الثلاثاء، 24 يونيو 2014

في جامعة الاسكندرية مجلس شئون التعليم يطالب الكليات بسرعة اعلان نتائج أخر العام

خلال اجتماع مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الاسكندرية برئاسة الدكتور رشدي زهران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب طالب المجلس جميع الكليات بضرورة سرعة الانتهاء من أعمال الكنترول واعلان النتائج بالكليات التي انتهت فيها جميع أعمال الامتحانات في الفصل الدراسي الثاني خلال شهر مايو الماضي على أن يتم إعلان النتيجة في الأسبوع الأول من يوليو القادم.


وشدد مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الاسكندرية على أهمية تكثيف الانشطة الطلابية الصيفية بما يؤدي إلى تكوين شخصية الطالب ويدعم روح الولاء والانتماء للجامعة وللوطن.


جامعة الاسكندرية


كما قام المجلس خلال الاجتماع باعتماد الاقتراح المقدم من إدارة التربية العسكرية بتخصيص يوم لدورات التربية العسكرية للقيام بأعمال الخدمة العامة بجميع كليات الجامعة وبما يحقق من تحسين مظهر الكلية.


وقرر المجلس الموافقة على عدم قبول الطلاب المفصولين تأديبياً من الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا والجامعات الخاصة والأهلية للقيد بالجامعات مرة أخري.


كما قرر المجلس أن يقوم مسئولي الكليات والمعاهد بالاستفادة من فترة الاجازة الصيفية في الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة للمنشآت وقاعات المحاضرات والمعامل والمكتبات وتأمين المنشآت والأسوار والبوابات بالاستعانة بالوسائل التكنولوجية الحديثة .






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1pzqIuw

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق