الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

تفاصيل حديث باسم يوسف عن السيسي ومرسي وعدلي منصور ومحمد البرادعي

في حلقة اليوم الأربعاء 04 ديسمبر من برنامج أخر كلام على قناة أون تي في والتي إستضاف فيها يسري فودة مقدم أخر كلام الإعلامي المصري باسم يوسف ، قال مقدم برنامج البرنامج الموقوف من طرف قناة cbc باسم يوسف أنه لا يتمنى ترشح الفريق الاول ووزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي إلى الإنتخابات الرئاسية المصرية .

[H2]تفاصيل رفض باسم يوسف ترشح السيسي لرئاسة الجمهورية[/H2]



وأضاف باسم يوسف في حلقة اليوم من برنامج أخر كلام على أون تي في أن مرسي تربطه علاقة جيدة مع الجنود والضباط المصريين وقال باسم يوسف أيضا أن عدم رغبته في ترشح الفريق الاول عبد الفتاح السيسي للإنتخابات الرئاسية المصرية نابع من حبه للفريق الأول السيسي ومن حبه للقوات المسلحة المصرية .



وفي نفس السياق وتعليقا على الرئيس المرسي المعزول محمد مرسي الذي تم عزل يوم 30 يونيو 2013 من طرف القوات المسلحة المصرية قال الإعلامي باسم يوسف في حلقة برنامج أخر كلام أن المعزول أعطيت له فرصة عظيمة طيلة سنة ليقوم بجمع الناس من حوله وتوحيد صفوف الشعب المصري ولكنه فظل عناصر جماعة الإخوان المسلمين وإنحاز لهم .



أما في تعليق باسم يوسف عن الرئيس المصري الحالي للجمهورية المصري المستشار عدلي منصور قال باسم يوسف أنه يحترم الرئيس المصري الحالي وأن له من الشجاعة مايكفي لقبوله بحكم مصر في الاوقات الحارجة الحالية التي تمر بها مصر .



أما عن محمود البرادعي الذي إستقال من منصب رئيس الجمهورية المصرية بعد أحداث فض ميداني رابعة العدوية وميدان النهضة قال باسم يوسف في برنامج أخر كلام اليوم على قناة أون تي في أنه من عمداء الطابور الخامس سواء في عهد مبارك أو مرسي أو حاليا في عهد عدلي منصور .





from http://www.nmisr.com/vb/showthread.php?t=529093

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق