الجمعة، 20 ديسمبر 2013

بالفيديو والصور تفاصيل الاعتداء على الفنانة مى سليم على الطريق الدائرى


اليوم وفى الطريق الدائرى حيث كانت تسير الفنانة مى سليم احد نجوم مسلسل مزاج الخير بصحبة ابنتها والخادمة والسائق تصادف مرور مسيرة لانصار جماعة الاخوان المسلمين .

وذكرت الفنانة مى سليم انها لا تعمل بالسياسة وليس لها اى نشاط سياسى ولا تعرف اى شى عنها

روت الفنانة مى سلمي تفاصيل الاعتداء عليها خلال مداخلة تليفونية مع الاعلامى محمد الغيطى فى برناج صح النوم على قناة الحرير الفضائية قالت ("معرفش حاجة عن السياسة، وما بتكلمش فيها، لدرجة أني لا أعلم أن هناك مسيرات اليوم، ولا أعلم هذه المسيرات إن كانت تابعة للإخوان أم غيرهم، وليس لى أى أعداء فى هذا الجانب.



وانها فى طريقها الى مدينة 6 اكتوبر هى وابتها التى لم تجاوز العامين والسائق والعاملة لديها فؤجئت بالمسيرة الضخمة حيث طلبوا منها النزول ولم تتستجب لهم وهجموا عليها مما ادى الى تكسير زجاج السيارة واصابة الطفلة والسائق

وتروى وتقول : "كنت متوجهة اليوم إلى مدينة 6 أكتوبر، أنا وابنتي التى لم تتجاوز العامين في سيارتي، وكان يرافقني السائق والعاملة تفاجأت بمسيرة ضخمة طلبوا منى النزول فلم نستجب لهم، ففوجئنا بأكثر من ألف شخص يهجمون على السيارة، ويكسرون الزجاج بالطوب ما أدى إلى إصابة ابنتى، وكنت استنجد بقولى لهم معايا طفلة معاية طفلة إلا أنهم كانوا يواصلون اعتداءهم وأصيب سائقى بكسر فى ذراعه.

ثم روت ماذا حدث بعد ذلك : "أخرجونا من السيارة تحت تهديد الأسلحة البيضاء، وحاولوا اختطاف ابنتى، بحمد الله إننا ممتناش النهاردة".

وكان هذا هو اعتداء انصارجماعة الاخوان المسلمين على مى سليم اليوم

الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=6v-bR_BQS0c






from http://www.nmisr.com/vb/showthread.php?t=533250

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق