الثلاثاء، 29 يوليو 2014

جامعة عين شمس تفتح باب القبول في أوائل سبتمبر للقبول بتجارة إنجليزي وتشترط حصول الطالب على 80% في اللغة الانجليزية

أعلن الدكتور طارق حماد عميد كلية التجارة جامعة عين شمس بأن تقرر أن يتم قبول حوالي 2000 طالب وطالبة بشعبة الدراسة باللغة الإنجليزية للعام الجامعي الحالي وأنه لن يتم قبول أي طلبات للالتحاق بشعبة الدراسة باللغة الانجليزية بعد أن يتم إعلان النتيجة ولا يجوز التحويل للشعبة وسيتم فتح باب القبول بها أوائل سبتمبر.


وأكد الدكتور طارق حماد عميد كلية التجارة جامعة عين شمس أنه يشترط للقبول بشعبة اللغة الإنجليزية أن يكون الطالب حاصلاً على 80% من درجة اللغة الانجليزية إذا كانت هي اللغة الأولي و90% إذا كانت هي اللغة الثانية ويشترط الحصول على تقدير A/B بالنسبة للحاصلين على الشهادات الأجنبية بجميع أنواعها.


بدأ القبول بتجارة انجليزي عين شمس أوائل سبتمبر


كما أكد الدكتور طارق حماد عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس أنه تقرر أن يتم قبول 100 طالب من الحاصلين على الشهادات الأجنبية وشهادات المعادلة العربية وسيتم توزيعها كالتالي 90% للطلاب الحاصلين على IG والدبلومة الأمريكية ، و 10% لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية كما أنه سيكون هناك مفاضلة بين الطلاب.


وعن شروط القبول بالشعبة قال الدكتور طارق حماد عميد كلية التجارة جامعة عين شمس هي:- أن تضاف درجة الطالب في اللغة الإنجليزية إلى درجته في المستوى الخاص إذا كان في اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى المجموع الكلي لدرجات الطالب شاملاً المستوى الخاص بدون الحافز ثم ترتيب الطلاب تنازليا حتي يتم قبول العدد المطلوب.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1tqrGyq

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق