واجهت قوات الشرطة بمديرية أمن الفيوم مسيرات جماعة الإخوان التي انطلقت أمس الجمعة من 3 أماكن بمدينة الفيوم، وقال شهود عيان لـ “البديل” إن مسيرات أمس الجمعة كانت يغلب عليها طابع العنف، مؤكدًا أن شباب الجماعة حملوا الأسلحة، وأطلقوا النار بشكل عشوائي في محاولة فاشلة منهم لإرهاب أهالي مدينة الفيوم؛ لمنعهم من التصدي لهم أو مقاومتهم.
وأصيب 3 أشخاص بطلقات أسلحة آلية وخرطوش، وهم الرائد عابدين وأصيب بطلقتين أسفل الركبة وفوقها، وعادل أمين مصاب برش في الوجه، ومجهول، واتهم بعضهم أحد الأهالي وشقيقه بمنطقة البحارى بالمدينة بقيامهما بتهريب إخواني تم الإمساك به يطلق النار بشكل عشوائي بعد أن تعديا على المصابين بالضرب.
كان التحالف الوطني لدعم الشرعية قد دعا إلى تظاهرة شارك فيها عدد من أبناء المحافظة، وأطلقوا عليها “أسبوع الغضب”؛ استنكارًا للقمع الأمني على حد قولهم، وخرجت المسيرات عقب صلاة الجمعة من كبرى مساجد المحافظة أشهرها “الشبان المسلمين، عبد الله وهبة”،مرددين الهتافات المناوئة للحكومة، وقامت قوات الأمن بمهاجمة المسيرة بإطلاق قنابل الغاز، وتمكنت من تفريقهم.
The post إصابة 3 بأعيرة نارية في تظاهرات الإخوان بالفيوم appeared first on البديل.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق