الجمعة، 20 يونيو 2014

الإعلان عن نتيجة تصحيح العينة العشوائية لمادة الفيزياء للثانوية العامة غداً السبت

صرح الأستاذ محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة لهذا العام أنه من المقرر أن يتم الاعلان يوم غداً السبت عن نتيجة تصحيح العينة العشوائية لمادة الفيزياء للثانوية العامة.


وأكد الأستاذ محمد سعد أنه في حالة ظهور نتيجة تصحيح العينة العشوائية بنسبة مرتفعة فإن ذلك يعني أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط أما إذا كانت نتيجة تصحيح العينة العشوائية لمادة الفيزياء أقل من المتوقع فإنه سيتم توزيع درجات الأسئلة بحيث لا يظلم أحد من الطلاب.


الاعلان عن نتيجة تصحيح العينة العشوائية لمادة الفيزياء


من ناحية أخرى صرح الأستاذ حسين محمود مستشار مادة الرياضيات بالوزارة أن امتحان مادة التفاضل والتكامل الذي أمتحن فيه الطلاب يوم أمس الخميس كانت متدرج المستوى وجميع الأسئلة جاءت من الكتاب المدرسي وأن الطالب العادي يمكنه الاجابة عن 80% من الأسئلة في حوالي ساعة ونصف فقط أما الطالب المتميز فيمكنه الإجابة عن 100% من الأسئلة.


واشار مستشار مادة الرياضيات أن أسئلة مادة الرياضيات لابد أن يكون بها أسئلة للطالب المتميز وحول شكوى الطلاب من السؤال الرابع فأجاب مستشار مادة الرياضيات أن السؤال موجود في صفحة 117 بالكتاب المدرسي.


وعن عمليات الغش في امتحانات الثانوية العامة التي جارت يوم أمس الخميس الموافق 19/6/2014 فأشار تقرير غرفة العمليات المركزية بالوزارة أن عدد هذه الحالات وصل إلى 20 حالة وتمت في محافظات القاهرة وفي الشرقية وكفر الشيخ والفيوم والجيزة وبني سويف والاسكندرية وبور سعيد






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/UmhXud

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق