الخميس، 3 يوليو 2014

أسماء أوائل الجمهورية في نتيجة الدبلوم الصناعي للعام الدراسي2013/2014

قامت مديرية التربية والتعليم بالسويس بالإعلان عن حصول عدد 9 طلاب من التعليم الفني الصناعي من العشرة الأوائل في التعليم الصناعي نظام الثلاث سنوات شعبة التعليم والتدريب المزدوج وجميعهم من مدرسة المستقبل الثانوية الصناعية بنين.


وبهذه المناسبة أعلن أيمن فهمي المستشار الاعلامي لمديرية التربية والتعليم بالسويس أن نسبة النجاح بشعبة التعليم والتدريب المزدوج بلغت 100% واحتلت المركز الأول على مستوى الجمهورية.


اسماء أوائل الجمهورية في التعليم الصناعي من مديرية السويس


وأضاف أيمن فهمي أن أسماء الطلبة الأوائل التسعة والحاصلين على المراكز الأولي على مستوى الجمهورية هم :- أحمد حسين عبد الرحيم وقد جاء في المركز الأول يليه في المركز الثاني سالم سعد سالم يليه في المركز الثالث إمام مجدي إمام يليه في المركز الرابع غريب محمد غريب يليه في المركز الخامس حامد عبد الله ثم حصل الطالب مصطفى محمد غريب على المركز السابع وأحمد عادل عيد ابراهيم على المركز الثامن وعباس سيد عباس في المركز العاشر وعمرو خيري عبد العزيز في المركز العاشر مكرر.


وكشف أيمن فهمي بأن نسبة النجاح بالمدارس الصناعية بالسويس نظام الثلاث سنوات قد بلغت نسبة 85% وأن السيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالسويس سوف يقوم بمقابلة هؤلاء الطلبة الأوائل ليقدم التهاني لهم بمناسبة هذا النجاح الباهر.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1iZRGNF

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق