الثلاثاء، 17 يونيو 2014

فرحة عارمة في وزارة التربية والتعليم للأبقاء على أبو النصر وزيراً للمرة الثالثة في حكومة محلب الجديدة

حالة من السعادة والارتياح انتابت موظفي وزارة التربية والتعليم وذلك بعد أن علموا أن وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر مستمراً في منصبه للمرة الثالثة كوزير للتربية والتعليم في حكومة المهندس إبراهيم محلب الجديدة.


والسبب الرئيسي لهذه الحالة والسعادة التي انتابت موظفي وزارة التربية والتعليم هو ما تردد مؤخراً من شائعات حول إسناد وزارة التربية والتعليم للدكتور أحمد زكي بدر وهو ما لم يحدث حيث تم الابقاء على الدكتور محمود أبو النصر وزيراً للتربية والتعليم.


وزارة التربو والتعليم


وأكد موظفي وزارة التربية والتعليم أن عودة أحمد زكي بدر مرفوضة من كافة قطاعات وزارة التربية لأنها تمثل عودة إلى ما قبل ثورة 25 يناير حيث أن الدكتور أحمد زكي بدر كان أخر وزيراً للتربية والتعليم في حكومة ما قبل ثورة 25 يناير وكان مكروهاً من جميع موظفي وزارة التربية والتعليم نتيجة لقيامه بالعمل من أجل الشو الإعلامي فقط.


وقال موظفي وزارة التربية والتعليم الحمد لله الذي عافنا من أحمد زكي بدر لأنه لو كان عاد مرة أخري للوزارة فهو بمثابة رده عن 25 يناير والتي أطاحت به.


أما عن رأيهم في الدكتور محمود أبو النصر فقالو هو رجل مهذب ومتواضع ويتعامل مع كل موظفي الوزارة بأدب بالإضافة إلى أنه من أنشط الوزراء في محاربة الفساد المنتشر داخل الوزارة.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1pbJR5C

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق