الخميس، 3 يوليو 2014

تعاون بين وزارة التربية والتعليم وشركة مايكروسوفت لضمان جودة التعليم والاعتماد

أجتمع الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم مع الأستاذ خالد عبد القادر مدير شركة مايكروسوفت لبحث أوجه التعاون المشترك بين الشركة ووزارة التربية والتعليم حيث أوضح وزير التربية والتعليم إلى أن فكرة المدرسة الداعمة تقوم على أساس تأهيل مدرسة من المدارس المتميزة لتقوم بتقديم الدعم والمتابعة لعدد من المدارس المجاورة وبما يسهم في النهاية إلى رفع المستوى العلمي وتقديم خدمة تعليمية راقية بهذه المدارس.


من ناحية أخرى فقد أشار مدير شركة مايكروسوفت إلى استعداد الشركة إلى تقديم المساهمة والدعم التكنولوجي لكل ما تحتاجه وزارة التربية والتعليم سواء في مجال دعم مراقبة الجودة أو كتابة التقارير أو نظم الامتحانات بالإضافة إلى كل ما يخص الإدارات التعليمية والمدارس وبصفة خاصة مشروع المدرسة الداعمة.


تعاون مشترك بين شركة مايكروسوفت ووزارة التربية والتعليم


من الجدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت قد ابدت استعدادها في أكثر من مناسبة إلى أنها ستقوم بتلبية كافة احتياجات وزارة التربية والتعليم سواء من ناحية الخطط أو من ناحية الأجهزة اللازمة لتطوير العملية التعليمية في مصر.


من ناحية أخرى فقد وقع وزير التربية والتعليم والهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بروتوكول تعاون مشترك بين الهيئة والوزارة يتضمن التعاون بين الوزارة والهيئة في جميع البرامج والأنشطة التي تسهم في تحقيق معايير ضمان الجودة اللازمة لتأهيل مؤسسات التعليم قبل الجامعي للاعتماد.


ويتضمن هذا البروتوكول أن تقوم هيئة الجودة والاعتماد بالمساهمة في تأهيل الفئات المختلفة من القيادات والمعلمين الراغبين في إعداد الدراسة الذاتية والتقويم الداخلي للمؤسسات التعليمية بالإضافة إلى تأهيل المعلمين الراغبين كمراجعين داخليين وخارجيين بغرض التنمية البشرية لهم






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/VhQwlR

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق