الجمعة، 19 سبتمبر 2014

أخر أخبار مسابقة تعيين 30 ألف معلم والموقف من شهادة ICDL والتربوي في المسابقة

صرح الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، عن أن أعداد الذين تقدموا حتي الآن لشغل الوظائف المعلن عنها ضمن مسابقة تعيين 30 ألف معلم واخصائي مساعد منذ فتح باب التقدم لشغل وظائف مسابقة تعيين 30 ألف معلم وصل إلى مليون و241 ألف و346 متقدم، بينما عدد المتقدمين لشغل وظائف التعليم الفني إلى 68 ألف و847 متقدم.


وأكد وزير التربية والتعليم أنه سيتم غلق باب التقديم في وظائف مسابقة تعيين 30 ألف يوم 27 من الشهر الجاري ليتم بعدها فرز الاستمارات وتحديد موعداً لإجراءات الاختبارات التي سيتم إجراؤها للمعلمين حيث أن لم يتم تحديدها حتى الآن.


واشار وزير التربية والتعليم إلى أن شرط حصول المتقدم على شهادة ICDL ليست ضرورية للحصول على فرصة العمل، وأنه سيتم إجراء اختبارات في بعض البرامج الإلكترونية عن طريق التطوير التكنولوجي بالوزارة، حيث يضمن الاختبار مجموعة المهارات الخاصة بالحاسب الآلي التي يجب على المتقدم أن يجتازها أما التربوي فهو شرط أساسي للحصول على الوظيفة.


وبخصوص المقابلة الشخصية، فأوضح وزير التربية والتعليم بأنه تقرر إلغاء المقابلة الشخصية للمتقدمين منعاً للواسطة والمحسوبية وإعلاءً للشفافية وأنه سيتم عقد الاختبارات الخاصة بالمسابقة عن طريق الإنترنت.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1twPL5x

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق