الأحد، 22 ديسمبر 2013

في قافلة طبية للترويج للدستور.. محافظ الغربية: 65 مليون جنيه لرصف طرق بالمحلة وتطوير 12 مستشفى

أعلن الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية أن المحافظة استعدت لإجراء الاستفتاء على الدستور يومى 14 و15، ودعا جموع المواطنين ممن لهم حق التصويت بالتوجه إلى لجان الاستفتاء للإدلاء بأصواتهم على الدستور بشفافية وفى حرية وأمان، مشيرًا إلى أن اللجان سيتم تأمينها كاملاً من الخارج؛ لتأمين المواطنين ولتيسير عملية الاستفتاء بيسر وسهولة.


جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام بها المحافظ مساء أمس الأحد لقرية الهياتم مركز المحلة الكبرى، مع القافلة الطبية العلاجية التى قدمت الكشف والعلاج بالمجان لأهل القرية، وضمت القافلة إخصائيين فى كافة التخصصات، وأصدر المحافظ توجيهاته إلى وكيل وزارة الصحة بأن يتم صرف العلاج بالكامل للمرضى من الوحدات الصحية أو المستشفيات وضرورة استكمال أى دواء به عجز، ووتفقد المحافظ جميع أقسام الوحدة الصحية بالقرية، واطمأن على تأدية الخدمة العلاجية.


ثم حضر المحافظ اللقاء الجماهيرى مع أهل القرية، وشرح لهم أبعاد هذه المرحلة التى تمر بها البلاد ومتابعة الموقف التنفيذى لمشروعات الخطة الاستثمارية والخطة العاجلة للعام المالى الحالى بالمحافظة، وأعلن أنه تم رصد 65 مليون جنيه لرصف وإعادة رصف طرق فى المحلة الكبرى، وأن هناك خطة لتطوير 12 مستشفى عامًّا ومركزيًّا بالمحافظة، واستمع إلى طلبات المواطنين، وأكد أن هذه الطلبات هى محل دراسة واهتمام مع المسئولين المعنيين.


وفى نهاية اللقاء أمر المحافظ بتشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد، وتضم مسئولى الصحة والتعليم والأزهر ومياه الشرب والكهرباء والتموين ورئيس مدينة المحلة؛ لحل مشاكل قرى مركز ومدينة المحلة الكبرى.


The post في قافلة طبية للترويج للدستور.. محافظ الغربية: 65 مليون جنيه لرصف طرق بالمحلة وتطوير 12 مستشفى appeared first on البديل.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق