الجمعة، 19 سبتمبر 2014

وزير التربية والتعليم 40 مدرسة خاصة سيتم وضعها تحت رقابة الوزارة

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أن إشراف وزارة التربية والتعليم على المدارس الخاصة يتمثل في متابعة العملية التعليمية، بالإضافة إلى الإجراءات الإدارية والعلمية والمالية.


وأضاف وزير التربية والتعليم أنه في حالة وضع مدرسة خاصة تحت الإشراف الإداري والمالي للوزارة، توضع إداراتها بالكامل لوزارة التربية والتعليم ويتم تخصيص نسبة 15% فقط من الأرباح لصاحب المدرسة فقط.


وأوضح وزير التربية والتعليم أن الوزارة تقوم بتوجيه إنذار أول وثاني للمدرسة المخالفة ويستغرق هذا الإنذار مدة شهر واحد فقط، فإذا استمرت المدرسة الخاصة في مخالفة القرارات الوزارية يتم وضعها تحت الإشراف المالي والإداري لوزارة التربية والتعليم.


وتابع وزير التربية والتعليم أن هناك 40 مدرسة خاصة وجهت لهم الوزارة الإنذارات القانونية وأنه هذه الانذارات القانونية سوف تنتهي مدتها يوم الأحد القادم، ومن الممكن أن يتم وضع هذه المدارس تحت إشراف وزارة التربية والتعليم، وأنه سوف يتم الإعلان عن هذه المدارس المخالفة والتي تم وضعها تحت الإشراف الإداري لوزارة التربية والتعليم في حال عدم التزامها واستمراراها في المخالفة للقرارات الوزارية.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1mmmCZR

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق