السبت، 13 سبتمبر 2014

التخصصات والاعداد المطلوبة لمديرية التربية والتعليم بسوهاج من مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أثناء مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفال الدولة بعيد المعلمين أعلن سيادته عن حاجة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم مساعد من مختلف التخصصات التعليمية في كافة المديريات التعليمية على أن تقوم وزارة التربية والتعليم بتحديد الإجراءات اللازمة للتقديم والشروط الخاصة في المتقدمين وفقاً لقانون التعليم.


وفي اليوم التالي من الاحتفال وهو يوم الثلاثاء 9سبتمبر 2014 أعلنت وزارة التربية والتعليم أن التعيين سيكون في التخصصات الأكثر عجزاً لكل مديرية تعليمية وأنه يجب على كل مديرية تعليمية بتحديد التخصصات الأكثر عجزاً في ضوء الأعداد المقررة لها من قبل وزارة التربية والتعليم.


ومن المديريات التي قامت بتحديد التخصصات في ضوء الأعداد المقررة لها مديرية التربية والتعليم بسوهاج حيث أعلنت عن التخصصات التي تحتاج إليها وهي :-


أولا:- بالنسبة للتعليم العام :- التخصصات المطلوبة هي


رياض أطفال، معلم فصل ، دراسات ، رياضيات ، علوم ، تربية رياضية ، تربية فنية ، اقتصاد منزلي، تربية موسيقية ، تربية زراعية ، مجال صناعي ، ألماني، أسباني ، حاسب آلي ، صحافة ، فلسفة ، أخصائي نفسي ، أخصائي مكتبات ، أخصائي تطوير تكنولوجي.


ثانياً :- بالنسبة للتعليم الفني :- التخصصات المطلوبة هي


حاسب آلي تجاري، مواد زراعية ، ميكانيكا علمي ، تبريد وتكييف، كهرباء عملي، مركبات عملي، عمارة عملي ، إلكترونيات عملي، نسيج وسجاد عملي، صناعات معدنية عملي، زخرفة وتجميل عملي، تجارة أثاث عملي، ملابس جاهزة عملي، تريكو آلي عملي.


ويتم التقديم على الموقع الالكتروني للوزارة والذي يمكن الدخول إليه من هنا


ويمكن التقديم للتعليم العام من هنا مباشرة:-


حيث قررت وزارة التربية والتعليم بأن يكون التقديم إلكترونياً فقط على موقع الوزارة السابق.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1tOP0m7

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق