السبت، 12 يوليو 2014

بدء تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والخاصة يوم السبت الموافق 19 يوليو

صرح الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي، أنه سيبدأ انطلاق موسم تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والخاصة يوم السبت القادم الموافق 19 يوليو وأن أعمال تنسيق القبول بالجامعات ستتم على ثلاث مراحل وذلك عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة يوم الخميس المقبل الموافق 17 يوليو الجاري.


وأضاف وزير التعليم العالي إلى أن وزارة التعليم العالي أعلنت درجة الاستعدادات القصوى لكي يتم استقبال موسم التنسيق الجديد حيث تم تزويد مكاتب التنسيق الالكتروني بأعداد كبيرة من أجهزة الكمبيوتر الجديدة وذلك لتسهيل عملية التنسيق أمام الطلاب حيث يمكن لكل طالب تسجيل رغباته من منزله أو أي مكان أخر به خدمة الانترنت.


بدء تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والخاصة السبت 19 يوليو


وكشف وزير التعليم العالي إلى أن تنسيق القبول بالجامعات هذا العام سيكون على ثلاث مراحل وأن نسبة التحويلات ستكون 10% فقط والكترونياً وأن كل طالب ناجح بالثانوية العام سيكون له مكان بالجامعات والمعاهد العليا.


هذا وسيعقد المجلس الأعلى للجامعات الخاصة اجتماعاً يوم الاحد الموافق 13/7/2014 لتحديد الاعداد النهائية التي سيتم قبولها هذا العام.


وفي نفس السياق سيعقد المجلس الأعلى للجامعات الحكومية اجتماعاً يوم الاثنين الموافق 14/7/2014 لمناقشة الاعداد التي حددتها لجان القطاع حول الاعداد التي سيتم قبولها بكل كلية.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1wfKnls

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق