الثلاثاء، 2 سبتمبر 2014

وزارة التربية والتعليم توقع مبادرة لنشر أجهزة الكمبيوتر بقيمة 100 جنيه بالمدارس

يقوم يوم الأحد المقبل الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم بالتوقيع على بروتوكول تعاون ثلاثي بين وزارة التربية والتعليم والشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات بالاتحاد العام للغرف التجارية وبنك مصر بهدف تدشين مبادرة جديدة لنشر الحاسبات الآلية بكافة أنواعها وأشكالها وأنواعها بين المعلمين وأولياء أمور طلبة المدارس وموظفي وزارة التربية والتعليم.


ويقوم بالتوقيع على الاتفاقية الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ومحمد بركات رئيس بنك مصر.


من ناحية أخرى فقد صرح المهندس خليل حسن رئيس الشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات بالاتحاد العام للغرف التجارية إن هذه المبادرة الهدف منها نشر ثقافة التعليم التفاعلي عن طريق استخدام أجهزة الكمبيوتر بكافة أنواعها وملحقاتها وغيرها من أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات داخل المجتمع ليستفيد منها أكثر من 2 مليون معلم و18 مليون طالب بكافة المراحل التعليمية قبل دخول الجامعة.


وأضاف إلى أن وزارة الاتصالات سوف تشارك في هذه المبادرة من خلال تحالفات بقيادة شركات رئيسية وشركات فرعية تعمل في مجال البيع والتوزيع وخدمات ما بعد البيع والصيانة والتدريب والمحتوى الرقمي وخدمات الأنترنت.


هذا ويعتبر بنك مصر هو الجهة الممولة لهذا المشروع وسينم طرح كراسة الشروط الخاصة بالمبادرة في نهاية الأسبوع المقبل ليكون الباب مفتوح أمام الشركات للاشتراك فيها من خلال التحالفات.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1ugwvZa

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق