الاثنين، 15 سبتمبر 2014

الاختبارات الخاصة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم واخصائي مساعد

قامت وزارة التربية والتعليم بإرسال فاكس للمديريات التعليمية يتضمن الآتي قواعد إجراءات وشروط الاختبارات والموقف من الرخصة الدولية للكمبيوتر ICDL:-


- يتم التقدم لكافة التخصصات التي بها عجز بدون وضع أي أولوية لتخصص معين.


- يتم تحديد نسب العجز والزيادة في التخصصات بموجب كشوف تقوم بإرسالها إلى إدارة شئون العاملين بديوان عام وزارة التربية والتعليم.


- تقوم وزارة التربية والتعليم بفرز الطلبات حسب الشروط المعلن عنها ويتم الاعلان عن أسماء المرشحين بعد فرز الطلبات ويتم فتح باب التظلم لمدة أسبوع للتقدم بتظلم من قرار لجنة فرز الطلبات وإعادة النظر في التظلمات المقدمة للتأكد من صحتها مع إرسال بريد الإلكتروني للطلبات المطابقة لإخطارهم بمطابقة طلبهم للشروط.


- يتم الاعلان عن عقد امتحانات تحريرية للمتقدمين المستوفين للشروط ON Line على الحاسب الآلي وذلك بمقر أماكن التدريب بالمديريات التعليمية على أن يمتحن المرشح للوظيفة في الموضوعات الآتية :-


- يتم اختبار المرشح في التخصص المتقدم له فإذ كان متقدم للغة العربية يتم اختباره في اللغة العربية وإذا كان في اللغة الإنجليزية يتم اختباره في اللغة الإنجليزية وهكذا.


- يتم اختبار المرشح في القدرات والمهارات التربوية.


- يتم اختبار المرشح في اللغات الأجنبية (إنجليزي – فرنسي – ………………..)


- يتم اختبار المرشح في الحاسب الآلي وذلك في حالة عدم حصوله على شهادة ICDL.


- يتم تحديد موعد للمقابلة الشخصية للمرشحين لتقديم المستندات الدالة على صحة البيانات الموجودة بالاستمارة وذلك بعد أن اجتيازهم للاختبارات السابقة بنسب النجاح المقررة.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1tYxyvC

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق