الثلاثاء، 24 يونيو 2014

حصول كلية التربية الرياضية للبنات بالزقازيق على الجودة من قبل هيئة ضمان جودة التعليم

قامت هيئة ضمان جودة التعليم باعتماد كلية التربية الرياضية بالزقازيق وذلك وفقاً لما أعلنته جامعة الزقازيق على لسان الدكتور أشرف الشيحي رئيس جامعة الزقازيق.


واضاف رئيس جامعة الزقازيق أن كلية التربية الرياضية بالزقازيق تعتبر ثاني كلية من كليات جامعة الزقازيق يتم اعتمادها من هيئة ضمان جودة التعليم بعد أن تم من قبل اعتماد كلية الصيدلة بجامعة الزقازيق من قبل هيئة ضمان جودة التعليم.


هذا وقد أعرب الدكتور أشرف الشيحي تقديره للطالبات وأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية الرياضية للبنات بمناسبة حصولهم على جودة التعليم.


أشرفالشيحي رئيس جامعة الزقازيق


وأكد رئيس جامعة الزقازيق الدكتور أشرف الشيحي عن استمرار الجامعة في مواصلة الدعم لجميع كليات ومعاهد الجامعة وذلك من أجل حصول باقي الكليات على الاعتماد من هيئة ضمان جودة التعليم.


من الجدير بالذكر أن هيئة ضمان جودة التعليم هي هيئة تقوم باعتماد جميع المدارس والمعاهد التعليمية والكليات الجامعية التي تلتزم بشروط محددة فإذا ما توفرت هذه الشروط في المبني التعليمي حصل ذلك المبني على الاعتماد من هيئة ضمان جودة التعليم وتسعي جميع الكليات الجامعية والمدارس والمعاهد التعليمية جاهدة للحصول على الاعتماد وذلك من أجل تطوير التعليم بها..






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1v3vvpq

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق