الأحد، 27 يوليو 2014

بدء المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات يوم 2 أغسطس بحد ادني 80.4% علمي و68.3% للأدبي

بعد أن قام وزير التعليم العالي باعتماد نتيجة تنسيق المرحلة الأولي للقبول بالجامعات وإعلان نتيجة المرحلة الأولي للتنسيق في مؤتمر صحفي قام بعدها بإعلان الحد الأدنى للقبول بالجامعات بالمرحلة الثانية حيث بلغ الحد الأدنى للشعبة العلمية حوالي 80.4% بواقع 303 درجة بينما بلغ الحد الأدنى للشعبة الأدبية بواقع 68.3% بمجموع 280 درجة.


وأضاف وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق أنه سيتم فتح المعامل بعدد من المدارس وذلك لتقديم الخدمة في القرى فضلاً عن عقد اتفاق مع وزير الشباب لفتح معامل في مراكز الشباب لتقديم كافة خدمات التنسيق لأبنائنا الطلبة والطالبات بالثانوية العامة.


أما عن الأماكن الشاغرة لطلاب المرحلة الثانية للتنسيق بشعب العلمي علوم والعلمي رياضة والشعبة الأدبية فإن يمكن للطلبة والطالبات بالمرحلة الثانية للتنسيق تحميل هذه الأماكن الشاغرة من هنا


الحد الأدني لتنسيق القبول بالجامعات بالمرحلة الثانية والأماكن المتبقية بمختلف الجامعات


هذا وسوف يتبقى لطلاب المرحلة الثانية من تنسيق القبول بالجامعات بالنسبة للشعبة العلمية العديد من كليات العلاج الطبيعي وكليات الطب البيطري وكليات العلوم وكليات الحاسبات والمعلومات والتمريض والاقتصاد والعلوم السياسية وكليات الفنون الجميلة والفنون التطبيقية.


أما بالنسبة للشعبة الأدبية فيتبقى لهم كليات الحقوق والتجارة والآداب ودار العلوم والتربية النوعية والسياحة والفنادق وكذلك المعاهد العليا والمتوسطة والفنية.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1psXCvb

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق