الجمعة، 20 ديسمبر 2013

شاهد صور الفنانة مي سليم و هي في سيارتها بعد أن تحطمت جراء إعتداء جماعة من المتشددين الاسلاميين عليها في المريوطية.

تعرض الفنانة الشابة مي سليم لأعتداء قوي عليها و على سيارتها من قبل مجموعة تم تقديرها بالعشرات التي تتبع لأحد الجماعات المتشددة الاسلامية و قال البعض بأنهم ينتمون إلى جماعة الاخوان المسلمين .

[H2]

الفنانة مي سليم[/H2] تعرضت لهذا الأعتداء عندما كانت تقود سيارتها متوجهة إلى مدينة الانتاج الاعلامي حيث تقع في مدينة 6 أكتوبر ..



[H3]الفنانة مي سليم[/H3] عبرت عن الحالة النفسية المزرية التي تعرضت لها من خوف و رعب و أنهيار كامل بالاعصاب و قالت بأن ما زاد من خوفها و رعبها يرجع لوجود إبنتها الطفلة - لي لي - التي كانت ترافقها بالسيارة .

و قد قامت مي سليم و فور إنسحاب الجماعة التي قامت بالاعتداء عليها بالاتصال بالجهات المعنية و بعض معارفها المقربين الذين وافوها إلى موقع حادث الاعنداء الذي تعرضت له . يذكر بأن الكثير من الشخصيات من المشاهير سواء من الساحة السياسية أو الفنية قد تعرضوا بالأونة الأخيرة لأعتداءات مشابهة حينما تم أعتراضهم بالطريق العام ..



و تأتي هذه الاعتداءات لهؤلاء المشاهير بسبب مواقفهم السياسية و دعمهم على الأغلب التيار الذي يقوده الفريق أول و وزير الدفاع عبدالفتاح السيسي ضد جماعة الاخوان المسلمين المؤيدة للرئيس المصري المعزول محمد مرسي ... نشاهد صور الاعتداء على الفنانة مي سليم ..





مي سليم





الفنانة مي سليم





مي سليم





الفنانة مي سليم





مي سليم





مي سليم





الفنانة مي سليم





مي سليم





الفنانة مي سليم





مي سليم






from http://www.nmisr.com/vb/showthread.php?t=533263

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق