الأربعاء، 16 يوليو 2014

ضوابط ومواعيد تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة لعام 2014

بعد أن اعتمد وزير التربية والتعليم بإعلان نتيجة الثانوية العامة أمس الثلاثاء الموافق 15 يوليو 2014 قام سيادته اليوم الأربعاء 16 يوليو 2014 باعتماد مواعيد بدء التظلمات لطلاب الثانوية العامة من نتائجهم من امتحانات الدور الأول بنظاميها (الحديث – القديم) للعام الدراسي الحالي.


حيث قرر وزير التربية والتعليم أن يتم فتح باب التظلمات من نتائج امتحان الدور الأول لمدة ثلاثين يوماً تبدأ اعتباراً من يوم غداً الخميس الموافق 17 يوليو 2014.


من ناحية أخرى فقد قام الاستاذ محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة لهذا العام بالإعلان عن ضوابط وخطوات الاطلاع للطلاب كما يلي:-


- أن يقوم الطالب بسداد مبلغ 100 جنيه عن كل مادة من المواد التي يرغب في الاطلاع على صورة كراسة إجابته بها وذلك بأحد البنوك الوطنية لحساب صندوق ودعم وتمويل المشروعات التعليمية.


ضوابط ومواعيد تظلمات طلاب الثانوية العامة من النتيجة


2- أن يتم تقديم طلبات الاطلاع في المادة أو المواد التي يرغب الطالب الاطلاع عليها لمندوب لجنة النظام والمراقبة المتواجد بالمديريات التعليمية والتي تتبع اللجنة ويرفق بالطلب الايصال الدال على السداد.


3- تبدأ التظلمات من الساعة التاسعة صباحاً بمقر لجنة النظام والمراقبة المختصة.


4- يجب على الطالب وولي الأمر الالتزام بالموعد المحدد للاطلاع ومن يتخلف عن الحضور في الموعد المحدد يسقط حقه في الاطلاع وليس له حق تقديم طلب اطلاع مرة أخري.


5- عملية الاطلاع تقتصر على صورة كراسة الاجابة وليس الكراسة الأصلية.


6- عدم استخدام الهاتف المحمول أثناء عملية الاطلاع.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1nx2AFM

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق