الجمعة، 27 ديسمبر 2013

حالة من الخوف تصيب أهالى طنطا بسب بلاغ بوجود قنبلة بمحطة القطارات

حالة من الخوف والرعب انتابت أهالى مدينة طنطا أمس الجمعة؛ بسبب بلاغ بوجود قنبلة بميدان محطة السكك الحديدية.


تلقى اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد أحمد عبد الوهاب مأمور قسم أول طنطا بالواقعة، وانتقل خبراء المفرقعات وتمشيط المكان، وتبين وجود حقيبة بداخلها متعلقات أحد المواطنين.


The post حالة من الخوف تصيب أهالى طنطا بسب بلاغ بوجود قنبلة بمحطة القطارات appeared first on البديل.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق