السبت، 14 يونيو 2014

وزير التربية والتعليم يعلن أن نسبة النجاح بالعينة العشوائية لمادة اللغة الانجليزية بالثانوية العامة قد بلغت 85 %

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أن العينة العشوائية لامتحان اللغة الانجليزية اظهرت حصول 31 طالبا على الدرجة النهائية في الامتحان وان نسبة النجاح وصلت الى 85 % كما أضاف ان الامتحانات تأتي من الكتاب المدرسي وانه لابد من أن يكون هناك أسئلة معينة لبيان الفروق بين الطلاب حيث ان مستوى الطلاب متفاوت بين بعضهم البغض .


كما أشار وزير التربية والتعليم ان المسئولون بالوزارة سيراجعون امتحان مادة الفيزياء وعند وجود اي صعوبة به سوف يتم توزيع الدرجات الخاصة بالأسئلة التي يشتكي منها الطلاب كما حدث مع امتحان اللغة الانجليزية.


ارتفاع نسبة النجاح في العينة العشوائية للغة الأنجليزية


وكشف وزير التربية والتعليم أن ما يحدث من تسريب للامتحانات يتم من خلال التصوير لورقة الاسئلة داخل اللجنة ويتم رفعها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ان هناك اساتذة ولجنة من الخبراء يضعون امتحانات الثانوية العامة وانه تم اكتشاف 40 حالة غش بلجان مختلفة بالقاهرة والشرقية والمنوفية وقنا وتم تحويل جميع الطلبة الذي ثبت في حقهم الغش الى الشئون القانونية بالوزارة لتقوم باتخاذ القرار المناسب في ضوء القانون حيث أنه قد تلغى المادة الذي حاول الطالب الغش فيها أو تلغى السنة بالكامل. .






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1oqmkSr

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق