الاثنين، 2 ديسمبر 2013

«ميسي» يجري تدريبات بدنية للتعافى في الأرجنتين

بدأ ليونيل ميسي نجم برشلونة اليوم الاثنين المرحلة الثانية من التعافي من إصابته بتمزق عضلي، بسلسلة من التدريبات البدنية بمقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في ضاحية إيزيزا بالعاصمة بوينس آيرس.


ووصل ميسي السبت إلى جانب أسرته إلى بوينس آيرس ، وسافر إلى مسقط رأسه مدينة روساريو؛ من أجل قضاء عطلة نهاية الأسبوع، والاحتفال بعيد ميلاد شقيقته الصغرى ماريا سول.


وعقب الراحة، توجه اليوم إلى مقر الاتحاد الأرجنتيني من أجل العمل مع الممرن البدني بابلو بلانكو، وأخصائي العلاج الطبيعي لويس جارسيا.


ونفذ المهاجم، الذي بدا أنه يتمتع بحالة معنوية مرتفعة وكان يرتدي قميص المنتخب الأرجنتيني ، عدد من التدريبات بواسطة الكرة، وأصيب في العاشر من نوفمبر الماضي، بتمزق في عضلات الساق، وتوقع الأطباء أن يغيب لفترة تتراوح بين ستة إلى ثمانية أسابيع.


ومن المتوقع أن يقضي ميسي إجازة أعياد الميلاد والعام الجديد مع أسرته في روساريو، التي تبعد 300 كيلو متر إلى الشمال من بوينس آيرس، وفي الثاني من يناير يفترض أن يعود إلى برشلونة.


وإذا ما استمر تعافي اللاعب، من المتوقع أن يحصل على إذن طبي بالعودة للعب ولو لدقائق يوم الخامس من يناير المقبل أمام إلتشي، في إحدى مباريات الدوري الإسباني.


البديل/ أخبار/ رياضة


The post «ميسي» يجري تدريبات بدنية للتعافى في الأرجنتين appeared first on البديل.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق