الأحد، 29 ديسمبر 2013

ملكة جمال الهند في ضيافة الكرنك

على أصوات المزمار ورقصات الفنون الشعبية احتفلت “سيلينا جيتلي” ملكة جمال الهند، يرافقها وفد سياحي وإعلامي هندي كبير مساء أمس الأحد، بزيارتها للأقصر والتنقل بين المعالم الأثرية والسياحة بالمحافظة.


وكانت جيتلي قد أعربت عن انبهارها بما رأت من الآثار المصرية القديمة، مقدرة عبقرية المصري القديم في الهندسة والمعمار وتشييد وبناء المعابد التي ما زالت تحتفظ برونقها منذ آلاف السنين وحتى الآن.

وقضت ملكة جمال الهند ساعات وسط آثار معبد الكرنك الشهير ومعبد الأقصر الفرعوني المطل على نهر النيل، والتف حولها عشرات السياح من الأجانب والمصريين.

واستمتعت ملكة جمال الهند بحضور حفل عشاء بمعبد الكرنك، برفقة الوزير هشام زعزوع وزير السياحة، والهندي عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني، واللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر.

وفي نهاية الحفل قام زعزوع بتكريم عدد من أعضاء الوفد الإعلامي الهندي، مؤكداً بالغ سعادته بتلك الزيارة، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد تقديم تسهيلات من الجانب المصري لإنجاح حملة “مليون سائح عندي”، التي تأتي في إطار العمل على دعم الحركة السياحية وتحقيق الهدف في استقطاب مليون سائح هندي خلال الثلاث سنوات القادمة.

The post ملكة جمال الهند في ضيافة الكرنك appeared first on البديل.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق