السبت، 26 يوليو 2014

مدة فترة التظلمات لطلاب الثانوية العامة لمدة ثلاثين يوماً اعتباراً من يوم 17/7/2014

تنفيذاً لتوجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر بفتح باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة للتظلم من نتيجتهم في المواد المختلفة لمدة ثلاثين يوماً اعتبارا من يوم 17/7/2014 وذلك للأقبال الشديد من جانب الطلاب لتقديم طلباتهم بالتظلم من نتيجتهم في المواد المختلفة.


هذا وقد واصلت لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية لليوم الثامن على التوالي استقبال تظلمات طلاب شهادة الثانوية العامة والمتضررين من نتيجة امتحاناتهم في الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2013/2014 وذلك وفقاً للإجراءات التي أعلنها وزارة التربية والتعليم.


مدة فترة التظلمات لطلاب الثانوية العامة لمدة ثلاثين يوماً ا


ومن ناحية أخرى صرح الاستاذ محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2013/2014 بأن عدد الطلاب الذين تقدموا بتظلماتهم للاطلاع على أوراق إجاباتهم في اليوم الثامن للتظلمات قد وصل إلى 31049 طالب وطالبه وأن عدد كراسات الإجابة للمواد المتظلم منها قد وصل إلى 64847 ورقة إجابة.


هذا وقد احتفظت مادة الفيزياء لليوم الثامن على التوالي بالصدارة من المواد المتظلم من نتائجها وأقل مادة تم تقديم تظلمات بخصوصها هي مادة علم النفس للنظام الحديث.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1rowgJ9

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق