بيان وزارة الداخلية عن مظاهرات الامس وضح ان هناك ثلاث حالات وفاة بين المتظاهرين فى القاهرة والمنيا ودمياط واشار البيان الى ان الوفيات تمت نتجة الاشتباكات بينالاهالى والمتظاهرين بينما اشار البيان الى انه تم القبض على 265 اخرين خلال المظاهرات وانهم سيحاكمون طبقا للقرار الصادر من الحكوم
from http://www.nmisr.com/vb/showthread.php?t=535371
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق