الخميس، 19 يونيو 2014

مديرية التربية والتعليم بالسويس ترفع تقرير بشأن شكاوى طلاب المحافظة من امتحانات الثانوية العامة إلى وزير التربية والتعليم

صرح الأستاذ أيمن فهمي مدير عام الاعلام بمديرية التربية والتعليم بالسويس أن مديرية التربية والتعليم قامت برفع جميع الشكاوى التي تقدم بها طلاب الثانوية العامة بمحافظة السويس إلى وزير التربية والتعليم.


وكشف الأستاذ أيمن فهمي أن عدد من الطلاب بلجنة مدرسة السويس الثانوية للبنين شعبة الرياضيات قد قاموا بتقديم شكوى لمديرية التربية والتعليم من صعوبة الأسئلة التي جاءت في امتحانات مادة التفاضل والتكامل (النظام الحديث) مؤكدين في الوقت ذاته عدم مطابقة أسئلة الامتحان للمواصفات الصادرة من وزارة التربية والتعليم بشأن مواصفات الورقة الامتحانية.


مديرية التربية والتعليم بالسويس ترفع تقرير بشأن امتحانات الثانوية العامة إلى وزير التربية والتعليم


واضاف مدير الاعلام بمديرية التربية والتعليم بالسويس أن الشكاوى التي تقدم بها طلاب الثانوية العامة لهذا اليوم تضمنت تأخر دخول الطلاب داخل لجنة الامتحان بمقدار نصف ساعة عن الموعد المحدد لبدء الامتحان بسبب قيام المراقبين بتفتيش الطلاب أمام لجان الامتحان وبالتالي حرمانهم من كامل الوقت المخصص للإجابة.


هذا وقد صرح مستشار مادة التفاضل والتكامل أن جميع أسئلة الامتحان هي من الكتاب المدرسي وأن الأسئلة جاءت طبقاً للمواصفات الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم بشأن الورقة الامتحانية.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1nmZqpQ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق