الاثنين، 16 يونيو 2014

هندسة الإسكندرية تقوم بإلغاء شروط التنسيق الداخلي بين أقسام الكلية وتحدد أخر يوم لقيام الطلاب بتسجيل رغباتهم الكترونياً

اتخذ مجلس كلية الهندسة جامعة الاسكندرية قراراً اليوم بإلغاء كافة شروط التنسيق الداخلي التي كانت تضعها من أجل التحاق طلاب السنة الاعدادي بها وتحديد دخول الطالب إلى القسم الداخلي وفقاً لمجموع الطالب في الفرقة الاعدادية فقط.


ونتيجة لهذا فقد صرح الدكتور خالد حجلة عميد كلية الهندسة جامعة الاسكندرية أنه لأول مرة يتم فيها إلغاء شرط التنسيق الداخلي والتي كانت تضعها الأقسام الداخلية بالكلبة لالتحاق الطلاب بها بعد أن ينتهي الطلاب من الفرقة الاعدادية وأن هذا القرار سوف يفتح الباب أما م جميع الطلاب من أجل دخول القسم الذي يريد أن يلتحق به دون أي معوقات.


كلية الهندسة جامعة الاسكندرية


وكشف عميد كلية الهندسية إلى أن هذه الشروط كانت تقف عائقاً أمام الطالب من دخول القسم الذي يريد الدراسة به على الرغم من حصول على تقدير كبير في الفرقة الاعدادية.


وأكد عميد كلبة الهندسة أن جميع الأقسام قد وافقت على إلغاء كافة الشروط على أن يكون مجموع الطالب هو الشرط الوحيد لدخول قسم دون أخر حتي لا يكون هناك أي معوق أمام الطالب من حلم الدراسة بقسم معين داخل كلية الهندسة.


وأوضح عميد كلية الهندسة أن التنسيق الداخلي للكلية أصبح الآن الكترونياً وليس ورقياً كما كان من قبل حيث أنه تم إلغاء التنسيق الورقي والاعتماد فقط على الحاسب الآلي أسوة بباقي الجامعات الأجنبية وأن أخر يوم لتسجيل الرغبات هو 31 أغسطس المقبل.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/U467Vo

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق