وطمأن خالد عبد العزيز الشباب بضمان الحكومة لكافة عوامل الأمان الوظيفي للعمل بالقطاع الخاص بتوفير التأمينات الاجتماعية والرعاية الصحية ومتابعة الشركات المتقدمة بفرص العمل واستبعاد المخالف منها وغير الملتزم مبينا أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الاستقرار والاستثمارات التى توفر فرص العمل مناشدا الشباب الإقبال على ملتقيات التوظيف.


وكشفت غادة والى من الصندوق الاجتماعى للتنمية خلال المؤتمر عن تخصيص 50 مليون جنيه من الصندوق كمرحلة أولى لأعمال الترميم ببعض مراكز الشباب بالمحافظات تحددها وزارة الشباب بما يوفر فرص عمل محلية بتلك المحافظات بشرط أن تكون من الشباب ضمن البرنامج القومى للتشغيل الذى ينفذه الصندوق لاتاحة فرص عمل خاصة للشباب في المشروعات التنموية بالمحافظات.


وكان محمود الشربيني المدير التنفيذي لمجلس التدريب بوزارة الصناعة والتجارة الذى يقوم بالإشراف على فرص عمل المتقيات قد كشف عن الإعلان خلال الشهور الثلاثة الماضية عن 38 ألف فرصة بالقطاع الخاص تقدم لها 10882 شابا وفتاة وتم بالفعل تشغيل 7206 منهم وفق ما سجله الصندوق.


وبين أن فرص العمل في الملتقى الخامس تصل إلى 15 ألف فرصة مقدمة من أاكثر من 100 شركة في مختلف المجالات.


ومن جانب أخر تم على هامش المؤتمر الصحفي توقيع بروتوكول تعاون لتنفيذ المرحلة التالية من ملتقيات التوظيف بين وزارتي التجارة والصناعة وبين الشباب ووقعها الوزيران فخرى عبد النور وخالد عبد العزيز وتم توقيع بروتوكول مماثل بين وزارتي السياحة والشباب وقعها الوزيران زعزوع وعبد العزيز لتوفير فرص تدريب للشباب في السياحة


The post الحكومة تدعو الشباب للعمل بالقطاع الخاص.. وتؤكد حماية الدولة لهم appeared first on البديل.





بالفيديو .. «بهاء الدين»: لا علاقة لتقديم استقالتى ببيان المجلس العسكرى

نفى الدكتور زياد بهاء الدين، وزير التعاون الدولى السابق، وجود علاقة بين تقديمه لاستقالته من منصبه كوزير، وبين البيان الصادر من المجلس العسكري الذي أعلن فيه السماح للفريق أول عبدالفتاح السيسي بالترشح للرئاسة، مؤكدا أن الاستقالة مُقدمة منذ فترة لمجلس الوزراء، لكنهم طالبوه بالانتظار لما بعد الاحتفالات بذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير.


وأضاف بهاء الدين، في مداخلة هاتفية لقناة “أون تى فى”، مساء اليوم الخميس، أنه تم قبول الاستقالة منذ ساعات قليلة، وأنه راض تمام الرضى عما قدمه خلال فترة توليه المنصب، معتبرا تلك الفترة علامة فارقة فى حياته.


وأكد وزير التعاون السابق أنه لا توجد لديه أية نية للسفر خارج البلاد خلال الفترة القادمة.


وعن إمكانية ترشحه للانتخابات البرلمانية القادمة، قال بهاء إن هذا الأمر سابق لأوانه، وأنه حتى الآن لم يحدد خطته المستقبلية.



The post بالفيديو .. «بهاء الدين»: لا علاقة لتقديم استقالتى ببيان المجلس العسكرى appeared first on البديل.





ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 5 طن قضبان سكة حديد بقنا

تمكنت أجهزه الأمن بقنا، من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 5 طن من قضبان السكك الحديد محملة داخل سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي قنا – سوهاج.


كان اللواء محمد كمال مدير امن قنا قد تلقي إخطارًا من قسم شرطة قنا يفيد بأنه أثناء تمشيط الطريق الصحرواي الشرقي قنا – سوهاج بقيادة الرائد باهى اسعد ، تمكن من ضبط ” حاتم . ص . م ” 25 سنة سائق بنجع سعيد و” عبد الرحيم س . ع ” 58 سنة تاجر خردة مقيم خلف سيدي عبد الرحيم، مسجل خطر و”عربي .م . ع ” عامل مقيم بالحميدات دائرة قسم قنا اثناء استقلالهم سيارة رقم 41724 نقل قنا محملة بقضبان سكة حديد تزن 5 طن.


وبمواجهتهم أمام العميد محمد عثمان مدير إدارة البحث الجنائي اقروا بحيازتهم للمضبوطات ، وتحرر محضر رقم 450 ‘داري قسم قنا لعام 2014 وأخطرت النيابة للتحقيق.


The post ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 5 طن قضبان سكة حديد بقنا appeared first on البديل.





ضبط آثار بقيمة 5 مليار دولار بمنزل فلاح بأبو النمرس

كشفت مصادر بوزارة الدولة لشئون الآثار، عن أن الآثار التي تم ضبطها بحوزة فلاح في مزرعة بأبو النمرس تعادل في الكم ما هو موجود في أربعة متاحف كبرى، أما من حيث القيمة المادية فالتقدير المبدئي أنها تتعدى الـ5 مليارات دولار.


ووفقاً لوكالة “أونا” فقد تمكنت مباحث الجيزة من ضبط 2500 قطعة أثرية داخل مزرعة بمنزل “خفير” في منطقة “أبوالنمرس”، منها مئات القطع الحقيقية النادرة التي لا تُقدر قيمتها بثمن، وتم تحريزها جميعا.


وكشفت التحريات والتحقيقات أن المتهم هرب قبل وصول الشرطة لمنزله، وتبين من معاينة نيابة الجيزة للمزرعة، أن بها منزلا له 5 أبواب داخلية تشبه “السراديب”، والآثار المضبوطة كانت مُخبأة داخل غرفة سرية، عثرت عليها مباحث الآثار، وبابها على هيئة مكتبة.


وأوضحت التحقيقات أن معلومات وردت إلى مباحث الآثار بالجيزة، بأن الخفير يمارس الإتجار في الآثار، فاستصدرت إذنا بالتفتيش، وفور مداهمة المزرعة والمنزل شاهد رئيس المباحث مكتبة وبإزاحتها قليلا تبين وجود ما يشبه “المتحف” داخل غرفة “سرية” كبيرة بداخلها 2500 قطعة أثرية تعود لعصور تاريخية مختلفة، إضافة إلى بندقيتين آليتين وفرد خرطوش و115 طلقة آلية و10 طلقات جرينوف.


وكشفت المعاينة أن من بين الآثار قطعتين نادرتين عبارة عن تمثال الكاتب المصري القديم من الجرانيت، و”فازة” من الرخام الأصفر لا يوجد منها إلا نسخة واحدة في المتحف المصري، ومن بين القطع أيضا لوحات جدرانية و13 بورتريه مرسوم بحرفية عالية وتابوت لطفل وتعويذات وسلاسل وتمائم، إضافة إلى تماثيل للإله “رع” وأدوات حربية استخدمها ملوك الفراعنة في الحروب.


وأكدت المصادر أن نحو 1056 قطة من بين المضبوطات أثبتت لجنة الفحص أنها قطع أثرية، فيما يتم الآن فحص نحو 1200 قطعة أخرى للتأكد منها.


فيما عثر على بندقية آلية وبندقية خرطوش وفرد خرطوش وكميات من الذخيرة الحية، وتجرى التحريات في القضية بإشراف المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول، وتحقيق عمرو أباظة، مدير نيابة مركز الجيزة.


The post ضبط آثار بقيمة 5 مليار دولار بمنزل فلاح بأبو النمرس appeared first on البديل.





فايننشال تايمز: مناخ العمل في تركيا ليس هادئًا..والاستثمار الأجنبي لا يدخل بلدًا يتجاهل القانون

قالت صحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية اليوم، إن نسبة رفع الفائدة من البنك المركزي التركي جاءت كبيرة بما يفوق المستوى الأعلى لتوقعات المحللين، وذلك رغم أن التضخم في الاقتصاد التركي ليس عاليا جدا عند نحو 7%.


وأضافت الصحيفة أن تقرير البنك المركزي التركي لم يكن برفع أسعار الفائدة مفاجئا في ظل تراجع سعر الليرة، وما أثاره من انزعاج في الأسواق العالمية، مع تراجع عملات اقتصادات صاعدة أخرى مثل الرينغيت الماليزي والبيزو المكسيكي.


وأشارت إلى أن قرار البنك المركزي، الذي يرأسه مقرب من رئيس الحكومة “رجب طيب أردوغان”، جاء بعدما فشلت محاولات البنك وقف تدهور سعر الليرة عبر شرائها وبيع اليورو والدولار من احتياطيه من العملات الأجنبية، وكان أثر القرار فوريا، بارتفاع سعر الليرة معوضة ما يقرب من نصف ما خسرته في الأسابيع الأخيرة.


ورأت الصحيفة البريطانية أن الحجج التي استخدمها البنك المركزي كانت ضرورية، ولكن ليست كافية للتحولات والانعطافات التي تحيط بالليرة، حيث قال “ميليس ميتنير” خبير اقتصادي في بنك “إتش إس بي سي” اسطنبول:” قد لا يمكن تقديم التكيف الاقتصادي الكامل والضروري، كما أن البنك المركزي بدا متشدد نسبيا”، مضيفا:” يبدو أن السيناريو الأساسي هذا العام هو النمو البطيء، والحد من الاختلالات الخارجية، والتضخم”.


وذكرت أن مناخ العمل في تركيا ليس هادئا، وسط مزاعم الفساد التي تطال أشخاص مقربين من “أردوغان”، موضحة أن رئيس الوزراء التركي اتهم رئيس اتحاد رجال الأعمال في تركيا بالخيانة، لقوله إن الاستثمار الأجنبي لن يدخل البلد الذي يتجاهل سيادة القانون.


وأضاف مدير الصندوق أن الأجواء السياسية تخيم على استعداد المستثمرين لضخ المزيد من أموالهم في الاقتصاد التركي، مما يشير إلى أن مثل هذه القضايا ستقف في وجه الليرة التركية، رغم خطوات البنك المركزي.


واختتمت الصحيفة بقولها: الأربعاء الماضي أصدر “أردوغان” قرارا بعزل اثنين من أعضاء النيابة العامة من مناصبهم في التحقيق في قضايا الفساد.


The post فايننشال تايمز: مناخ العمل في تركيا ليس هادئًا..والاستثمار الأجنبي لا يدخل بلدًا يتجاهل القانون appeared first on البديل.





نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 الترم الاول الان من موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظات

[center][size=4]نرصد اليكم لينك موضوع نتائج الامتحانات لنتيجة الشهادة الاعدادية 2014 الترم الاول الان من موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظات المصرية المختلفة القاهرة الاسكندرية الجيزة القليوبية ال

المزيد...: نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 الترم الاول الان من موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظات





from http://ift.tt/1kexZxV

شاهد اسوء 5 صور صادمة تم التقاطها للفنانة منى زكى بدون مكياج

[center][size=5][color=Navy]الفنانة منى زكى هى احد الفنانات ذات العلامة المميزة فى تاريخ السينما المصرية والمؤثرة خاصة فى العشرة سنوات الاخيرة مع بداية الالفية الثالثة والتى شهدت افتاح كبير على السي

المزيد...: شاهد اسوء 5 صور صادمة تم التقاطها للفنانة منى زكى بدون مكياج





from http://ift.tt/1nrg6OR

صور محمد بركات وزوجتة واولادة فى المنزل

نعرض لحضراتكم مجموعة صور للاعب كرة القدم فى النادى الاهلى والشهير بملك الحركات اللاعب محمد بركات ويعتبر من افضل لاعبى النادى الاهلى وحقق الكثير من البطولات مع النادى الاهلى وله اثر كبير فى مشوارة مع ا

المزيد...: صور محمد بركات وزوجتة واولادة فى المنزل





from http://ift.tt/1key195

بالصور : أذكى خمسة طيور تستطيع تدريبها على النطق و الغناء

[center][size=4][color=Purple][b]عالم الحيوان والطيور لا يخلو ابداً من المعلومات الرائعة والمثيرة .. فــ سأتحدث عن الطيور الناطقة والتي تمتلك خاصية التكلم والتي لا تقتصر على نوع معين او نوعين .. انما

المزيد...: بالصور : أذكى خمسة طيور تستطيع تدريبها على النطق و الغناء





from http://ift.tt/1nrg5dR

موقع قياس القدرات الجديد qiyas.sa - رابط موقع قياس الجديد 1435

[size=4]بسم الله الرحمن الرحيم

بعد أدخال تعديلات جذرية على الموقع قام المركز الوطنى للقياس والتقويم بالمملكة العربية السعودية بأطلاق موقع قياس القدرات الجديد وذلك بشكل رائع ومبسط حيث قام بألغاء الصفحة

المزيد...: موقع قياس القدرات الجديد qiyas.sa - رابط موقع قياس الجديد 1435





from http://ift.tt/1iQjrGQ

عندك مناسبة سعيدة - اعملى التورتة بأسهل طريقة

[size="4"]

التورتة من الحلويات التى يرغبها ويحبها كل الناس و يتفنن فى تزيينها وتجميلها كل حسب ذوقه وتجذبنا بألوانها الجميلة واشكالها البديعة ولكن قد لا يتقنها كل الناس وهى طبعا مكلفة ان اشتريتها من ا

المزيد...: عندك مناسبة سعيدة - اعملى التورتة بأسهل طريقة





from http://ift.tt/1iQjrqk

«عبد الحفيظ»: الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا ملف الخسارة

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف واللاعبين أغلقوا ملف الخسارة من المقاولون العرب، كما يغلق الفريق ملف الفوز في أي مباراة تنتهي.


وأضاف عبد الحفيظ، لموقع ناديه، اليوم الخميس، أن طرد وائل جمعة لم يكن شرطاً للخسارة، لأن الفريق وببساطه كان من الممكن أن يكون مكتمل ويتعرض للخسارة لأنها واردة في كرة القدم، مشيراً إلى أن الأهلي بدأ مباشرة في التفكير بمباراة الداخلية التي يسعى للفوز بها وإحراز النقاط الثلاث.


البديل / أخبار / رياضة


The post «عبد الحفيظ»: الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا ملف الخسارة appeared first on البديل.





أشعة على ركبة «فتحي»..وإصابة «رحيل» بشد في «الخلفية»

قال الدكتور خالد محمود، طبيب فريق النادي الأهلي، إن أحمد فتحي، لاعب وسط الفريق، سوف يخضع لإجراء أشعة على الركبة إثر الكدمة القوية التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، والتي خسرها الفريق بهدفين لهدف، والتي لم تمكن اللاعب من استكمالها.


وأضاف الطبيب، لموقع ناديه، أن الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف، فضل استبداله حتى لا تتفاقم إصابته، مضيفاً أن صبري رحيل، الظهير الأيسر للفريق، أصيب بشد فى العضلة الخلفية في ذات اللقاء، وسوف يجرى أشعة أيضاً لتحديد مدى الإصابة والبرنامج العلاجي الذي سوف يخضع له.


البديل / أخبار / رياضة


The post أشعة على ركبة «فتحي»..وإصابة «رحيل» بشد في «الخلفية» appeared first on البديل.





طريقة عمل كيكة جوز الهند بأسهل طريقة ممكنة وبألذ طعم واقل تكاليف

[size="4"]من المعروف ان شجرة جوز الهند ينمو فى ولايتى هاواى وفلوريدا ويندر وجودها فى المناطق الباردة لان الصقيع يقتل الثمرة وقد ذكر ابن بطوطة ان شجرة جوز الهندتوجد فى سلطنة عمان فى منطقة ظفار وصلالة و

المزيد...: طريقة عمل كيكة جوز الهند بأسهل طريقة ممكنة وبألذ طعم واقل تكاليف





from http://ift.tt/LeMS6k

صور ابوتريكة مع عائلتة زوجتة واولادة فى المنزل ما شاء الله عليهم

نعرض لكم صور الاسطورة الكبيرة فى ملاعب كرة القدم نجم النادى الاهلى ومنتخب مصر اللاعب الذى يعشقة جماهير الكرة المصرية وليس الاهلاوية فقط فهو قدم لمنتخب مصر والكرة المصرية الكثير وهو النجم الخلوق محمد ا

المزيد...: صور ابوتريكة مع عائلتة زوجتة واولادة فى المنزل ما شاء الله عليهم





from http://ift.tt/LeMRQ6

لاول مرة سنعرض لكم صورة نادرة للغاية تجمع الفنان محمود عبدالعزيز بزوجته الاولى وزوجته الثانية

[b][center][size="5"]

نشرت العديد من الصفحات الشخصية وصفحات محبى ومعجبى الفنان محمود عبد العزيز صورة نادرة جدا للفنان محمود عبدالعزيز مع زوجته الاولى انذاك جيجي زويد الذى استمر زواجهم حوالى 20 عامًا و

المزيد...: لاول مرة سنعرض لكم صورة نادرة للغاية تجمع الفنان محمود عبدالعزيز بزوجته الاولى وزوجته الثانية





from http://ift.tt/1aKEM1L

لاول مرة سنعرض لكم صورة نادرة للغاية تجمع الفنان محمود عبدالعزيز بزوجته الاولى وزوجته الثانية

[b][center][size="5"]

تداولت بعض الصفحات الفنية صورة نادرة جدا للفنان محمود عبدالعزيز مع زوجته الاولى انذاك ومعه فى نفس الصورة المذيعة بوسى شلبى والتى تزوجها فيما بعد بعد ان طلق زوجته الاولى ونشاه اي

المزيد...: لاول مرة سنعرض لكم صورة نادرة للغاية تجمع الفنان محمود عبدالعزيز بزوجته الاولى وزوجته الثانية





from http://ift.tt/1hSrVJL

شاهد صور البودى جارد الخاص بالفنانة " منى زكى" يثير فزع ودهشة الفيس بوك لن تتخيل مدى ضخامته وشكله المخيف

[center][size="5"]انتشرت مؤخراً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى صورة للفنانة منى زكى تصطحب فيها الحارس الشخصى لها وهو ممسك بيدها فى احدى المناسبات العامة التى لم يتبين فيه ما هى تلك المناسبة النشطاء

المزيد...: شاهد صور البودى جارد الخاص بالفنانة " منى زكى" يثير فزع ودهشة الفيس بوك لن تتخيل مدى ضخامته وشكله المخيف





from http://ift.tt/1czKQJe

لن تتخيل شكل إبنة الرئيس السابق محمد مرسى الامريكية " مفاجأة "

[center][size="5"][color="Navy"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم احبابى متابعى منتدى الصور على موقعنا المتواضع نجوم مصرية اليوم اقدم لكم صورة نادرة لابنة الرئيس السابق محمد مرسى والتى كانت تعي

المزيد...: لن تتخيل شكل إبنة الرئيس السابق محمد مرسى الامريكية " مفاجأة "





from http://ift.tt/MAoH41

صباح تحطم رقم قياسي في مرات زواجها ,, تعرف على عدد مرات زواج صباح وشاهد صور نادرة مع ازواجها

[center]ننشر لكم تفاصيل عن الحياة الشخصية للفنانة صباح والمعروفة بلقب الصبوحة بينما اسمه الحقيقي هو جانيت جرجى فغالى وهي فنانة لبنانية سافرت إلى مصر لتدخل منها إلى عالم الفن والشهرة الواسعة ولها العدي

المزيد...: صباح تحطم رقم قياسي في مرات زواجها ,, تعرف على عدد مرات زواج صباح وشاهد صور نادرة مع ازواجها





from http://ift.tt/LeHOyY

شاهد بالفيديو حملات لضبط ادمن صفحات الفيسبوك ...انظر لماذا - و الاعلان عن القبض على اول مجموعة من انصار بيت المقدس ..

بسم الله الرحمن الرحيم - قمت مصادر مطلعة حسب ما جاء بالفيديو الاول ان ضباط الادارة العامة لمكافحة جرائم المعلومات فى الادارة العامة للتوثيق و المعلومات قاموا بعمل حملات شديدة لتنفيذ مراقبة و متابعة جم

المزيد...: شاهد بالفيديو حملات لضبط ادمن صفحات الفيسبوك ...انظر لماذا - و الاعلان عن القبض على اول مجموعة من انصار بيت المقدس ..





from http://ift.tt/1nr4Nq0

اقوى نكت سعودية جديده 2014 حصرياً نجوم مصرية

[center][font=Comic Sans MS][size=4]اجمل النكت السعودية حصرياً مقدمه اليكم من نجوم مصرية

مجموعة من نكت جديده اقوى النكت لسنة 2014

حصريا لعيونكم فى منتديات نجوم مصر النكت مقدمه

لكم جميعاً باللغة العرب

المزيد...: اقوى نكت سعودية جديده 2014 حصرياً نجوم مصرية





from http://ift.tt/LeHMqI

بثينة شعبان لـ”لوموند”: وكالة قطرية وراء نشر صور تتهم الحكومة بتعذيب معارضين وتم فبركتها على شاكلة تقرير الكيميائي

أعربت بثينة شعبان المستشارة السياسية والإعلامية للرئيس السوري بشار الأسد عن استعدادها للمشاركة فى الجولة الثانية من المفاوضات بين النظام والمعارضة المقرر إجراؤها فى الأسبوع الثانى من فبراير، مؤكدة أنهم على استعداد لبذل كل ما فى وسعهم لخدمة الشعب السوري.


وفيما يتعلق بمدى قبول النظام السوري لبيان “جنيف 1″ وتشكيل حكومة انتقالية، قالت شعبان “إن المشكلة تكمن فى أن البعض لا يهتم سوى بتشكيل حكومة انتقالية، رغم أن بيان جنيف 1 يبدأ بضرورة وقف العنف وهذه هى الفقرة الأولى فيه، وبالتالى فإننا مستعدون لمناقشة البيان ولكن فقرة فقرة، فمن غير المقبول أن نتطرق إلى المادة الخامسة ونغفل الأولى والثانية والثالثة، إلا أن هذا ما يحاولون فعله”.


وأكدت شعبان فى حوارها مع صحيفة “لوموند” الفرنسية أن المعارضة لم تؤيد بيان “جنيف 1″ كله وإنما وافقت فقط على تشكيل حكومة انتقالية وهذا هو الشيء الوحيد الذي وافقت على الحديث عنه مشيرة إلى أنه كل ما يريده النظام هو التوصل إلى حل سياسي يعيد السلام والأمن الى سوريا.


وحول تعليقها على قيام رؤساء نيابة دوليين سابقين باتهام النظام السورى مؤخرا بتعذيب وقتل معارضيه، مستندين فى تقريرهم إلى مجموعة من 55 ألف صورة لجثث سوريين، والتى تم تسريبها خارج سوريا بواسطة المصور العسكرى الذى التقطها تلك الصور، قالت “أنصحك “موجهة حديثها للصحفى الفرنسى” بزيارة موقع “لايف ليك” على الإنترنت، حيث يذكر الأسباب العشرة التى تؤكد أن هذه الصور لم يتم التقاطها بواسطة الحكومة السورية، وإنما من قبل المجرمين”.


وأضافت أن وكالة قطرية قامت بالتقاط هذه الصور، قبل أن تتهم الحكومة السورية، لافتة إلى أن هذا تقرير غربى على نفس شاكلة التقرير الخاص بالأسلحة الكميائية، واختتمت “شعبان” متسائلة “لماذا لا تقلقوا كغربيين من “داعش” أو جبهة النصرة وتنظيم القاعدة ؟ ولماذا تفضلوها عن الحكومة السورية ؟”.


The post بثينة شعبان لـ”لوموند”: وكالة قطرية وراء نشر صور تتهم الحكومة بتعذيب معارضين وتم فبركتها على شاكلة تقرير الكيميائي appeared first on البديل.





بالصور سيارات مهجورة تقدر بملايين الدولارات

[center][font=Courier New][size=4][color=Purple][b]سـوف اقـدم اليــكم اليــوم سيــارات غيــر مستعملة ومتروكــة ويقــدر سعـرها بـملايين الدولارات حيـث يـوجد مثـل شهــير يــقول "قمامة قوم عند قوم كنوز"

المزيد...: بالصور سيارات مهجورة تقدر بملايين الدولارات





from http://ift.tt/1jOvDba

تراجع شعبية “أردوغان” بشدة إثر الأزمة السياسية في تركيا

كشف استطلاع نشر الیوم الخميس أن شعبية رئيس الوزراء التركي “رجب طيب اردوغان”، تراجعت بشدة منذ بداية الفضيحة السياسية المالية التي تهز حكومته منذ منتصف ديسمبر 2013.


وبحسب استطلاع قام به معهد “ميتروبول” فإن أيد 39.4 بالمائة فقط من المستطلعين أداء “اردوغان” في يناير، مقابل 48.1 بالمائة في ديسمبر 2013، و71.1 بالمائة في ديسمبر 2011.


وإذا ما جرت الانتخابات التشريعية اليوم فإن حزب العدالة والتنمية بزعامة “اردوغان” سيحصل على 36.3 بالمائة من الأصوات، مقابل 23.6 بالمائة لحزب الشعب الجمهوري، و12.6 بالمائة لحزب العمل القومي، بحسب الاستطلاع ذاته.


وكان حزب “اردوغان” فاز بفارق كبير بالانتخابات العامة في 2011، وحاز قرابة نصف الأصوات “49.8 بالمائة”.


ومن جهة أخرى رفض 42.2 بالمائة من الأشخاص المستجوبين نظرية “المؤامرة” التي يدافع عنها “اردوغان”، ويرون أن الأزمة السياسية الحالية نجمت فقط عن التحقيقات القضائية التي استهدفت مقربين من الحكومة، ورأى 24.9 بالمائة العكس أن الأزمة كشفت “محاولة انقلاب” على النظام.


واعتبر 60 بالمائة من الأتراك مبررة تلك التحقيقات التي أدت إلى توجيه الاتهام أو توقيف لعشرات من أصحاب الأعمال والمنتخبين من المقربين من النظام، مقابل 26.5 بالمائة رأوا العكس.


وعلاوة على ذلك عبر 59.7 بالمائة من الأشخاص المستطلعين عن اقتناعهم برغبة النظام في احتواء التحقيقات الجارية، في المقابل اعتبر 57.3 بالمائة من الأتراك مثل “اردوغان” أن جماعة الداعية “فتح الله جولن” تشكل “دولة داخل الدولة”.


The post تراجع شعبية “أردوغان” بشدة إثر الأزمة السياسية في تركيا appeared first on البديل.





“المقداد” يعبر عن خيبة أمل الوفد الحكومي السوري من المفاوضات

أعرب نائب وزير الخارجية السوري “فيصل المقداد”، عن خيبة امل الوفد الحكومي ازاء الجولة الاولى من مفاوضات “جنيف2″، مرجحا ان تنطلق الجولة الثانية في 10 فبراير القادم.


وقال “المقداد” للصحفيين اليوم الخميس، وفق وكالة”سانا”، إن اعضاء الوفد يشعرون بخيبة أمل لأن تمثيل المعارضة ضعيف ولا يشمل جميع المعارضين.


وأضاف المسئول السوري إلى أن الجولة الثانية من المفاوضات قد تنطلق في 10 فبراير القادم في جنيف، مشيرا إلى أنه تم التوصل الى اتفاق بهذا الشأن، وأن الوفد الحكومي موافق على الموعد، ورجح ان تستمر الجولة القادمة اسبوعا.


ومن جانبه، اعتبر وزير الاعلام السوري “عمران الزعبي”، أن وفد الائتلاف لا يمثل لا السوريين ولا المعارضة الحقيقية، وقال “الزعبي” في تصريح للصحفيين، “كنا ندرك أن الوفد الذي يجلس أمامنا لا يمثل السوريين ولا المعارضة، وقبلنا الجلوس معه كي لا يقولوا إننا نفتري عليه، والآن ثبت ما قلناه عنه بالتجربة”.


وأكد “الزعبي” أن “رفض وفد الائتلاف المسمى المعارضة إدانة الإرهاب كان فضائحياً، وهذا يعني أن التنظيمات الإرهابية تابعة له وهو يشكل واجهتها السياسية”ز


ونقلت وكالة “إيتار- تاس” للأنباء عن مصدر في المقر الأممي بجنيف أن لقاءات المبعوث الأممي العربي “الأخضر الإبراهيمي” مع وفدي الحكومة والمعارضة السورية والتي كانت مقررة مساء اليوم الخميس، قد تم إلغاؤها، وقال المصدر إنه “لن تكون هناك جلسة ولقاءات في المساء”.


وجاء هذا الإعلان بعد أن رفضت المعارضة السورية مشروع بيان مشترك أعدته الحكومة السورية يدين الإرهاب على أساس بيان جنيف الصادر في 30 يونيو 2012.


The post “المقداد” يعبر عن خيبة أمل الوفد الحكومي السوري من المفاوضات appeared first on البديل.





“الجربا” و”جاموس” يزوران موسكو مطلع فبراير المقبل

نقلت وكالة “إنترفاكس” للأنباء عن الأمين العام للائتلاف السوري المعارض “بدر جاموس”، أنه ورئيس الائتلاف السوري المعارض “أحمد الجربا”، سيزوران موسكو يوم 3 و4 فبراير، وأضاف “جاموس” أنهما سيلتقيان وزير الخارجية الروسي “سيرجي لافروف” يوم 4 فبراير.


The post “الجربا” و”جاموس” يزوران موسكو مطلع فبراير المقبل appeared first on البديل.





“هيجل”: الولايات المتحدة قلقة من التأخر في نقل “الكيماوي” السوري

قال وزير الدفاع الأمريكي “تشاك هيجل”، اليوم الخميس، إن الولايات المتحدة قلقة من تأخر الحكومة السورية عن المواعيد المقررة لنقل مواد الأسلحة الكيماوية المقرر إتلافها، وحث سوريا على الالتزام بالاتفاق الدولي الخاص بالتخلص من هذه المواد.


وأضاف في حديث للصحفيين أثناء زيارة لبولندا، وفق “أنباء موسكو”، “الولايات المتحدة قلقة من تأخر الحكومة السورية في تسليم تلك المواد التي تصنع منها أسلحة كيماوية في المواعيد المقررة حسب الجدول المتفق عليه”.


وقال “هيجل” إنه ناقش هذه المسألة يوم الأربعاء في اتصال هاتفي مع نظيره الروسي “سيرغي شويغو”، وطلب منه “أن يقوم بما يستطيع القيام به لحمل الحكومة السورية على الالتزام بالاتفاق المبرم على تدمير الأسلحة الكيماوية”.


وقال “هيجل” إن السفينة الأمريكية “كيب راي” التي جهزت خصيصا للتخلص من الأسلحة الكيماوية السورية في البحر غادرت ميناء أمريكيا في وقت سابق هذا الأسبوع.


وأضاف “نحن نعتقد أن هذا الجهد يمكن أن يستمر من أجل العودة إلى المسار، برغم تأخرنا عن المواعيد المقررة لكن ينبغي للحكومة السورية أن تضطلع بالمسئولية عن الوفاء بالالتزام الذي قطعته على نفسها”.


The post “هيجل”: الولايات المتحدة قلقة من التأخر في نقل “الكيماوي” السوري appeared first on البديل.





بالصور والاسعار سيارات أثرياء العالم

[center][b]
[size=3]الــيوم سوف أقـدم لـكم قـائمـة بسيارات اثرى اثــريـاء العــالم ( بالصـور والاســعار )


[size=4]كــا

المزيد...: بالصور والاسعار سيارات أثرياء العالم





from http://ift.tt/LtfXfi

صور نادرة للدكتور باسم يوسف و هو صغير و هو يلعب كرة .. مضحك من يومه حتي في لبس الكورة

[center][color=Blue][size=4][b]الإعلامي الدكتور باسم يوسف من مواليد 22 مارس 1974 عمل طبيب جراح تخرج من كلية الطب عام 1998 و لكن ابتعد كل البعد عن مجاله حيث قام بالعمل كمذيع لبرنامج ساخر ألا و هو الب

المزيد...: صور نادرة للدكتور باسم يوسف و هو صغير و هو يلعب كرة .. مضحك من يومه حتي في لبس الكورة





from http://ift.tt/LtfZnb

شاهد الطفله ليزا بعد ما كبرت شوف شكلها بقى عامل ازاى

[center]الطفله ليزا اشتهرت بادوارها المميزه على الرغم من قلة اعمالها الا انها تشتهر بخفة دمها وادائها المميز ونالت حظا كبيرا حيث عملت مع عادل امام ويسرا وكمال الشناوى




[IMG]http://m

المزيد...: شاهد الطفله ليزا بعد ما كبرت شوف شكلها بقى عامل ازاى





from http://ift.tt/1fkZcNp

لن تتخيل من تكون هذه الطفلة الجميلة والغريب ان ابوها كل الناس بتكرهه

[center][size="5"][color="Navy"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم احبابى متابعى منتدى الصور فى اجمل منتديات العرب نجوم مصرية اليوم نقدم لكم صورة لطفلة هى ابنة رجل يعتبر من طغاه هذا العصر وعندما

المزيد...: لن تتخيل من تكون هذه الطفلة الجميلة والغريب ان ابوها كل الناس بتكرهه





from http://ift.tt/1fkZc05

الليلة.. ” المحاكمة” تتجاوز أزماتها وتستقبل الجمهور علي مسرح ميامي

بعد سلسلة طويلة من التأجيلات ،يشهد مسرح ميامي بوسط القاهرة ، الليلة إفتتاح العرض المسرحي “المحاكمة”عن نص “ميراث الريح” لـ ” جيروم لورانس ،وروبرت إي لى،و إعداد وإخراج طارق الدويري.


العرض إنتاج فرقة المسرح القومي التابعة للبيت الفني للمسرح ، وبطولة احمد فؤاد سليم ، وأشرف عبد الغفور، بمشاركة عماد الراهب ، سامح فكري ،سلمي الديب،حمادة شوشه ، مصطفي طلبه ، عاصم رأفت ، عادل خلف، وعدد من الوجوه الشابة، موسيقى تامر كروان ، ديكور محمد جابر، ملابس لينا علي،إضاءة أبو بكر الشريف ، ماده فلميه: عمرو وشاحي ، تصميم دعاية عمرو حسني ، مخرج منفذ عمرو شوقي.


يذكر أن العرض بدأ بروفاته قبل عام ونصف،وواجه عدة مشكلات تتعلق بإنتاجه ،وتم تجاوزها مؤخرا،ومن المقرر تقديمه لمدة 30 ليلة عرض مقبلة.


The post الليلة.. ” المحاكمة” تتجاوز أزماتها وتستقبل الجمهور علي مسرح ميامي appeared first on البديل.





“الابراهيمي”: لم نتوصل بعد إلى اتفاق حول حل مشكلة الإرهاب في سوريا

أعلن المبعوث الأممي والعربي إلى سوريا “الأخضر الابراهيمي”، إنه تم بحث اليوم الخميس خلال مفاوضات جنيف مواضيع حساسة تخص الأمن والارهاب.


وقال “الابراهيمي” في مؤتمر صحفي إنه تم الاتفاق على ان الارهاب مشكلة هائلة في سوريا، إلا أنه لم يتم التوصل بعد الى اتفاق حول كيفية التعامل مع هذه المشكلة.


وعن سير المفاوضات قال “الابراهيمي”، “انه كانت هناك لحظات عصيبة خلالها واخرى واعدة”، لافتا الى انه ستعقد صباح الجمعة الجلسة الاخيرة من الجولة الاولى سيتم خلالها استخلاص العبر واصدار بعض الملاحظات من دون بيان ختامي.


وحول تقديم المساعدات الانسانية الى المناطق المنكوبة في سوريا قال “الابراهيمي”، إن ظنه خاب من عدم التوصل الى اتفاق حول هذا الموضوع منوها بالوضع المتدهور اكثر وأكثر في مدينة حمص.


ولفت “الابراهيمي” في نفس الوقت الى انه تم ادخال اليوم ظهرا حوالي 600 سلة غذائية تزن الواحدة 61 كلغ تكفي لمدة شهر تقريبا لعائلة مكونة من خمسة أفراد إلى مخيم اليرموك بدمشق.


أما فيما يخص مواقف الطرفين المتفاوضين فأقر المبعوث انه لم يطرأ تغيير يذكر فيها، كما أعلن انه كان يجب على المعارضة السورية تشكيل وفد مقنع في المفاوضات، مؤكدا ترحيبه بأي توسع فيه مستقبلا.


وردا على سؤال حول دور المجتمع الدولي في الأزمة السورية، ذكر “الابراهيمي” انه طلب من الاتحاد الأوروبي منذ عدة اشهر ان يعاد النظر في بعض العقوبات التي يتضرر منها الشعب السوري.


وأعرب “الأخضر الابراهيمي” مختتما المؤتمر عن أمله في إجراء مناقشات بناءة أكثر خلال الجولة الثانية من مفاوضات جنيف، مؤكدا انه سيبقى على اتصال مع الطرفين حتى حينها.


The post “الابراهيمي”: لم نتوصل بعد إلى اتفاق حول حل مشكلة الإرهاب في سوريا appeared first on البديل.





اختطاف نجل آمر القوات الخاصة والصاعقة للجيش الليبي في بنغازي

اختطف مجهولون مسلحون بعد ظهر اليوم الخميس، نجل آمر القوات الخاصة والصاعقة للجيش الليبي العقيد “ونيس بوخمادة”، في مدينة بنغازي، عقب خروجه من الجامعة.


وحسب ما أفاد مصدر مسئول في تلك القوات لوكالة “فرانس برس”، فإن الضابط المسئول الذي طلب عدم الكشف عن هويته قال إن “علي ونيس أبو خمادة اختطف ظهر الخميس بعد خروجه من جامعة بنغازي، في منطقة قاريونس من قبل مسلحين مجهولين”.


وأضاف أن “سيارتين من نوع تيوتا بيك اب اعترضتا بوخمادة الابن، بالقرب من أحد المطاعم خارج أسوار الجامعة، واقتادته إلى مكان مجهول”.


ويستهدف مسلحون مجهولون أفراد القوات الخاصة والصاعقة بانتظام من خلال عدة هجمات على مقراتهم واغتيال أفرادهم


The post اختطاف نجل آمر القوات الخاصة والصاعقة للجيش الليبي في بنغازي appeared first on البديل.





واشنطن بوست: المقاتلون الأجانب انضموا للمتطرفين في سوريا..وأوروبا وأمريكا يعيشون حالة رعب دائمة

تطرقت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية اليوم، إلى مشكلة تزايد عدد المقاتلين الأوروبيين في سوريا، وكيف سيكون وضعهم حال عودتهم إلى البلاد، وقالت إن الكثير من البريطانيين تركوا حياتهم التي تتميز بالراحة في المملكة المتحدة، وانضموا إلى الجهاد المتطرف بشكل كبير في الحرب الأهلية السورية.


وأضافت الصحيفة أن عشرات البريطانيين قتلوا في ساحة المعركة، ولكن ما يثير قلق أجهزة الأمن البريطانية، هو احتمالية عودة أكثر من 50 شخصا إلى البلاد، حيث حذر المسئولون من عودتهم، فقد تم تدريبهم في سوريا على فنون القتال، وربما ينفذون هجمات إرهابية، مشيرة إلى أن اهتمام الحكومة البريطانية تزايد تجاه هذا الشأن بعد ارتفاع حصيلة الاعتقالات إلى 14 شخصا، حالوا السفر إلى سوريا خلال هذا الشهر.


وذكرت أن المسئولين البريطانيين يؤكدون أن الكثير انضموا إلى الحرب السورية ومن قبلها في أفغانستان والعراق، ولكن عدد المقاتلين الذين تسللوا إلى سوريا غير معروف، بالنظر إلى سهولة السفر جوا إلى تركيا، من ثم الدخول إلى سوريا عبر الحدود.


وأوضح مدير المخابرات الأمريكية “جيمس كلابر” أمام الكونجرس بالأمس، أن الحرب السورية جذبت نحو 7 آلاف مقاتل أجنبي، من نحو خمسين دولة، مؤكدا أن الجماعات التكفيرية في سوريا تطمح لتنفيذ هجمات على الولايات المتحدة.


ورأت الصحيفة أن أوروبا تعد هدفا أقرب وأسهل من الولايات المتحدة، مشيرة إلى أن المركز الدولي لدراسة التطرف لفت إلى أن نحو ألفي أوروبي سافروا إلى سوريا خلال الشهر الماضي، وأن الأعداد آخذة في الارتفاع بشكل سريع.


ويقول “شيراز ماهر” الباحث في المركز الدولي للتطرف:” الأوروبيون المقاتلون في سوريا لم ينضموا للمعارضة السورية المعتدلة، التي تعمل ضد حكومة الرئيس بشار الأسد، ولكنهم انضموا للجماعات المتطرفة التي ترحب بالأجانب كتنظيم القاعدة”.


كما أوضح وزير الخارجية البريطاني “وليام هيج” خلال مقابلة مع الإذاعة البريطانية “بي بي سي” مطلع الأسبوع الماضي، أن البريطانيين الذين سافروا إلى سوريا غير مرحب بهم في البلاد، مؤكدا أنه لا ينبغي السفر إلى هناك لأي سبب من الأسباب، والذين سافروا لا يكلفوا نفسهم ويعودا إلى بريطانيا، حتى يتجنبوا الملاحقة القضائية بتهمة الإرهاب.


The post واشنطن بوست: المقاتلون الأجانب انضموا للمتطرفين في سوريا..وأوروبا وأمريكا يعيشون حالة رعب دائمة appeared first on البديل.





أجهزة الأمن الروسية تحدد هوية منفذي العمليتين الارهابيتين في “فولغوغراد” وتعتقل مساعديهما

حددت أجهزة الأمن الروسية هوية الانتحاريين الاثنين اللذين نفذا التفجيرين الارهابيين في مدينة فولغوغراد نهاية ديسمبر الماضي، كما اعتقلت اثنين تشتبه بمساعدتهما للانتحاريين.


وأعلنت اللجنة الوطنية لمكافحة الارهاب اليوم الخميس، إنه تم من خلال التعقب الحثيث تحديد هوية الأرهابيين الأنتحاريين من اعضاء ما تسمى بـ”مجموعة بويناكس الارهابية” وهما “اسكير ساميدوف” و”سليمان محمدوف”، اللذان فجرا نفسيهما، وبسبب سرية التحقيق لم يتم الافصاح سابقا عن اسميهما رسميا.


في غضون ذلك، قبضت اجهزة الامن في جمهورية داغستان على اثنين مشتبهين بتوصيل الانتحاريين الى فولغوغراد، وقالت اللجنة الوطنية انه “نتيجة التحقيق والتدقيق في اراضي جمهورية داغستان تم توقيف في 29 يناير عام 2013، الاخوين محمد نابي باتيروف وتاغير باتيروف المرتبطين بنقل الارهابيين الانتحاريين الى فولغوغراد، ويتم الآن التحقيق معهما”، ولفتت اللجنة الى انه يتم الآن البحث عن منظمي العمليتين وعن متورطين آخرين فيهما.


The post أجهزة الأمن الروسية تحدد هوية منفذي العمليتين الارهابيتين في “فولغوغراد” وتعتقل مساعديهما appeared first on البديل.





مقتل 27 من “داعش” بضربات جوية

نشرت وزارة الدفاع العراقية بيانا ذكرت فيه أن القوات الجوية وجهت ضربات لتجمع ما يعرف بمسلحي”داعش” وقتلت 27 عنصرا منهم..


ووفق قناة “روسيا اليوم”، فقد أكدت الوزارة في بيانها أن العملية تمت وفق معلومات استخبارية دقيقة واستهدفت هذه المجموعة في منطقة الجريشي بالقرب من الخط السريع في محافظة الانبار غرب العراق.


The post مقتل 27 من “داعش” بضربات جوية appeared first on البديل.





الأربعاء، 29 يناير 2014

مفاجاة واسرار كثيرة تكشف عن اسباب اغتيال اللواء محمد السعيد مدير مكتب وزير الداخلية...شاهد لماذا تم اغتياله؟؟

[center][size="4"][font="Arial"]وسط الارباك الامنى الذى تم بيه البلاد وعمليات الاغتيالات التى تمر دون معرفة الاسباب والتى دائما ما نرى هذه العمليات تتبنها وتكشف عن الكثير جماعات اغتيالات ذو خبرة كبيرة

المزيد...: مفاجاة واسرار كثيرة تكشف عن اسباب اغتيال اللواء محمد السعيد مدير مكتب وزير الداخلية...شاهد لماذا تم اغتياله؟؟





from http://ift.tt/1jKHHKt

بالفيديو...مفاجأة... "الرئيس المخلوع 'حسني مبارك لم يتنح وإنما فقط وكل القوات المسلحة شؤون البلاد" !!!

[size="4"][b][font="Arial"]في تصريحات مثيرة للمحامي فؤاد الديب محامي الرئيس المخلوع حسني مبارك أثناء استضافته على قناة القاهرة والناس في برنامج 'حزب الكنبة' أن مبارك لم يتنح أبدا عن الحكم وإنما وإنما

المزيد...: بالفيديو...مفاجأة... "الرئيس المخلوع 'حسني مبارك لم يتنح وإنما فقط وكل القوات المسلحة شؤون البلاد" !!!





from http://ift.tt/1jKHyXq

بالفيديو شاهد كيف تم ترحيل فتيات الاخوان بعد القبض عليهم من الشارع

[right]اليوم اصبح بالفعل الظهور فى المظاهرات جريمة يعاقب عليها القانون ولا يفرق بين سيدة او رجل يسير فى مظاهرة . بل ان الامر تطور كثيرا حيث اصبح الاهالى يعارضون بشدة مظاهرات الاخوان ويكونو فى صف الشرط

المزيد...: بالفيديو شاهد كيف تم ترحيل فتيات الاخوان بعد القبض عليهم من الشارع





from http://ift.tt/1jKHsiz

بالفيديو أول ظهور للإعلامي عمرو الليثي بعد فترة غياب

[font="Arial"]أعرب الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة مساء اليوم الآربعاء 29 يناير 2014 عن سعادته لإنضمامه إلي برنامج "بوضوح" علي قناة الحياة، مؤكداً أن الحياة صرح كبير ويتمني أن يستطيع أن يقدم شيء

المزيد...: بالفيديو أول ظهور للإعلامي عمرو الليثي بعد فترة غياب





from http://ift.tt/MhhdC7

عروض مانويل السعودية من 29 يناير 2014 وحتي العرض القادم

تقدم اسواق مانويل السعودية اجدد عروضها لهذا الشهر والذي يتمز بعروض مغرية وفرصة الفوز بجائزة قيمة عند الشراء من السوق وهي عبارة عن سيارة فاخرة.

اما عن المعروضات التي تقدمها اسواق مانويل السعودية فهي ت

المزيد...: عروض مانويل السعودية من 29 يناير 2014 وحتي العرض القادم





from http://ift.tt/1fxHYeH

توقيت مباراة الاهلى والمقاولون اليوم الخميس 30/1/2014 فى الدورى المصرى

[size="5"][center]نقدم لحضراتكم زوارنا الكرام زوار نجوم مصرية ومن خلال هذا الموضوع نقدم لكم ولكل جماهير النادى الاهلى ومباراه فريقى النادى الاهلى ونادى المقاولون العرب اليوم الخميس 30 يناير 2014 فى بط

المزيد...: توقيت مباراة الاهلى والمقاولون اليوم الخميس 30/1/2014 فى الدورى المصرى





from http://ift.tt/1e8uTvv

الفريق سامي عنان ينافس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2014 وأبو الفتوح لديه النيه

[center][size=4]أعلن منسق حملة الفريق سامي عنان خالد العدوي أن الفريق سامي عنان سيعلن عن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية في مؤتمر صحفي يوم الخميس يعقده يوم الخميس المقبل وذلك في حضور عدد من الشخصيات

المزيد...: الفريق سامي عنان ينافس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2014 وأبو الفتوح لديه النيه





from http://ift.tt/1jKHmHY

صورة نادرة لمشاهير مصر فى 100 عام

[right]على مدار ال 100 عام الماضية وقعت فى مصر الكثير من الاحداث بل ان مصر مرت بالكثير من المراحل مثل مرحلة الملكية وبعد ذلك فترة حكم محمد نجيب وعبد الناصر ثم فترة حكم السادات وفترة مبارك وثورة 25 ينا

المزيد...: صورة نادرة لمشاهير مصر فى 100 عام





from http://ift.tt/Mwjomf

أول صورة للفنان جورج سيدهم بعد 18 عاماً قضاهم طريح الفراش ...شاهد كيف تغير شكله ومدى تاثير المرض عليه

[b][center][size="5"]تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك اول صورة للفنان الكبير جورج سيدهم بعد تماثله للشفاء حيث كان الفنان جورج سيدهم يرقد منذ سنوات طويلة وصلت 18 عاماً وهو مر

المزيد...: أول صورة للفنان جورج سيدهم بعد 18 عاماً قضاهم طريح الفراش ...شاهد كيف تغير شكله ومدى تاثير المرض عليه





from http://ift.tt/1bz8ukW

عروض السدحان من 30 يناير 2014 حتي 5 فبراير 2014 بالسعودية

من العروض المميزة في اسواق التبضع والشراء عروض اسواق السدحان التي تعرض كل ما يهم الاسرة السعودية فنجد كافة المنتجات التي يحتجونها ومن ابرزها الاطعمة والمواد الغذائية والمنتجات الزراعية كالبصل الاحمر و

المزيد...: عروض السدحان من 30 يناير 2014 حتي 5 فبراير 2014 بالسعودية





from http://ift.tt/1mZ61Wl

سبحان الله - رجل ينمو انفه فى راسه

[center]سبحان الله قادر على كل شئ فاليوم اخوانى نعرض عليكم بالصور المرفقه حاله من اغرب الحالات التى رايتها وايضا على ما اعتقد لم تروها من قبل .

وهى لشاب صينى يدعى Xiaolian البالغ من العمر 22 عاما هذ

المزيد...: سبحان الله - رجل ينمو انفه فى راسه





from http://ift.tt/Mwjied

بالصور لاول مره شاهد زوجة الفنان مصطفى شعبان بفستان غريب جدا !!!

[center]

مصطفى شعبان فنان مصرى سطع نجمه فى الاونه الاخيره حيث تميز بمجموعه ساحره جدا من الالفلام اختلفة ما بين الاكشن والدرامام والكوميديا وكاى فنان مصرى ناجى تتزايد عليه الاعجابات يوم بعد يوم يتطرق ا

المزيد...: بالصور لاول مره شاهد زوجة الفنان مصطفى شعبان بفستان غريب جدا !!!





from http://ift.tt/1bz8u4j

بالفيديو لن تصدق من هو المرشح لرئاسه الجمهورية الذى شارك فى التمثيل مع حنان ترك مش هتصدق هو مين

[center]مفاجأة من العيار الثقيل غير متوقعة تماما ولكن التاريخ والفيديو يكشف كل شئ وهو امرا غير متوقعا للغاية إلا أن الدور الذي ظهر فيه هذا المرشح الانتخابي كان له علاقة وطيدة بعمله الحقيقي الذي يمارسه

المزيد...: بالفيديو لن تصدق من هو المرشح لرئاسه الجمهورية الذى شارك فى التمثيل مع حنان ترك مش هتصدق هو مين





from http://ift.tt/1bz8qSa

شاهد صورة ايمى سمير غانم بالحجاب تثير جدل كبير على الفيس بوك..هل تحجبت ام لا ؟؟

[font="Arial"][size="5"]ظهرت صورة جديدة للفنانة ايمى سمير غانم بالحجاب لأول مرة دون اعطاء اى اسباب او تعليق منها على ذلك حيث ظهرت هى فى الصورة مرتديا الحجاب ويبدو انها كانت فى مناسبة ما وظهر معها فى ا

المزيد...: شاهد صورة ايمى سمير غانم بالحجاب تثير جدل كبير على الفيس بوك..هل تحجبت ام لا ؟؟





from http://ift.tt/1jKKa7I

اعرف سبب انقطاع الكهرباء المتكرر فى محافظات مصر يوميا

[size="5"]لاحظ الكثير منا انقطاع متكرر للتيار الكهربي فى المحافظات المصرية بشكل كبير خلال الفترة الماضية لدرجة جعلت انقطاع الكهرباء يشمل مناطق راقية مثل منطقة الدقي وغيرها حيث لاتقل فترة انقطاع التيار

المزيد...: اعرف سبب انقطاع الكهرباء المتكرر فى محافظات مصر يوميا





from http://ift.tt/1jKHo2n

صور نادرة جدا لم تراها من قبل لملوك وزعماء ومشاهير مصر

[center]هذه مجموعة من الصور لملوك وزعماء الذين حكموا مصر،فغالبا كثيرا من الزعماء والمشاهير يفضلون أن تكون حياتهم الشخصية والعائلية بعيدة عامة عن الأضواء والأعلام، ولكن هذا لم يمنع من ظهور صور نادرة له

المزيد...: صور نادرة جدا لم تراها من قبل لملوك وزعماء ومشاهير مصر





from http://ift.tt/1mZ5UKv

الاعلام المصرى يقوم بتحملة تشويه الجنرال سامى عنان لمصلحة الجنرال السيسى

[center][b][size=4]صراع الجنرالات لن تنتهى منه مصر ابدا فبعد ان قبعت مصر تحت الحكم العسكرى طيلة 60 عاما استفاقت فى ثورة يناير المجيده وحصلت على حريتها واصبحت مصر دولة بعد ان كانت دويلة مصر داخل دولة ا

المزيد...: الاعلام المصرى يقوم بتحملة تشويه الجنرال سامى عنان لمصلحة الجنرال السيسى





from http://ift.tt/1jKHkjc

فوائد زيت السمسم فوائد واستعمالات زيت السمسم

[color="blue"][b]السلام عليكم كلنا نسمع عن زيت السمسم لكن حد يعرف فوايدة واستعمالاتة الكتيرة جدا زيت السمسم يحتوى على مواد مغذية كثيرة جدا تجعلة غذاء كامل كما يفيد فى علاج البلغم الموجود فى الصدر بشر

المزيد...: فوائد زيت السمسم فوائد واستعمالات زيت السمسم





from http://ift.tt/1fxI0mO

شاهد .. مواقف أبكت مشاهير كرة القدم أبرزهم"زيدان" وكريستيانو"

[center][font=Courier New][color=Purple][b][size=4]في كثير من الاحيان تنتقد جماهير الرياضة العالمية بعضاً من نجومها وتتهمهم احياناً بالتخاذل والبرود وانهم لا يشعرون بما تشعر به جماهيرهم من حسرة وألم

المزيد...: شاهد .. مواقف أبكت مشاهير كرة القدم أبرزهم"زيدان" وكريستيانو"





from http://ift.tt/1e8uQzI

اسعار الذهب اليوم 30/1/2014 فى الدول العربية مصر والسعودية والامارات

يقدم منتدى نجوم مصرية لاعضاؤة وزوارة الكرام الباحثين عن اسعار الذهب فى كل مكان قائمة باسعار الذهب اليوم 30/1/2014 فى الدول العربية مصر والسعودية والامارات وذلك فى اخر تحديث لسعر الذهب على الموقع الرسم

المزيد...: اسعار الذهب اليوم 30/1/2014 فى الدول العربية مصر والسعودية والامارات





from http://ift.tt/1e8uSHV

اسعار الذهب بالامارات اليوم 30/1/2014 - سعر الذهب فى الامارات

يقدم منتدى نجوم مصرية لاعضاؤة وزوارة الكرام اهالى دولة الامارات الباحثين عن اسعار الذهب قائمة باسعار الذهب فى الامارات اليوم 30/1/2014 فى اخر تحديث لسعر الذهب على الموقع الرسمى للذهب ونقدم لكم تقرير ب

المزيد...: اسعار الذهب بالامارات اليوم 30/1/2014 - سعر الذهب فى الامارات





from http://ift.tt/1e8uSHS

اسعار الذهب بالسعودية اليوم 30/1/2014 - سعر جرام الذهب بالسوق السعودى

يهتم دائما رجال الاعمال فى السعودية باسعار الذهب والانخفاض والارتفاع فى اسعار الذهب ليتداولون ويتاجرون فى الذهب الذى هو اغلى قيمة للتجارة ويحقق مكاسب كبيرة فى حالة ارتفاعة عن السعر الذين يشترون به ولذ

المزيد...: اسعار الذهب بالسعودية اليوم 30/1/2014 - سعر جرام الذهب بالسوق السعودى





from http://ift.tt/1e8uQj3

اسعار الذهب فى مصر اليوم 30/1/2014 - سعر جرام الذهب اليوم 30 يناير 2014

يقدم منتدى نجوم مصرية لاعضاؤة وزوارة الكرام الباحثين عن اسعار الذهب يوميا والمتابعين للاسعار والانخفاض والارتفاع فى اسعار الذهب سواء من المواطنين او تجار الذهب تقرير باسعار الذهب فى مصر اليوم 30/1/201

المزيد...: اسعار الذهب فى مصر اليوم 30/1/2014 - سعر جرام الذهب اليوم 30 يناير 2014





from http://ift.tt/1fxHXay

الأهلي يوافق على انتقال«أبو السعود» لـ«القناة» لنهاية الموسم

وافق مسئولي النادي الأهلي على انتقال محمود أبو السعود حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لصفوف نادي القناة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، ووقع هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالنادي، العقود الخاصة بانتقال اللاعب.


وكان أبو السعود أكد رغبته في الانتقال لصفوف القناة بهدف المشاركة في المباريات والعودة لصفوف المنتخب، وسبق للأهلي أن أعار حارس مرماه محمود أبو السعود لصفوف المقاولون العرب قبل أن يعود مجددا للأهلي.


The post الأهلي يوافق على انتقال«أبو السعود» لـ«القناة» لنهاية الموسم appeared first on البديل.





«جمال فهمى» يستنكر امتناع مجلس الدولة عن تعيين المرأةيي

استنكر جمال فهمى، وكيل نقابة الصحفيين، رفض مجلس الدولة تعيين الفتيات الخريجات من كليات الحقوق والشريعة فى وظيفة مندوب مساعد بالمجلس، قائلاً: «أتعجب من تجاهل قضاة مجلس الدولة لما ينص عليه الدستور في مادته (11) التى تكفل حق المرأة فى التعيين فى كافة الوظائف والمناصب القضائية».


وأضاف «فهمى» خلال مشاركته فى ورشة العمل التى عقدها المجلس القومي للمرأة لعدد من الاعلاميين، اليوم الأربعاء، أن المرحلة القادمة تحتاج إلى بناء حقيقى والتخلص مما سماه «الديكورات المصطنعة» التى لا تمت للواقع بصلة، مثل «عدم احترام القانون، ترسانة الخطاب الدينى المتخلف التى أفسدت العقول وكانت أحد أشكال العنف ضد المرأة، ترجمة المواد الدستورية إلى تشريعات جادة».


وتابع فهمى: «يجب أن تحصل المرأة على حقوقها بعد إقرار الدستور، وعلى المجتمع الذكورى أن يخجل من نفسها إذا لم يعطى المرأة كامل حقوقها خلال الفترة المقبلة».


The post «جمال فهمى» يستنكر امتناع مجلس الدولة عن تعيين المرأةيي appeared first on البديل.





الحلفاوى لـ مؤيدي السيسي: «إن كنتم تريدونه إلها فلا إله إلا الله»

وجه الفنان نبيل الحلفاوى رسالة، لمؤيدي المشيرعبد الفتاح السيسي،قائلا:” إذا كنتم تريدونه رئيساً فانتخبوه، وإذا كنتم تريدونه إلهاً فلا إله الا الله.


جاء ذلك فى تعليق للحلفاوى فى ظل الأحداث التى تمر بالبلاد، بعد تواتر الأخبار عن ترشح الفريق السيسي لانتخابات الرئاسة، وقيام البعض من مؤيديه بالاحتفاء بذلك الخبر.


يذكر أن الحلفاوى قد قام بالرد على تعليق التيار الشعبي بخصوص البيان الذى اصدره المجلس العسكري عن تفويض السيسي باعتبار أنه لم يكن من اللازم إصداره، حيث رد قائلاً أتفق معكم فى أن البيان لم يكن ضرورياً ولكنى أرى أيضاً أن بيان التيار غير ضرورى.


The post الحلفاوى لـ مؤيدي السيسي: «إن كنتم تريدونه إلها فلا إله إلا الله» appeared first on البديل.





بالأسماء.. ضبط 6 من «الإخوان» متهمين بالتحريض على العنف بالبحيرة

تمكنت أجهزة الأمن بالبحيرة من القبض على 6 من عناصر الإخوان، حيث تلقى اللواء محمد حبيب مدير الأمن إخطارًا من مركز شرطة دمنهور بقيام بعض الأشخاص بتدشين صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” باسم “عفاريت دمنهور” تهدف لإشاعة الفوضى والتحريض ضد المنشآت الشرطية وتحديد أفراده.


وتم ضبط كلا من:”محمد عوض القهوجي” 28سنه – حاصل على دبلوم و مقيم شبرا، “السيد مرسي الفتياني” 44سنه – محامى ومقيم مساكن فرغلى و”ناصر كمال زعلولة ” 50سنه – مدرس ومقيم شارع الراهبات و” رمضان عبد الوهاب أبو طالب ” 63سنه – صاحب سوبر ماركت ومقيم أبو الريش، و”خالد سعد القمحاوى” 18سنه – طالب ومقيم شبرا، و”مدحت أحمد بحارية” 18سنه – طالب ومقيم منشية إفلاقة.


وتبين أن جميعهم منتمين لجماعة الإخوان الإرهابية والمطلوب ضبطهم وإحضارهم في القضية رقم 1426/2014 جنح قسم دمنهور ” تحريض على التظاهر وأعمال عنف ” وجاري عرضهم على النيابة العامة .


The post بالأسماء.. ضبط 6 من «الإخوان» متهمين بالتحريض على العنف بالبحيرة appeared first on البديل.





بعد التطاول على النبي”محمد” في موريتانيا..مجهولون يسرقون نسخًا من القرآن ويحرقونها

قال موقع “أبنا الموريتاني” إن قوات الأمن الموريتانية وجدت في مدينة أزويرات الموريتانية نسخا ممزقة من القرآن الكريم في أجزاء مختلفة من المدينة، مضيفا أن هناك مجهولين سرقوا نسخا من عدة مساجد، ثم قاموا بتمزيقها وطرح نسخ منها في صناديق القمامة.


وأضاف أن جمعية علماء موريتانيا أدانت فعل تدنيس المقدسات ووصفتها بإهانة للقرآن الكريم، واعتبار ما حدث خطيئة لا تغتفر، كما دعت المسئولين لتحديد الجناة وتقديمهم للعدالة في أقرب وقت ممكن، حيث تحقق الشرطة الآن؛ للعثور على المسئولين عن تدنيس المقدس الديني.


وأشار الموقع إلى أنه في وقت سابق من هذا الشهر، خرج عشرات الآلاف من الموريتانيين المسلمين إلى الشوارع في العاصمة نواكشوط احتجاجا على تدنيس سيرة حياة الرسول الكريم “عليه الصلاة والسلام”.


وقد بدأت الاحتجاجات بعد أن نشر” ولد محمد” نجل مسئول كبير في الحكومة، مقالا عبر صفحته الشخصية بالفيس بوك ينتقد فيه النبي محمد “عليه الصلاة والسلام”.


The post بعد التطاول على النبي”محمد” في موريتانيا..مجهولون يسرقون نسخًا من القرآن ويحرقونها appeared first on البديل.





“ليكسبريس”: استقالة رئيس الوزراء الأوكراني تثبت إدرك النظام الأزمة.. والمعارضة لا تسعى لتولي السلطة

قالت المحللة السياسية والمتخصصة فى الشأن الأوكراني “إلكسندرا جوجون” إن استقالة رئيس الوزراء الأوكراني “ميكولا أزاروف” تمثل علامة على أن الرئيس فيكتور يانوكوفيتش يتجه حقًا نحو المفاوضات السياسية، وأنه لا يسعى إلى حل مسألة اعتصام المعارضين باستخدام جديد ومكثف للقوة من جانب الشرطة.


وأشارت “جوجون” فى حوار مع مجلة “ليكسبريس” الفرنسية إلى أن الرئيس تعرض للكثير من الانتقادات بسبب وعوده التى لا تنفذ وسياسته القائمة على التصريحات إلا أن هذه الاستقالة أثبتت أن النظام بدأ فى إدراك الأزمة التى تواجهه، وأن عنف الشرطة لا يمكن أن يحل كل شيء.


وأضافت المحللة السياسية أن هذه الاستقالة ليست سوى خطوة أولى فهى استجابة متأخرة لأحد مطالب المتظاهرين التى أعلنوها منذ نحو شهر ونصف، حيث لا تزال هناك طلبات أخرى مثل العفو عن المتظاهرين، ووقف المحاكمات والعنف، وإلغاء القوانين الصادرة فى 16 يناير الجاري، والعودة إلى دستور 2004، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وبالتالي فإن هذه الاستقالة تعد جانبًا صغيرًا مقارنة بباقى المطالب.


وفيما يتعلق بمشاركة المعارضة فى الحكومة المقبلة، قالت “جوجون” إنه فى الوقت الراهن، لا أحد يتحدث عن تشكيل حكومة جديدة، إلا أنه عند الحديث عن تشكيلها فإن المعارضة لن تقبل بالمشاركة فيها فورًا، فيانوكوفيتش لا يفهم أن زعماء المعارضة لا يسعون إلى تولي مناصب في السلطة، فإذا فعلوها سيعتبروا خائنين فى نظر المتظاهرين، ولن تصبح لديهم فرصة للمشاركة فى الانتخابات المقبلة.


The post “ليكسبريس”: استقالة رئيس الوزراء الأوكراني تثبت إدرك النظام الأزمة.. والمعارضة لا تسعى لتولي السلطة appeared first on البديل.





وزير خارجية الجزائر يطالب بدعم ليبيا في اعادة بناء مؤسساتها الأمنية

أكد وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة اليوم الأربعاء إن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة بصحة جيدة وأن الجزائر بخير.


وقال لعمامرة في مقابلة مع إذاعة فرنسا الدولية قبيل انعقاد الدورة 22 لقمة الاتحاد الإفريقي في العاصمة الإثيوبية اديس ابابا: “الرئيس بوتفليقة في صحة جيدة والجزائر كذلك.


لدينا انتخابات رئاسية يتم التحضير لها، هناك ما لا يقل عن 72 طلب ترشح لهذا الاستحقاق المقرر في 17 (أبريل) المقبل”.


وأضاف: “لدينا ميزة لضمان الشفافية ويتم ذلك بتوجيه من الرئيس بوتفليقة”.


من جهة أخرى، أكد لعمامرة، أن ليبيا تواجه تحديات جدية خاصة في ما يتعلق بإعادة الاعمار والتنمية بعد انتهاء الصراع، مشددًا على أن دور الجميع هو دعم الحكومة الليبية في إعادة بناء مؤسساتها الأمنية.


وأشار الوزير الجزائري إلى الزيارة الاخيرة لنائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الليبيين الى الجزائر، والتي خلصت إلى التزامات واعدة فيما يخص التعاون الثنائي في مجال الأمن.


The post وزير خارجية الجزائر يطالب بدعم ليبيا في اعادة بناء مؤسساتها الأمنية appeared first on البديل.