الجمعة، 19 سبتمبر 2014

التعليم تكشف عن الاستعدادات الأخيرة لبدء العام الدراسي غداً السبت 20 سبتمبر

كل عام وأنتم بخير يبدأ غداً السبت الموافق 20 سبتمبر العام الدراسي الجديد 2014/2015 في حوالي 12 محافظة على مستوى الجمهورية، فيما تستكمل باقي المحافظات في يوم الأحد الموافق 21 سبتمبر.


وبهذه المناسبة هنأ وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، الطلاب والمعلمين بمناسبة بدء العام الدراسي وأكد الوزير أن العام الدراسي الجديد سيختلف بشكل أساسي وجوهري عن الأعوام السابقة ، حيث سيشهد هذا العام نشاطاً وانضباطاً منذ اليوم الأول من العام الدراسي، وذلك من خلال المرور على المدارس من جانب قيادات الوزارة، وعلى رأس هذه القيادات هو وزير التربية والتعليم لكي يطمئن بنفسه على سير الدراسة، و التعرف على المعوقات التي تواجه الدراسة في المدارس على أرض الواقع واتخاذ ما يلزم من حلول فورية وسريعة.


وأكد وزير التربية والتعليم إلى أن وزارة التربية والتعليم قد نجحت في جلب 6.2 مليار جنيه كحافز إثابة سنوية للمعلمين، بالإضافة إلى توفير 85 ألف فرصة عمل من أصل 150 ألف فرصة عمل مخصصة لكل الوزارات.


وأكد أيضاً إلى أن وزارة التربية والتعليم ستعمل على تثبيت كافة المدرسين مع أول موارد يتم تخصيصها من الدولة حيث ستكون الأولوية لوزارة التربية والتعليم وذلك وفقاً مع توجهات الحكومة والقيادة السياسية بأن التعليم هو قضية مصر الأولي وأنه سيتم توفير كافة الموارد اللازمة لها عند تحسين الحالة الاقتصادية للبلاد.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1r67j7V

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق