السبت، 12 يوليو 2014

قرار لمحافظ الغربية يحدث أزمة داخل مديرية التربية والتعليم بالغربية

أصدر اللواء الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية قرار غريباً حمل رقم 15 للعاملين في الجهاز الحكومي داخل محافظة الغربية وينص هذا القرار على العمل من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً ثم العمل فترة ثانية من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل.


وأدي هذا القرار إلى ردود فعل رافضه له في داخل العديد من المديريات التي لا يستلزم تواجد العمل بها لفترات مسائية وعلى رأس تلك المديريات مديرية التربية والغربية.


وقد تضمن هذا القرار إلزام مديري المديريات ورؤساء المدن والأحياء ونوابهم ومساعديهم وجميع العاملين بدرجة مدير عام بالعمل كل هذا المدة مع تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على العاملين المعنيين بهذا القرار.


محافظ الغربية يصدر قرار يثير استياء العاملين بالتربية والتعليم بالغربية


كما تضمن أيضاً منع عقد أية اجتماعات أو مؤتمرات خلال الفترة الصباحية على أن يتم استغلال الفترة المسائية في الأعمال المكتبية وهذا القرار استفزز العاملين بمديرية التربية والتعليم حيث اشار العاملين بمديرية التربية والتعليم إلى أن هذا القرار غير مدروس ويعد اهدار للطاقة والمال العام حيث أنه لا توجد مدارس تعمل حتى منتصف الليل.


وقد أدي هذا القرار إلى سحب العديد من العاملين بمديرية التربية والتعليم بالغربية لطلبات الترقية لوظائف قيادية حتى لا ينطبق عليهم تنفيذ هذا القرار.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1qU2Bcr

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق