قال الدكتور محمد أبو الغار رئيس حزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى إن الحزب يفضل إجراء الانتخابات الرئاسية أولاً قبل الانتخابات البرلمانية، معتبرًا أنها أفضل بكثير؛ لأن مصر عليها ضغوط خارجية كبيرة جدًّا من الخارج، وعددًا من الدول يقول إننا ليس لدينا منتخبون وكل من فى الدولة ويتولون السلطة معينون.
وأضاف أبو الغار في مؤتمر “اعرف دستورك”، بحضور الدكتور سيد البدوى ومحمد أنور السادات والدكتور عمر الشوبكى والمئات من أهالى “تلا” أنه “سيكون لدينا دستور خلال الأيام القليلة القادمة، وإذا أجرينا الانتخابات الرئاسية أولاً، فإن موقفنا الدولى سوف يتحول إلى الأفضل، مشيرًا إلى إن الانتخابات البرلمانية صعبة جدًّا، وتأخذ وقتًا كبيرًا، “ومن مصلحتنا أن يكون لدينا رئيس منتخب أولاً، ثم نقوم بإجراء انتخابات برلمانية”.
The post رئيس «المصري الديمقراطي الاجتماعي»: نفضل الانتخابات الرئاسية أولاً لأن الوضع حرج appeared first on البديل.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق