الأحد، 13 يوليو 2014

اقبال كثيف جداً على سحب بطاقات القدرات والخميس المقبل 17 يوليو أخر موعد لسحب هذه البطاقات

حدد مكتب التنسيق الرئيسي وفروعه المختلفة بالمحافظات يوم الخميس المقبل الموافق 17 يوليو هو أخر موعد لصرف بطاقات اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في دخول كليات التربية الفنية والموسيقية والرياضية والنوعية والسياحة والفنادق والفنون الجميلة والفنون التطبيقية.


حيث يقوم الطالب بسداد 50 جنيهاً كثمن لسحب البطاقة الواحدة ثم يقوم مكتب التنسيق بتحديد موعد إجراء اختبار القدرات للطالب بالكلية التي يرغب في الالتحاق بها.


الخميس المقبل 17 يوليو أخر موعد لتسليم بطاقات اختبارات القدرات


من ناحية أخرى فقد أعلن مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي عن عدم تطبيق اختبارات القدرات هذا العام على طلاب الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات والمعاهد فوق المتوسطة الراغبين في الالتحاق بكليات الهندسة والتي كان من المقرر اجراؤها في بداية العام الجاري.


هذا وقد أرجع المصدر المسئول بوزارة التعليم العالي إلى سبب الغاء الاختبارات هذا العام لطلاب الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات وكذلك لطلاب المعاهد الصناعية فوق المتوسطة والراغبين في الالتحاق بكلية الهندسة إلى عدم انتهاء المجلس الأعلي للجامعات من وضع المحتوى العلمي لهذه الأسئلة والذي سيتم على أساسه اختبار الطلاب وأنه سيتم تنسيق طلاب الدبلومات المتقدمة والمعاهد فوق المتوسطة بنفس ضوابط الأعوام السابقة.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1mYmQFU

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق