شارك المئات من أهالي قرية “سماتاي” التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، مساء أمس الجمعة، فى تشييع جثمان الشهيد مجند محمد عبد العزيز – 22 سنة من قوة أمن القليوبية فى جنازة عسكرية مهيبة بمشاركة القيادات الأمنية بالغربية والقليوبية.
يذكر أن المجند المذكور من أبناء قرية “سماتاى” بمركز قطور من قوة مباحث مركز قليوب استشهد فى مطاردة بين الشرطة وبلطجية بطريق بلقيس بقليوب، أثناء القبض على تشكيل عصابى لسرقة سيارات المواطنين تحت تهديد الأسلحة النارية.
The post بمشاركة القيادات الأمنية بالغربية والقليوبية.. جنازة عسكرية لمجند شهيد مطاردة بلطجية appeared first on البديل.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق